شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب البنك الأهلي اشكر اللاعبين ويجب أن نستعد بشكل أفضل للموسم المقبل، عبر محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق البنك الأهلي عن سعادته بقاء فريقه في الدوري الممتاز nbsp;بعد التعادل السلبي مع غزل المحلة في المباراة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب البنك الأهلي: اشكر اللاعبين ويجب أن نستعد بشكل أفضل للموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب البنك الأهلي: اشكر اللاعبين ويجب أن نستعد بشكل...

عبر محمد عبد الواحد المدرب العام لفريق البنك الأهلي عن سعادته بقاء فريقه في الدوري الممتاز  بعد التعادل السلبي مع غزل المحلة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين.

وقال محمد عبد الواحد في تصريحات خاصة لـ “ الوفد “: ” خضنا موسماً صعباً للغاية، ويجب أن ابارك لمجلس إدارة النادي وأوجه الشكر للمدير الفني بابا فاسيليو واللاعبين على جهودهم الكبيرة طوال الفترة الماضية ".

وأضاف: “  تسلمنا المهمة في البنك الأهلي والفريق يمتل 12 نقطة فقط، ونجحنا خلال مباريات الدور الثاني في جمع 24 نقطة ”.

وأكمل عبد الواحد: “ مررنا في وقت صعب للغاية لكن أتمنى أن نستعد بشكل أفضل للموسم المقبل ”.

وأتم: “ يجب أن يكون هناك ترتيبات أفضل لموسم الجديد وأن تكون اختيارات اللاعبين بشكل أفضل ون خلال فلسفة ورؤية المدير الفني وطريقة لعبه ”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • مفاجأة محمد رمضان في الأهلي.. عقوبات ضخمة على اللاعبين
  • أفشة يرفض الراحة استعداداً للموسم الجديد
  • مدرب حراس البنك الأهلي للناشئين: هدفنا المنافسة على المربع الذهبي ببطولة الجمهورية
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • الهريفي: تاليسكا من أفضل اللاعبين ولكن لا يقاتل على الكرة..فيديو
  • عبد الواحد: الزمالك يحتاج لمدرب عام مع جوميز
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية