أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي علي استاد الدفاع الجوي، في السادسة مساءً اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقًا أمنية لتأمين دخول الجماهير، واللاعبين وخلق أجواء آمنة للجميع.

وتحرص الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية على تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة بقيادة الحكم بيتر كاماكو، ويعاونه مواطنه جيلبيرت شيريو الحكم المساعد الأول، وستيفن ييمبي الحكم المساعد الثاني، وبروك فيليب الحكم الرابع، ويراقب المباراة بشير ولد العرب من دولة الصومال، ويراقب طاقم الحكام صلاح أحمد محمد من السودان، والمنسق العام كريستوفر سوميا بامبا من مالاوي.

وحرص البرتغالي جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، على تحذير لاعبى فريقه من خطورة الفريق الكونغولى، خاصة وإن مازيمبى يمتلك لاعبين أصحاب سرعات عالية وقد يمثل خطورة على خط الدفاع وخاصة في الهجمات المرتدة، كما شدد باتشيكو على ضرورة استغلال كافة الفرص التي ستتاح أمام مرمى مازيمبى، وعدم إهدار الفرص مثلما حدث مؤخرًا في مواجهة الزمالك بنصف نهائي بطولة كأس مصر، وقام المدير الفني لبيراميدز بتحديد نقاط القوة والضعف في صفوف مازيمبى حتى يتمكن من تحديد الخطة التي سيتبعها طوال شوطى المباراة، والعناصر التي سيدفع بها لاستغلال الثغرات وإيقاف عوامل الخطورة.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل بيراميدز كلاً من.. حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: محمد حمدي - علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي، خط الوسط: مهند لاشين - رمضان صبحي - رضا بوبو - عبد الله السعيد - بلاتي توريه، خط الهجوم: فيستون ماييلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بيراميدز دوري ابطال افريقيا استعدادات أمنية مازيمبي أبطال أفريقيا استاد الدفاع الجوي

إقرأ أيضاً:

يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

أعلن المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة السماوي، التي تخوض مباراة الاتحاد السكندري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد السكندري، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الإثنين، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وذلك على أرضية ستاد «الإسكندرية».

ترتيب بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن، وذلك برصيد 65 نقطة من 26 مباراة بواقع 19 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

بينما يحتل فريق الاتحاد السكندري صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 38 نقطة من 29 مباراة خاضهم زعيم الثغر في المسابقة، بواقع 9 انتصارات ومثلهم من الهزائم، وسقط في فخ التعادل خلال 11 لقاء.

قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب.

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود مرعي - أسامة جلال - كريم حافظ - محمد الشيبي - أحمد سامي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - محمد رضا بوبو - يوسف أسامة - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي - مروان حمدي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الاتحاد السكندري في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد وبيراميدز الليلة والقناة النافلة
  • "يويفا" يكشف حكم مواجهة فرنسا وإسبانيا في يورو 2024
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز في مواجهة الاتحاد
  • يورتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • الإيقاع بثلاث تشكيلات عصابية في حملة أمنية
  • شادي حسين على رأس تشكيل زد أمام البنك الأهلي