محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بعد تجاهله لحكم حبسه وترويجه لمسلسله الجديد "تفاصيل"..تصدر إسم النجم محمد رمضان تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب صدور حكم ضده بالحبس لمدة عام بتهمة الترويج لأخبار كاذبة، وتجاهل محمد رمضان الحكم الصادر ضده وقام بالترويج لمسلسله الجديد من داخل المملكة العربية السعودية.

محمد رمضان يتجاهل حكم حبسه ويروج لمسلسله الجديد من داخل الرياض

وتجاهل محمد رمضان حكم حبسه، وقام بالترويج لمسلسل الجديد من داخل الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، استعرض من خلاله مكتبه في الرياض.

وقام محمد رمضان بالتعليق غايه قائلًا:: "وأنا بدرس فكرة مسلسلي القادم من مكتبي في الرياض... ابني جه معايا المكتب قولتلوا قوم صور ڤيديو ولو عجبني هعملك مرتب شهري... أنا بصراحة معجبنيش الفيديو وعملتله مرتب... هو ده الفيديو اللي صوره علي باشا".


الحكم بحبس الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كاذبة


وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين بشكل يوميًا، نستعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الحكم على محمد رمضان غيابًا بالسجن لمدة عام.

محمد رمضان يتصدر تريند جوجل بعد تجاهله لحكم حبسه وترويجه لمسلسله الجديد “تفاصيل”

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة في جنوب الجيزة، بحبس النجم محمد رمضان لمدة سنة "غيابيا"، وذلك على غرار اتهامه بالترويج لأخبار كاذبة من خلال صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ضد أحد البنوك الخاصة.

محمد رمضان: أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي.. اللهم لا اعتراض حجز دعوي تعويض الإعلامي عمرو أديب ضد محمد رمضان في قضية سب وقذف محامي محمد رمضان يكشف تفاصيل حبسه سنة بتهمه ترويج أخبار كاذبة

وكان قد نشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية يوضح فيه أنه تم الإستيلاء على أمواله من قبل أحد البنوك الخاصة وقال في الفيديو أن الدولة تحفظت على أمواله، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "أنا ومالي ملك بلدي وأهل بلدي، اللهم لا اعتراض".


وسرد محمد رمضان في مقطع الفيديو كواليس تلقيه نبأ التحفظ على أمواله قائلًا: "صحيت النهاردة على تليفون من البنك، بيقولي أستاذ محمد رمضان الدولة تحفظت على فلوسك، قلتله مفيش مشكلة أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي... الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد ما بيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم... مستورة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد رمضان يتصدر تريند جوجل محمد رمضان محمد رمضان تريند أبرز تصريحات محمد رمضان حبس محمد رمضان لمسلسله الجدید محمد رمضان تریند جوجل

إقرأ أيضاً:

سكني يحتل صدارة ترندات جوجل في السعودية.. تفاصيل الحصول عل الدعم

سكني.. تصدر الدعم السكني السعودي ترندات جوجل بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة، حيث زادت معدلات البحث عليه بالتزامن مع اقتراب موعد نزول الدعم السكني للسعوديين.

وكانت وزارة البلديات والإسكان السعودية أكدت من قبل أن موعد إيداع الدعم السكني يكون كل يوم 24 من الشهر الميلادي، ولكل من يرغب في التحقق من حالة الاستحقاق للدعم السكني عليه إتباع الخطوات التالية:

-تسجيل الدخول لمنصة سكني من خلال التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

- الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بخدمة التحقق من الاستحقاق.

- ملأ النموذج بإدخال كافة بياناتك الشخصية.

- إرسال الطلب بعد ملئ النموذج لمعرفة حالة استحقاقك للدعم السكني بشكل فوري.

شروط الحصول على دعم سكني

كما يمكن إعادة إرسال الطلب في حال عدم الاستحقاق، أو رفع طلب اعتراض، ويجب أن تتحقق الشروط المنصوص عليها في لائحة الدعم السكني، لتقديم طلب الحصول على الدعم الذي يتوفر في المملكة، ومن بين شروط التقديم على الدعم السكني التالي:

1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.

2- يجب أن تكون الأسرة مقيمة في المملكة وقت تقديم طلب الدعم السكني وإلى حين تخصيص الدعم السكني.

3- إذا كان المتقدم زوجة أو أم يلزم تقديمها لإقرار بأنها تعول أولادها ما لم تكن الأم أرملة، وفي حالة المتقدم الذي لم يبلغ سنه (25) سنة يقدم الطلب نيابة عنه وليه أو وصيه الشرعي ما لم يكن سنه تجاوز (18) سنة.

4-إذا كان طلب الدعم السكني مقدماً من الزوج أو الأب، وجب ألا يقل سنه عن (25) سنة وقت تقديم الطلب، ولا يُطبق هذا الشرط إذا كان المتقدم الزوجة أو الأم أو الإخوة مجتمعين أو الابن أو الابنة، أو من يأخذ حكم الأسرة وفقا لما نصت عليه الفقرة (د) من المادة الثالثة من اللائحة.

5- يجب ألا يكون المتقدم أو أحد أفراد أسرته مالكاً لمسكن مناسب وقت تقديم طلب الدعم السكني وإلى حين تخصيص الدعم السكني له، وألا يكون قد سبق لأي منهم ذلك خلال السنة السابقة لتاريخ تقديم الطلب ما لم يكن المسكن قد فُقد نتيجة لقوة قاهرة كالسيول والحرائق وغيرها.

ويمكنك الإطلاع على كل شروط ومعايير الاستحقاق للدعم السكني عبر الموقع الإلكتروني لموقع سكني.

مقالات مشابهة

  • تفجيرات لبنان.. ماجي بو غصن: الله يشفي الجرحى ويحمي بلدي وناسي وأهلي
  • محمد أبو بكر عن تريند أغانٍ قرآنية: استهزاء متعمد بكتاب الله
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد ساعات من طرحها.. حمزة نمرة يتصدر تريند يوتيويب بـ استنوا شوية
  • سعر الذهب في السعودية اليوم يتصدر ترندات جوجل..عيار 21 يسجل 270.05 
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • «تريند مقرف».. محمد صلاح العزب عن صلاح التيجاني | صورة
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • سكني يحتل صدارة ترندات جوجل في السعودية.. تفاصيل الحصول عل الدعم
  • سعر الريال السعودي اليوم يتصدر ترندات جوجل بالسعودية