الحياة، 100 ألف مشترك في 5 أيام ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ،أصبحت منصة التواصل الاجتماعي الجديدة ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ بعد أن .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 100 ألف مشترك في 5 أيام.. ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

100 ألف مشترك في 5 أيام.. ثريدز أسرع منصة تواصل...

أصبحت منصة التواصل الاجتماعي الجديدة ثريدز أسرع منصة تواصل نموًا في التاريخ بعد أن أصبحت تضم أكثر من 100 مليون مستخدم في أقل من 5 أيام.

وبحسب شركة كويفر كوانتاتيف فقد كسرت ثريدز التي أطلقتها شركة ميتا الأمريكية الرقم القياسي السابق لأول منصة تصل إلى أول 100 مليون مستخدم المسجل باسم منصة محادثة الذكاء الاصطناعي "شات جي.بي.تي" المملوكة لشركة أوبن أيه.آي والتي حققت 100 مليون مستخدم خلال شهرين من إطلاقها.

وفاق النجاح السريع لمنصة ثريدز توقعات مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مالكة منصتي إنستجرام وفيسبوك، الذي أعلن يوم الجمعة وصول عدد مشتركي المنصة إلى 70 مليون مشترك.

إنستجرام سبب شعبية ثريدز

يمكن إعادة شعبية ثريدز إلى سهولة عملية إنشاء حساب التي تحتاج فقط إلى اسم مستخدم للتسجيل من خلال حساب المستخدم على منصة إنستجرام، وبالتالي يمكن استخدام صفحة المشترك وقوائم متابعيه على إنستجرام في انتشار ثريدز.

وبحسب شركة سنسور تاور لمتابعة الإنترنت، أصبح تطبيق ثريدز حاليًا التطبيق الأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة عبر متجري آب ستور وبلاي ستور.

خلال 18 ساعة فقط جذب التطبيق أكثر من 30 مليون مشترك، مستغلًا تمكنه من الوصول إلى المليارات من مستخدمي #إنستجرام ومظهره المشابه لمنافسه #تويتر.#اليوم

التفاصيل | //t.co/RzPOEPsV5D pic.twitter.com/ajOxy7W5Ki

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 7, 2023 260 مليون مستخدم لتويتر

جاء هذا النجاح في الوقت الذي أعلن فيه إيلون ماسك مالك منصة تويتر المنافسة في نوفمبر الماضي وصول عدد مستخدمي المنصة إلى 260 مليون مستخدم نشط يوميًا.

وفي وقت سابق أفاد تقرير لموقع سيمافور الإخباري أن منصة تويتر تهدد بمقاضاة شركة ميتا، الشركة الأم لموقع فيسبوك، بسبب تطبيق ثريدز المنافس لتويتر.

وتشبه المنصة الجديدة إلى حد كبير شكل تطبيق "تويتر"، متصلة بمنصة "إنستجرام" للصور ومقاطع الفيديو.

ويعتقد محللون أن هذا يمكن أن يكون دفعة كبيرة، نظرًا إلى أنه يمكن أن يجتذب أكثر من مليار من مستخدمي انستجرام الحاليين.

#ثريدز..

هل يوجه زوكربيرغ الضربة القاضية لـ #تويتر؟ //t.co/srnFPMdLkx#اليوم

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 6, 2023 بم يتهم تويتر ثريدز؟

نشر سيمافور نسخة من رسالة قالت إن محامي تويتر أرسلها، متهمًا ميتا باستخدام معلومات سرية في خدمة الرسائل القصيرة لـ"ثريدز".

وزعم أليكس سبيرو، محامي تويتر، أن ميتا وظفت العشرات من الموظفين السابقين في شركة إيلون ماسك، الذين كانوا مطلعين على المذكرات الداخلية.

وتتوافر منصة "ثريدز" في الولايات المتحدة وأكثر من 100 دولة أخرى، ولكن ليست داخل الاتحاد الأوروبي، إذ قالت "ميتا" إن السبب وراء ذلك هو وجود أسئلة تنظيمية لم تجري الإجابة عنها هناك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون مستخدم

إقرأ أيضاً:

مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة

كشف الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، عن سبب الترويج لمدينة ومهرجان العلمين، قائلا إنها كانت مدينة تقع في منطقة مرتبطة بمشاهدة القبح والموت، وسكانها كانوا ضحايا فأطرافهم جرى استئصالها أو قطعها بسبب الألغام، البالغ عددها 13 مليونا، ومصر أعادت لها الحياة.

إنجاز حقيقي للدولة

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة ببرنامج «التاسعة»، المذاع على القناة الأولى، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر، أن الدولة المصرية والمواطن والمهندس والعامل المصري حقق شيئًا إعجازيًا بتحويل أرض مليئة برائحة الموت والخراب إلى كل هذه الحيوية والحياة والأنوار التي تُرى على الشاشة، وهذا إنجاز حقيقي يضاف للشعب المصري.

الفن والثقافة الطريق إلى وعي المواطن

وتابع: «تم تحويل منطقة كاملة وكل هذه المساحة من القبح إلى الجمال، ومن الخوف إلى الاطمئنان، ومن الرعب في وقوع أي شيء عند المرور منها إلى منتهى السلام والسعادة بحضور حفلات موسيقية وثقافية، لأن الفن والثقافة هما الطريق لزيادة وعي المواطن والبحث عن حياة أفضل».

مقالات مشابهة

  • 10 أيام على توغل الاحتلال بحي الشجاعية والمقاومة تتصدى
  • الاتصالات: ارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت الثابت والموبايل في أبريل 2024
  • الأونروا: إسرائيل تواصل عدوانها في غزة وقرارات الإخلاء تؤثر على ربع مليون شخص
  • الأونروا: إسرائيل تواصل عدوانها على مُختلف أنحاء غزة
  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية عبر معرفاتهما في منصة (X) وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • «السوق المالية»: إدانة مخالفين وتغريمهما 11.1 مليون ريال بسبب تلاعب في أسعار الأسهم عبر منصة «X»
  • مدبولي: الحكومة تستهدف جذب 30 مليون سائح في أسرع وقت وزيادة الصادرات المصرية
  • بعد سنة على إطلاقها.. ثريدز تسجل 175 مليون مستخدم نشط شهرياً