شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمير القصيم يدشن مشروع جادة النخيل بمحافظة عنيزة، دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، مساء الإثنين، المرحلة الأولى لمشروع جادة النخيل بمحافظة عنيزة التابع .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير القصيم يدشن مشروع جادة النخيل بمحافظة عنيزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير القصيم يدشن مشروع جادة النخيل بمحافظة عنيزة

دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، مساء الإثنين، المرحلة الأولى لمشروع جادة النخيل بمحافظة عنيزة التابع للجمعية التعاونية السياحية بمحافظة عنيزة.

وبارك أمير منطقة القصيم، تدشين مشروع الجادة الذي يعد أحد مشاريع السياحة الريفية الحديثة بالمنطقة على مساحة تبلغ 75 ألف م2، موضحًا أن مثل هذه المشاريع النوعية تؤكد ريادة المنطقة في قطاع السياحة الريفية، لما تملكه من بيئة مهيأة لإنجاح مشاريع السياحة الريفية.

أمير القصيم يدشن مشروع جادة النخيل فرص الاستثمار متاحة في القصيم

وأكد أمير منطقة القصيم على امتلاك المنطقة لمزايا نسبية عالية خصوصا في مجال السياحة الريفية، مشيرًا إلى أن فرص الاستثمار في القصيم متاحة لجميع المستثمرين، في ظل تسهيل إجراءاتهم مع جميع الجهات المعنية والداعمة كبنك التنمية وصندوق التنمية السياحي،

وبين أن الدولة تولي قطاع السياحة اهتماماً كبيرًا من خلال تسخير جميع الجهود انطلاقا من برنامج جودة الحياة لرؤية السعودية 2030، لخدمة المستثمرين وتوفير فرص العمل لأبناء الوطن من خلال مثل هذه المشاريع النوعية، وإيجاد بيئة سياحية جاذبة للزوار سواء من داخل أو خارج المنطقة.

أمير القصيم يدشن مشروع جادة النخيل

إقرأ أيضًا:

بحضور سعودي كبير.. انطلاق المؤتمر الدولي للمراجعين الداخليين اليوم

أمير القصيم يدشن مشروع جادة النخيل بمحافظة عنيزة للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة

شمسان بوست / تعز:

دشن محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم، مشروع تأهيل وسفلتة عدد من الشوارع في مديرية صالة، كمرحلة أولى في إطار مشروع يتضمن إعادة تأهيل وسفلتة عدد من شوارع مديريات المدينة.



كما دشن المحافظ، مشروع تأهيل وسفلتة 3 شوارع والاعمال المتعلقة بالانارة والصرف..مشيراً الى انه سيتم سفلتة شوارع المدينة وتأهيلها بشكل كامل في إطار مشروع يتضمن عدة مراحل خلال المرحلة القادمة.



وبحسب مدير مديرية صالة عارف اليوسفي، فإن المشروع الاول يتضمن صيانة واعادة تأهيل شوارع اسفلتية في مديرية صالة بدعم من (UNDP) ..موضحا أن مكونات المشروع تتمثل بصيانة 2 شوارع اسفلتية ابتداء من شارع صالة عساج الي جولة مدرسة الشعب مرورا بجولة الحوض وبطول779 متر، وشارع جولة العرضي الى النقطة الرابع بطول 420 متر، وعمل بردورات الارصفة الجانبية والبلاط والدهانات للبردورات ودهانات الاشارات المرورية الوسطية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة “أصوات الفجر”
  • أمير منطقة القصيم يكرّم المسوّقين في كرنفال بريدة للتمور ضمن مبادرة "أصوات الفجر"
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي الـ19
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • أمير القصيم يطلع على مشاريع «مدن»
  • أمير منطقة القصيم يرعى احتفال جامعة القصيم باليوم الوطني الـ94
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • حملة موسعة لمكافحة سوسة النخيل الحمراء بمحافظة مسندم