عقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث معتمد جمال مع أحمد مجدي المدرب المساعد، حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للقاء بطل ليبيا.

اطمأن معتمد جمال من علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، على سير البرنامج التأهيلي و البدني الموضوع للاعبين وجاهزيتهم للمباراة المقبلة بالشكل الأمثل.
ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: معتمد جمال الزمالك أبو سليم الليبي أيمن مصطفى معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

السلامي: اسمي كان مطروحاً لتدريب الأردن قبل مجيء عموتة وأطمح لمواصلة النجاح

أوضح الإطار الوطني جمال السلامي، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه كمدربا للمنتخب الأردن، خلفا لمواطنه الحسين عموت، اليوم الأربعاء، « أوضح » أنه سعيد بالتواجد في الأردن، وممتناً لاختياره من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم، لقيادة النشامى، وتحقيق تطلعات الجماهير الأردنية.

وتابع جمال السلامي، في معرض حديثه، « المرحلة السابقة كانت مهمة لبناء هذا المشروع، وما تحقق في كأس آسيا كانت مرحلة مهمة، أعرف قدرات المنتخب جيداً، ولدينا برامج لإعداد المنتخب ورؤية واضحة، كما أن المرحلة المقبلة صعبة وعلينا التحضير الجيد، لا نمتلك وقتاً طويلاً، نمتلك فريق معروف والجميع يعرف قوة المنتخب الأردني ».

وأضاف المتحدث نفسه، « لدينا تصور واضح لبرنامج العمل، المنتخب الأردني كسب متابعة كبيرة في المرحلة السابقة، أهم عمل في المرحلة المقبلة هو إعداد البدائل، نخطط لإقامة معسكر للوقوف على مستوى اللاعبين الاحتياط والمحليين والاستفادة من قدرات منتخب تحت 23 عاماً ».

وأردف السلامي، « المنتخب الأردني أصبح مختلفاً الآن، وسنكون خصماً منتظراً من جميع المنافسين، وعلينا أن نستعد بشكلٍ جيد، ننتظر دعم الجمهور والصحافة لتحقيق الحلم الكبير بالتأهل إلى كأس العالم، والذي إذا تحقق سينقل كرة القدم الأردني إلى مستوى آخر ».

واستطرد جمال، « الحسين عموتة أخ وصديقي لي، نتبادل المعلومات ونتشارك خبراتنا، أتابع المنتخب الأردني منذ مباراة النرويج الماضية، وكنا على تواصل دائم مع عموتة وجهازه المعاون، واسمي كان مطروحاً قبل مجيء الحسين عموتة، لكن كانت لدي ظروف خاصة، الآن لدي الاستعداد والطموح وطاقة للمساهمة في إنجاح المشروع الحالي ».

وتابع السلامي،  » هناك أخطاء ترتكب ومتكررة بالمنتخب الأردني وعلينا معالجتها، نثق بهذا الجيل وأعتقد أن هذا الجيل سيكون مثالاً جيداً لإنجاح كرة القدم الأردنية، وشغف الجمهور أصبح أكبر الآن بعد إنجاز كأس آسيا، والجماهير أصبحت تُتابع تدريبات المنتخب الوطني وهذا شيء إيجابي ».

وأكد المتحدث نفسه، « جميع المباريات يجب أن نأخذها كمباراة نهائية في التصفيات المقبلة، ننتظر القرعة يوم غد، والمنتخب الأردني أصبح يُحسب له حسابات كثيرة من المنتخبات الأخرى، كما أن المعسكر المقبل سيضم مجموعة جيدة من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص كبيرة في الفترة الماضية، وذلك من أجل إعداد منتخب رديف سيضم مدربين أردنيين ».

وأشار السلامي، « التصفيات طويلة وتمتد لموسمين، وبالتالي يجب إعداد البدائل ولا نقتصر على الـ11 لاعب، واليزيد أبو ليلى كمثال، هو حارس مميز، ولكن في بعض الحالات يجب أن يكون له بديل، أما بالنسبة لحمزة الدردور، أعتقد أن المنتخب الأردني وصل إلى مستوى متقدم ولا يمكن أن نفرط بما تم تقديمه، وبمجموعة اللاعبين الحاليين والمواهب من منتخب تحت 23 عاماً ».

وختم حديثه قائلا، « بالنسبة لبقاء أحد المدربين في طاقم عموتة مع الجهاز الفني لي في المنتخب الأردني، فهو شيء مهم بالنسبة لي، ولدي ثقة كبيرة فيه ودوره كبير في هذا الوقت الضيق، ونحن لا نتشابه فنياً « يقصد عموتة »، لكل مدرب تصوراته، عموتة نجح في المرحلة السابقة، والآن ننتظر المرحلة المقبلة لمواصلة النجاح وتحقيق الأهداف ».

كلمات دلالية الحسين عموتة المنتخب الأردني تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026 جمال السلامي

مقالات مشابهة

  • مجلس المفوضية يعقد جلسة إحاطة حول مستجدات العملية الانتخابية لانتخابات المجالس البلدية
  • عطاف يعقد جلسة عمل مع نظيره النمساوي بفيينا
  • السلامي: اسمي كان مطروحاً لتدريب الأردن قبل مجيء عموتة وأطمح لمواصلة النجاح
  • إنجاز رياضى جديد.. لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • أولى تصريحات مدرب منتخب النشامى الأردني جمال سلامي - فيديو
  • لاعبو فريق كمال الأجسام للقوات المسلحة يحصدون المراكز الأولى بالبطولة الأفريقية
  • تدريبات قوية للزمالك استعدادا للفترة المقبلة
  • ماذا بعد الحج؟ الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي السبت المقبل
  • مجلس الامن يعقد جلسة حول الحالة في الشرق الأوسط وقضية فلسطين
  • مجلس الأمن يعقد اليوم جلسة بشأن فلسطين