كشفت صحيفة الميرور الانجليزية ان نادي برينتفورد لن يوافق على انتقال نجم هجومه إيفان توناي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم. 

وكان إيفان تونايقد ارتبط اسمه خلال الفترة الماضية بالأنتقال خلال فترة الانتقالات الشتوي إلى أرسنال مقابل ٦٠ مليون جنية استرليني بعدما نجح الاعب في النجاح في موسمه الاول في الموسم الماضي مع برينتفورد بتسجيله ٢٠ هدف  .

وقالت صحيفة الميرور ان إيفان توناي والذي يقضى حاليا فترة إيقاف لمدة ستة أشهر بعد ثبوت انخراطه في المراهنات على نتائج المباريات لا ينوي برينتفورد التفريط فيه خلال يناير القادم وابقائه بعد نهاية الايقاف على الاقل حتى الصيف المقبل  وهو ما يعني نهاية طموحات الارسنال الذي يرغب في ضم المهاجم الدولى الذي لا يزال هناك ١٨ شهر في تعاقده مع ناديه الحالي .

وأضافت الميرور : إيفان توناي أبدى اكثر من مرة رغبته في الانتقال لنادي جديد يحقق طموحاته في اللعب فيوري أبطال أوربا إلى جانب ضمان مكان ثابت في تشكيلة منتخب انجلترا الا ان هذا يصطدم برغبة برينتفورد بالاحتفاظ به حيث يأمل مسؤولي برينتفورد في ان يقود الفريق ليكون احد فرق المقدمة وضمان مركز لمشاركة أوربية الموسم القادم وهو يجعل سعره في الصيف المقبل ربما يصل إلى ١٠٠ مليون جنية أسترليني .

يذكر ان ناديي أرسنال وتشيلسي يضعان إيفان توناي على قمة اولويتهما خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برينتفورد الانجليزي منتخب إنجلترا أرسنال تشيلسى الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

ما هي أفضل طريقة لحفظ التمر لأطول فترة؟

شمسان بوست / متابعات:

تُستخدم ثمار التمر كغذاء أساسي في الشرق الأوسط منذ آلاف السنين. وتوجد أنواع مختلفة من التمور في جميع أنحاء العالم وتضم الخضري، والخلاص، وروتانا، والسكري، والصفري، والصقعي، والعجوة، والهلالي والمنيفي. ويتمتع كل نوع من أنواع التمور هذه بقيمة طبية مختلفة تجعل منه ثمرة صحية تساهم في الوقاية من الأمراض بحسب ما جاء على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ”مكتبة الطب الوطنية” في أمريكا.

ويتمتع التمر ومكوناته بدور في الوقاية من الأمراض من خلال نشاط مضاد للأكسدة، ومضاد للالتهابات، ومضاد للبكتيريا.

وتُعتبر التمور مكونات صحية جداً وفقاً لما ذكره موقع الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، ومن المهم الحفاظ عليها بطريقة مناسبة إذ تحتوي على سكريات، ومعادن، وفيتامينات السكروز، والجلوكوز، والفركتوز، والنشاء، والبروتين، والألياف، والمعادن المغذية مثل البوتاسيوم، والكبريت، والفوسفور، والحديد، والصوديوم، والزنك والمغنيسيوم، إضافةً إلى فيتامينات (أ – ب – ج – هـ)، كما تحتوي قشور التمر على الفلافونويدات التي تعمل كمضادات أكسدة.

إليكم ثلاث طرق لحفظ التمور بطريقة صحية بحسب الموقع الإلكتروني للهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية:

التبريد: من خلال وضع التمور في عبوات مناسبة للتبريد لا تعرض محتواها للكثير من الرطوبة. ومن الممكن حفظ التمور المبردة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

التجميد: يُعتبر من أفضل طرق حفظ التمور إذ يعمل على خفض العمليات الحيوية والأكسدة التي قد تطرأ على التمر. كما يعمل التجميد على قتل الأحياء الدقيقة أو الميكروبات أو خفضها في التمر. ومن الأفضل أن يتم التجميد على أقل حرارة ممكنة.


التجفيف: يمكن حفظ التمر المجفف لمدة أقصاها عام واحد. وتتم عملية التجفيف من خلال خفض الرطوبة الموجودة في التمور لمنع نمو الأحياء الدقيقة أو ما يُعرف بالميكروبات.

وقبل تناول التمور الطازجة، يُنصح بغسلها جيداً بالماء الساخن بهدف تقليل بقايا المبيدات والمواد الكيميائية التي تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • خريس: من يرفض الدعوة إلى الحوار لا يريد بناء وطن
  • «حظر العمل وقت الظهيرة» ينتهي اليوم
  • نجم أيندهوفن على ردادر برشلونة خلال الصيف القادم
  • ما هي أفضل طريقة لحفظ التمر لأطول فترة؟
  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • رئيس "المستلزمات الطبية" يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • القومية للانفاق تنفي ايقاف ترام الرمل خلال الشهر القادم