شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن إستئناف برنامج التدريب المهني المتعلق بمكافحة الجرائم المالية، الوطن متابعات نظم  مركز البحوث الجنائية والتدريب المرحلة الثانية من التدريب المهني المتعلق بمكافحة الجرائم المالية .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إستئناف برنامج التدريب المهني المتعلق بمكافحة الجرائم المالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إستئناف برنامج التدريب المهني المتعلق بمكافحة...
الوطن/متابعات نظم  مركز البحوث الجنائية والتدريب المرحلة الثانية من التدريب المهني المتعلق بمكافحة الجرائم المالية التي و يقدمها الخبير الأردني طلال ناجي ابو الحسن الاختصاصي المعتمد في مكافحة غسل الأموال وتمويل الارهاب وشارك في هذا البرنامج  التدريبي 20 عضو نيابة من مكتب النائب العام ومكاتب المحامين العامين والنيابات الابتدائية ونيابات جرائم الفساد الجزئية ويستمر لمدة 12 يوماً بواقع 50 ساعة ومن خلال هذا البرنامج  يتعرف المتدربون على أساسيات التحليل المالي وتقييم الأداء واكسابهم الخبرات التي تؤهلهم لكشف طرق التهرب الضريبي والغش والاحتيال والفساد والرشوة ويتطرق البرنامج إلى كيفية محاربة كافة اشكال الفساد من خلال التشريعات الوطنية والمبادرات الدولية في مجال مكافحة الجرائم المالية بالإضافة إلى دراسة طرق غسل الأموال وتمويل الإرهاب بتحديد هذه الجرائم وأركانها ومراحلها وأساليب ارتكابها عبر الوسائل الإلكترونية والسوق السوداء والعملات الافتراضية وكيفية التنقيب عنها والتحقيق فيها واسترداد أصولها عبر آليات حديثة ضامنة لتحصيل هذه النتائج.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشك يخيم على مسقبل برنامج المقاتلات اليابانية البريطانية الإيطالية

انقسم خبراء على استمرار مشاركة بريطانيا في برنامج طائرات مقاتلة مع اليابان وإيطاليا، حيث تبدأ الحكومة الجديدة مراجعة شاملة للإنفاق الدفاعي.

وتزعم حكومة حزب العمال الجديدة في بريطانيا أنها ورثت ثقباً مالياً أسود، وأشارت تقارير إعلامية إلى أن المشاريع المكلفة، مثل برنامج تطوير الطائرات المقاتلة المشترك مع اليابان وإيطاليا، يمكن إلغاؤها أو تعديلها في إطار المراجعة الاستراتيجية للدفاع في النصف الأول من العام المقبل، وفقاً لوكالة أنباء كيودو اليابانية.

FOCUS: Uncertainty remains over Japan-Britain-Italy fighter programhttps://t.co/SC0GMEs69o#defense #plane #KyodoNewsPlus

— Kyodo News | Japan (@kyodo_english) September 21, 2024

ويقول خبراء الدفاع، إن بريطانيا تحتاج بالفعل إلى طائرة مقاتلة جديدة. ويشعر البعض بتفاؤل حذر من استمرار بريطانيا في المشروع المعروف بـ "البرنامج الجوي القتالي العالمي"، بينما أعرب البعض عن اعتقادهم بأن الأمر غير مؤكد على الإطلاق.

Britain, Japan and Italy have agreed a deal to build a new generation of fighter jet. Defense ministers from the three nations signed the accord in Tokyo, setting in motion the Global Combat Air Programme https://t.co/bw4ri7cQp7 pic.twitter.com/Zd30AgYM0K

— Reuters (@Reuters) December 14, 2023

ووصف رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر المشروع بـ "مهم" لكنه لم يؤكد ما يضمن مستقبله.
يذكر أن "البرنامج الجوي القتالي العالمي" أطلق في 2022، وروج للمقاتلة من الجيل السادس من حكومة المحافظين آنذاك على أنها دليل على التزامها بأمن منطقة المحيطين الهندي والهادئ والمنطقة الأوروبية الأطلسية.

مقالات مشابهة

  • الشك يخيم على مسقبل برنامج المقاتلات اليابانية البريطانية الإيطالية
  • ما موضع برنامج إيران النووي في عقيدتها الدفاعية؟
  • عمرو سلامة يختار من سيكمل سباق «كاستنج»
  • رمزي لينر يشعل المنافسة في «كاستنج» بتمرين «سؤال في سؤال»
  • برنامج "قسمة نصيب" يثير غضب الجماهير
  • فتح باب التدريب في برنامج التسويق الرقمي
  • انطلاق فعاليات برنامج جامعة الطفل بجامعة الملك سلمان الدولية
  • "صحة دبي" تطلق الدبلوم المهني للرعاية الصحية في الطوارئ والأزمات
  • "حكايات مع د. فاطمة حمد المزروعي".. برنامج يحمل قيمة إنسانية ويواكب العصر
  • برنامج "المنكوس" ينهي فرز المرشحين ويستعد لإجراء مقابلات