منوعات، طفل يشتكي من ألم شديد في عينه ويفاجئ بأمر صادم،ترك صبي يبلغ من العمر 10 أعوام، نُقل إلى المستشفى يشكو من آلام في العين، وقد شعر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طفل يشتكي من ألم شديد في عينه.. ويفاجئ بأمر صادم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طفل يشتكي من ألم شديد في عينه.. ويفاجئ بأمر صادم

ترك صبي يبلغ من العمر 10 أعوام، نُقل إلى المستشفى يشكو من آلام في العين، وقد شعر الأطباء بالرعب بعد أن اكتشفوا نمو اليرقات في وجهه، وعين الطفل.

وكان الطفل التركي، يعاني من عدم الراحة لعدة أيام عندما نقله، والديه إلى عيادة العيون التابعة للمستشفى لإجراء فحص.

وبفحص عين الطفل عثر المسعفون في البداية على ثماني يرقات ذبابة حية تحت العين اليسرى للصبي تليها ثلاث يرقات أخرى في اليوم التالي، وأزالوا الحشرات على الفور، حسبما ذكرت مجلة نيوزويك.

وقال الدكتور "خليل إبراهيم أتيش أوغلو" أخصائي طب العيون لوسائل إعلام محلية: "في فحصنا ، لاحظنا أن الديدان تتحرك تحت جفن المريض، وقمنا بتنظيفها بالفحص المجهري".

يعتقد موظفو المستشفى أن اليرقات جاءت لتعيش في وجه الطفل بعد أن طارت ذبابة بالغة في عينه قبل يومين، وتم إعطاؤه قطرات من المضادات الحيوية وخرج من المستشفى، وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها اكتشاف يرقات ذبابة في عين الشخص.

في الواقع ، فإن الحالة تحمل اسمًا داء عضال العيون ، الذي وصفته المكتبة الوطنية للطب بأنه مرض يحدث عندما تجد يرقات أنواع مختلفة من الذباب طريقها إلى مقل العيون البشرية أو عليها. 

يحدث هذا بشكل أكثر شيوعًا عندما تطير ذبابة بالغة تحمل يرقات في العين، على الرغم من أن العين يمكن أن تصاب أيضًا من خلال ملامسة الأيدي الملوثة.

المرض الشنيع هو الأكثر شيوعًا لمن يعملون مع حيوانات المزرعة أو يعيشون بالقرب من الأنهار أو المزارع ، أو في المناطق الريفية.

بمجرد دخول اليرقات إلى العين، يمكنها بعد ذلك الإمساك بها باستخدام خطافات مصغرة موجودة على أجسامها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين

تعاني الكثير من النساء، من مشكلة التجاعيد حول العين، والتي تظهر لأسباب عديدة منها التقدم في العمر، واتباع نظام غذائي غير صحي، وعدم الحصول على قسط كافٍ من النوم.

ويستعرض موقع «الأسبوع»، لمتابعيه وزواره، وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العينوصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين1-وصفة زيت الجوجوبا

يساعد زيت الجوجوبا على التخلص من تجاعيد حول العين وكذلك الهالات السوداء وعلامات الشيخوخة، وذلك من خلال تحضير وعاء وإضافة ملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا مع 3-4 قطرات من زيت فيتامين E وخلط المزيج جيدًا، ثم إضافة بضع قطرات من الخليط ووغمس قطعة قطن في المزيج ثم مسح تحت العينين قبل النوم، ثم غسل الوجه في صباح اليوم التالي وتجففيه بالتربيت.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين2-وصفة الأناناس

يساعد الأناناس، على التخلص من تجاعيد تحت العين، وذلك من خلال هرس قطع الأناناس واستخراج العصير منها، ثم تدليك تحت العينين بلطف بحركة دائرية لمدة 3-5 دقائق والانتظار لمدة 10-15 دقيقة، ثم غسل العينين بالماء البارد.

3-وصفة الأفوكادو

يساعد الأفوكادو، على التخلص من تجاعيد حول العين، وذلك من خلال إضافة ملعقة كبيرة من الموز المهروس وخلطها مع الأفوكادو، مع التقليب ثم وضع العجينة تحت العينين، والانتظار لمدة تتراوح مابين 10-15 دقيقة وغسل تحت العينين بالماء الدافئ.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين4-وصفة جل الصبار

تساعد هذه الوصفة في القضاء على الهالات السوداء والتجاعيد، ولهذا ينصح بتحضير الجل وتدليك أسفل العين بلطف مع تجنب العين، وتركه طوال الليل ثم غسل تحت العينين في صباح اليوم التالى.

اقرأ أيضاًوصفات طبيعية تقضي على تجاعيد الوجه.. أقنعة من الموز والبيض والخيار

للبطاطس فوائد عديدة في علاج حب الشباب.. تعرفي عليها

مقالات مشابهة

  • بأمر الشعب
  • ما حكم استحقاق أجرة العقار بعد بيعه للمشتري؟
  • رد فعل صادم من الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عندما سألها المذيع عن مصير حسن نصرالله .. شاهدوا ماذا فعلت (فيديو)
  • نتنياهو بأمر بفتح تحقيق.. مكتب غالانت ينفي علمه مسبقا بالإفراج عن مدير "الشفاء"
  • بعد فوزه بالانتخابات البرلمانية الفرنسية.. بارديلا يضع عينه على منصب رئيس الوزراء
  • وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين
  • العيون الأمنية تترصد الظاهرة الإرهابية على "تيك توك"
  • خبير اقتصادي: الاستثمار المصرفي المباشر محظور بأمر البنك المركزي
  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • «كانت طالبة تظبطها بالفوتوشوب».. طبيب يحقق حلم طفلة بعلاج حَوَل عينيها مجانا