شدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على جاهزية الفريق لمباراة ميدياما الغاني المقرر لها مساء غدٍ السبت على استاد السلام في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي

وأضاف المدير الفني خلال حديثه اليوم بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «أتمنى أن يكون الفريق في كامل تركيزه غدا أمام ميدياما، وأن يكون لدى اللاعبين الرغبة في اللعب الهجومي، مع التركيز في الدفاع والذي لا يقل أهمية عن الشق الهجومي خلال المباراة».

وأشار كولر إلى أنه تحدث مع لاعبيه على أهمية الدخول في دور المجموعات بكل جدية، مع الوضع في الاعتبار أن هناك طرفا آخر وهو الفريق الغاني الذي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه.

نتائج الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا كولر يفاجىء الأهلي بهذا الأمر قبل مواجهة ميدياما الغاني

وواصل المدير الفني حديثه: «علينا أن نستغل وجود المباراة على ملعبنا ووسط جماهيرنا، وأن نكون أذكياء في التعامل مع الفريق الغاني؛ لتحقيق النتيجة التي نتطلع إليها».

وأكد كولر على أن الحصول على معلومات عن الفرق بشكل عام في إفريقيا ليس متاحا في الأغلب مثل أوروبا، وأنه حصل على ثلاث مباريات لفريق ميدياما وتعرف من خلالها على نقاط القوة والضعف للفريق.

واختتم مارسيل كولر حديثه قائلًا: «أتمنى أن يكون الفريق كاملا خلال التدريبات، ولكن الأهلي فريق كبير، ويشارك لاعبوه مع منتخبات وطنية، ورغم السفر وخوض مباريات إضافية، إلا أنه يراهن على خبرات اللاعبين في التعامل مع هذا الأمر».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي ميدياما الأهلي وميدياما الغاني دوري أبطال أفريقيا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب

أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موافقته على فكرة انضمام بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي، في أولمبياد باريس 2024.

كولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" كولر رحب بفكرة انضمام محمد الشناوي أو مصطفى شوبير إلى المنتخب الأولمبي".

طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

وأضاف:" بينما رفض مارسيل كولر رفضا قاطعا، فكرة انضمام إمام عاشور لاعب خط وسط الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، نظرا لحاجة الفريق لخدماته؛ كما أبلغ المسئولين أن هذا اللاعب خط أحمر"

واختتم:" كل ما تم تداوله حول رفض الأهلي فكرة انضمام لاعبي الفريق تحت السن إلى المنتخب الأولمبي غير صحيح".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • كولر يُحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو في المران الختامي قبل ملاقاة الداخلية
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري