كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس مران المارد الأحمر أمس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني غدا السبت، في أولى جولات دوري المحترفين لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كولر يفاجىء الأهلي بهذا الأمر قبل مواجهة ميدياما الغاني

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، قد منح الفريق راحة من التدريبات أول أمس الأربعاء، حتى تكتمل الصفوف مع عودة الدوليين أمس، لخوض المران الرئيسي استعدادا لمواجهة ميدياما.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن كولر استعرض بالفيديو عدة مباريات للفريق الغاني، ودرس نقاط الضعف والقوة مع لاعبيه وجهازه المعاون قبل انطلاق المران في محاضرة استمرت قرابة ساعة.

ملخص أخبار الزمالك اليوم.. هروب لاعبة كرة الطائرة من الأبيض.. وبشرى سارة للجماهير.. و8 لاعبين مفقود خدماتهم أمام أبو سليم الليبي نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب مهاجم محلي وعودة محمود علاء إلى الزمالك وتير شتيجن أفضل لاعب بالليجا

وأضاف، أن محمد هاني هو الأقرب لقيادة الجبهة اليمنى وكريم الدبيس على يسار الدفاع، حسب تعليمات وتوجيهات كولر أمس أثناء المحاضرة.

وتابع، أن طاهر محمد طاهر شارك في التدريبات وتعافى من الإصابة، وأصبح جاهزا للمباراة بصورة طبيعية.

واختتم، أن إمام عاشور والشحات أيضا جاهزان فنيا ومعنويا رغم قرار استبعادها من معسكر المنتخب، لكن كولر استقر على الدفع بهما غدا أمام ميدياما الغاني.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الأهلي وميدياما الغاني غدا السبت على ملعب السلام، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي ميدياما كولر والأهلي میدیاما الغانی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن

 

كشف الإعلامى محمد الليثى إدارة النادي الأهلى مُستاءة جدًا من الشائعات والأنباء اللي خرجت خلال الساعات اللي فاتت حول هروب مارسيل كولر مدرب الفريق وسفره إلى سويسرا دون إذن من الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي قُدام الزمالك يوم الجمعة اللي فاتت بالسعودية.

الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " إدارة الأهلي مستغربة من الكلام الكتير حول عدم عودة كولر من سويسرا بعد خسارة السوبر، وزعلانة كمان من شائعات غضبها بدعوى سفر كولر دون علمها كلها شائعات وأنباء غير صحيحة وهدفها الإصطياد في الماء العكر بعد خسارة الفريق بطولة السوبر الأفريقي.

مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير الخطيب يُطالب محمد رمضان بإعادة هيكلة قطاع الكرة ويضع خطة الإنضباط ومنع السهر


وتابع محمد الليثى حديثة " كولر على تواصل دائم مع إدارة النادي منذ سفره إلى سويسرا من السعودية مُباشرة بعد إنتهاء السوبر الأفريقي، وأكد المدرب خلال الإتصالات دي أنه هيرجع للقاهرة يوم الجمعة اللي جاية عشان يستكمل تجربته مع الأهلي ".

مقالات مشابهة

  • ماذا قال الأهلي عن مواجهة الزمالك في دوري الكرة النسائية اليوم؟
  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • برونزية مونديال اليد .. انطلاق مواجهة الأهلي وبرشلونة
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد