أفضى التعاون الإبداعي والمميز بين كل من علامة المجوهرات الفاخرة  "تيفاني آند كو" و "دانييل أرشام" إلى ظهور تحفة "تيفاني بلو بوكيمون" هذا العام.

اقرأ ايضاًالمعطف الأسود عنوان أناقتك لهذا الشتاء .. نصائحنا لاختيار ما يناسبك

تعاونت كل من الشركتين تيفاني وبوكيمون بقيادة المصمم والفنان المعاصر دانييل أرشام إلى ظهور ظاهرة ثقافية عالمية مميزة ليتم تصميم مجموعة مجوهرات وإكسسوارات فاخرة وملفتة للنظر حاملة لأبرز أيقونات ورموز العلامتين الشهيرتين ليتجسد جوهر كلا العالمين اللذان يجمعان رموز أيقونية في تصاميم جديدة ملفتة للنظر لتكون بمثابة  تحية مرحة لـ"بوكيمون" المحبوب والرقي الخالد للون الأزرق المميز لمجوهرات "تيفاني آند كو".

تفاصيل مجموعة تيفاني آند كو الجديدة


 في هذا التعاون الأبرز والذي يبدو أنه سيكون التعاون الأخير لهذه العلامة لهذا العام، عملت العلامة التجارية المملوكة لشركة (LVMH) مرة أخرى مع الفنان المعاصر دانييل أرشام، الذي تعاون مع العلامة من قبل.

أعاد تصميم صندوق تيفاني الأزرق الشهير وتحويل قفل من أرشيفه إلى منحوتات برونزية، ولتتحول كرة بوكيمون العجيبة إلى مستوى آخر أكثر رقي وفخامة وبمكنونات مميزة من أرقى الأحجار الكريمة.

وتتكون المجموعة الجديدة من تسعة تصاميم مجوهرات، بما في ذلك المعلقات والقلائد، التي تسلط الضوء على ستة "بوكيمونز": بيكاتشو، شارماندر، سكويرتل، جيغليباف، كوبون، وميو، حيث سنعت هذه القلائد بتصميمات فاخرة ودقيقة من الفضة الإسترلينية المؤكسدة مع لمسات من الألماس.

وكإشارة إلى اللون الأصفر الكهربائي لبيكاتشو، تتوفر الشخصية أيضا من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا مع لمسات من الألماس  كقلادة صغيرة وأخرى كبيرة.

كما تأتي تصميمات الفضة الإسترلينية المؤكسدة الفاخرة المشكلة على تصاميم الفنان التشكيلي الأبرز لهذا العصر دانييل أرشام بشخصيات بوكيمون المختلفة لتكون مغلفة في صندوق (Tiffany & Arsham Studio وPokémon Blue Box)، بينما توجد قلادات (Pikachu) الذهبية في كرة (Tiffany Blue Poké Ball) الخاصة والمحدودة الإصدار.

اقرأ ايضاًأبرز اتجاهات ألوان ظلال العيون الحيوية في خريف وشتاء 2023-2024

كما تأتي تصاميم القلادات أو الأساور توفر بكرات (Tiffany Blue Poké) والتي تتعدد استخداماتها لتنسقيها مع ملابسك باسلوب "كلاتش"مما يجعلها مناسبة للمناسبات غير الرسمية والرسمية. سواء كنت ترتديها مع فستان "كوكتيل" أنيق أو لتضيفي لمسة من السحر والخيال الطفولي إلى ملابسك اليومية، فإن هذا الإكسسوار يتكيف بسهولة مع مجموعة متنوعة من الأنماط التي ستعتمدينها في أزيائك.

مجموعة "تيفاني بلو بوكي بول" تتعدى كونها مجرد قطع مجوهرات، بل أنها بمثابةتعبير عن الذات بالنسبة لأولئك الذين نشأوا مهووسين بالبوكيمون، فإن ارتداء هذه القطعة أمر رائع وفيه إشارة حنين إلى مغامرات الطفولة الجامحة. وفي الوقت نفسه، هي بمثابة رمز لقبول المغامرة والحنين إلى الماضي في مرحلة الكبر.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: بوكيمون مجوهرات مجوهرات فاخرة تيفاني تيفاني آند كو التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد مجموعة الصواريخ متوسطة المدى لحزب الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، مقتل عبد حسن قائد مجموعة الصواريخ متوسطة المدى التابعة لحزب الله في هجوم على بيروت، وفقًا لـ «سكاي نيوز».

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، اغتيال كل من قائد جبهة الجنوب في حزب الله، علي كركي، واغتيال الأمين العام للحزب حسن نصرالله، بعد شن الهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية بالعاصمة «بيروت».

وبعد ساعات من تداول هذا النبأ، أعلن حزب الله رسميًا استشهاد الأمين العام للحزب، حسن نصرالله وذلك جراء 140 غارة إسرائيلية كثيفة استهدفت المقر المركزي لحزب الله في الضاحية الجنوبية بالعاصمة بيروت.

وخلال الساعات الماضية من أمس الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال رئيس وحدة أمن نصر الله إبراهيم حسين جزيني في غارة الجمعة، بحسب موقع سكاي نيوز عربية.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في لبنان اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024

نائب لبناني: المجتمع الدولي يتباطأ في إغاثة شعبنا.. والاحتلال مستمر في الإبادة الجماعية

لبنان.. ارتفاع عدد شهداء مجزرة "عين الدلب" إلى 32 شهيداً بينهم لاجئون فلسطينيون

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • الإمارات والسعودية يتصدران عربياً قطاع أقساط التأمين المكتتبة بـ32 مليار دولار
  • الإمارات والسعودية يتصدران عربيا قطاع أقساط التأمين المكتتبة بـ32 مليار دولار
  • «المالية» تتعاون مع «البنك الدولي» لتعزيز التنمية المستدامة
  • بمشاركة رسمية و دبلوماسية.. عقدت مجموعة الصين الوطنية لمواد البناء (CNBM) مؤتمرًا ترويجيًا في الرياض.
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل قائد مجموعة الصواريخ متوسطة المدى لحزب الله
  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • طرح تذاكر "مهرجان الممالك القديمة 2024" في العُلا
  • منها أبراج كانت ستُبنى في مصر.. ألق نظرة على تصاميم معمارية لم تبصر النور قط