تواصل مديرية أوقاف أسوان، القوافل الدينية الدعوية في مختلف مدن ومراكز المحافظة، بهدف نشر مفاهيم الدين الصحيح، وذلك تحت إشراف الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف.

وانطلقت اليوم، قافلة دينية في مدينة أسوان اليوم، توجهت إلى مسجد المطار وسط المدينة، وشارك فيها مجموعة من العلماء وأئمة الأوقاف، داعية إلى نشر تعاليم الدين الإسلامي السمحة والوسطية، وتوضيح الدين الصحيح، مبتعدة عن الغلو والأفكار الهدامة التي تسعى للتخريب.

إقبال كبير على قوافل أوقاف أسوان

وشهدت القافلة، إقبالًا كبيرًا من المواطنين، إذ تضمنت إلقاء خطب تحت عنوان «القوة والثبات في مواجهة التحديات» من خلال عقد دروس ومحاضرات دينية وبرنامج تثقيفي للأطفال.

كما أقامت مديرية أوقاف أسوان، مقرأة في المسجد العتيق بسلو بحري بمركز كوم أمبو، بحضور الشيخ حنفي محمود دياب، وكيل وزارة الأوقاف، وبمشاركة عدد من علماء الأوقاف، مثل الشيخ محمود عبد الرحيم محمود، والشيخ عبد الله محمد طه، والشيخ أحمد إبراهيم محمد، والشيخ أحمد محمد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القوافل الدعوية القوافل الدينية محافظة أسوان أوقاف أسوان أوقاف أسوان

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة الدعوة والمساجد وشئون القرآن بالمحافظة

استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد اليوم الأربعاء، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث التعاون المشترك بين الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد.

وخلال اللقاء هنأ  اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فيه وزيرًا للأوقاف.

وهنأ الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري سيادة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد على تجديد الثقة فيه محافظًا للوادي الجديد، متمنيًا له مزيدًا من السداد والتوفيق.

وناقش الجانبان التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومحافظة الوادي الجديد في الدعوة، وإحلال وتجديد وصيانة وتطوير وفرش المساجد، وشئون القرآن الكريم بمحافظة الوادي الجديد.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات “لقاء الجمعة للأطفال” بأوقاف الفيوم من مسجد العتيق
  • المؤسسة الدينية إيد واحدة.. الأزهري والضويني والشريف يؤدون صلاة الجمعة بالجامع الأزهر
  • محافظ أسوان يتابع جهود مديرية الطرق لتنفيذ خطة الرصف بمختلف المدن والمراكز
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 10 مساجد اليوم في عدد من المحافظات
  • اللجنة الخاصة لـ «النواب» لدراسة برنامج الحكومة الجديدة تواصل اجتماعاتها لليوم الثاني
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 10 مساجد في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • أوقاف الفيوم: توزيع 2 طن من لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية
  • وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة الدعوة والمساجد وشئون القرآن بالمحافظة
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات محافظة الغربية
  • وكيلا «الأوقاف» و«الأزهر» يهنئان محافظ الدقهلية ونائبه