موقع 24:
2024-07-31@14:35:47 GMT

آرسنال يستعيد قوته الضاربة

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

آرسنال يستعيد قوته الضاربة

قال مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا إن فريقه استعاد جهود المهاجم غابرييل جيسوس ولاعب الوسط مارتن أوديغارد بعد عودتهما في كامل اللياقة من العطلة الدولية قبل المواجهة مع برنتفورد في الدوري الإنجليزي غداً السبت.

وغاب جيسوس وأوديغارد عن مباراتي آرسنال الأخيرتين في الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة لكن جيسوس شارك في خسارة البرازيل 1-0 أمام الأرجنتين بتصفيات كأس العالم هذا الأسبوع بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

Mikel provides a fitness update on Odegaard, Jesus and White ????

— Arsenal (@Arsenal) November 24, 2023

وقال أرتيتا قبل المباراة التي ستقام على أرض برنتفورد في ملعب كوميونيتي: "لدينا جولة تدريبية اليوم لكنه يحقق تقدماً جيداً. نأمل أن يكون أوديغارد لائقاً للمواجهة".

وتابع: "جيسوس جاهز للعب. لقد شارك لمدة 97 دقيقة في مباراة قوية بالفعل. لدينا جولة تدريبية أخرى. لقد سافرا لمسافة طويلة ولابد لي من متابعة حالة كل لاعب قبل اتخاذ القرار النهائي".






المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آرسنال

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعيد نجمه الأول أمام المقاولون العرب في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة اثنين من لاعبيه البارزين في المواجهة المقبلة أمام المقاولون العرب، وذلك ضمن مباريات الجولة القادمة من مسابقة دوري نايل للمحترفين. من المقرر أن تُقام المباراة مساء غد الاثنين على أرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

عودة حمزة المثلوثي ومهاب ياسر لقائمة الزمالك

سيعود الثنائي حمزة المثلوثي ومهاب ياسر إلى قائمة الفريق، بعد انتهاء فترة إيقاف المثلوثي بسبب تراكم البطاقات، وتعافي مهاب ياسر من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. هذا من شأنه أن يعزز صفوف الفريق بشكل كبير في المباراة المقبلة.

عاجل.. أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمعسكر أمريكا استعدادًا للموسم الجديد عاجل.. ميكالي يتحدى إسبانيا في أولمبياد باريس 2024 ويكشف سبب الفوز أمام أوزبكستان غياب عبدالله السعيد عن مواجهة المقاولون العرب

سيغيب عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب بعد حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الأخيرة أمام بيراميدز، ما أدى إلى تأكيد غيابه عن لقاء ذئاب الجبل بشكل رسمي.

تفاصيل المباراة الأخيرة للزمالك

في المباراة الأخيرة، تعادل نادي الزمالك مع نادي بيراميدز بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. هذا التعادل يجعل الفريق متحمسًا لتعويض النقاط المفقودة في المباراة القادمة أمام المقاولون العرب.

مقالات مشابهة

  • «تعجبت من قوته».. عمرو أديب يكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة مع إسماعيل هنية
  • ليفربول يسعي لخطف صفقة من الدوري الإيطالي
  • بروسيا دورتموند يضم صفقة جديدة من الدوري الإنجليزي
  • كم عدد بطولات وألقاب تشيلسي الإنجليزي عبر تاريخه؟
  • خطف الأنظار.. هذا ما فعله جيسوس مع فابريغاس على هامش مباراة الهلال وكومو
  • بعد صفقة كالافيوري.. أرسنال يقترب من نجم بايرن ميونخ
  • جيسوس يوجه مدرب كومو الإيطالي .. فيديو
  • رحيل مؤمن سليمان: هل يخسر الشرطة قوته في الموسم القادم؟
  • الزمالك يستعيد نجمه الأول أمام المقاولون العرب في دوري نايل
  • إضعاف قيمة الدولار.. هل يستعيد ترامب اتفاقية بلازا؟