قاد الدكتور عمرو عبد العاطي، رئيس حي شرق المنصورة بمحافظة الدقهلية، حملة مكبرة لإزالة الإعلانات العشوائية وغير المرخصة، بالتنسيق مع شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، لإزالة المخالفات في شوارع وميادين المدينة الرئيسية، ورفع التعديات والإشغالات التي تعيق حركة السير والمرور.

إزالة الإعلانات غير المرخصة

وأسفرت الحملة عن إزالة 15 إعلانا عشوائيا جرى تعليقها دون ترخيص في نطاق المدينة، وشارك في الحملة قسم الإعلانات برئاسة المركز وقسم الكهرباء والإنارة العامة ومدير الإعلانات، بمعاونة الورشة الصناعية وقسم الإنارة العامة، واستهدفت الحملة عددًا من الشوارع والميادين الرئيسية في نطاق المدينة، لإزالة كافة الإشغالات والتعديات وتيسير حركة المرور ومنع التكدس والاختناق المروري بسبب التعديات في إطار القانون.

الحفاظ على مظهر المدينة

وأكد رئيس حي شرق أن الحملة تتم بصفة مستمرة ومفاجئة للحفاظ على مظهر المدينة الجمالي ومحاسبة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم بالتنسيق مع محافظة الدقهلية ومن أجل الحفاظ على الصورة البصرية للمدينة وتحسينها وتلبية احتياجات المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة مكبرة مدينة المنصورة محافظة الدقهلية إزالة الإعلانات الغير مرخصة

إقرأ أيضاً:

إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم، عدة حملات لإزالة التعديات بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى المركز.
 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بسرعة التعامل المباشر مع التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية والتعامل الفوري معها بكل حزم وإزالتها.

وأوضح المهندس سالم فتيح رئيس مركز ومدينة طامية أنه تم تنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، بحضور المهندس ناجي سعد نائب رئيس المركز لشئون القرى والمحاسب رجب سلطان سكرتير عام المركز، وذلك بعدد من القرى ومدينة طامية.

إزالة شدة خشبية وأعمدة خرسانية بمركز طامية 

وأوضح رئيس مركز ومدينة طامية أن الحملات تمكنت من إزالة حالة تعد بالبناء المخالف، عبارة عن شدة خشبية لأعمدة خرسانية على مساحة 150 متر، بزمام عزبة البراني التابعة للوحدة المحلية بقرية العزيزية، وتمت الإزالة بالكامل ومصادرة معدات ومواد البناء عبارة عن جرار وسيارة نقل مياه وكميات من الأسمنت وحديد التسليح، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وأضاف رئيس مركز ومدينة طامية أنه تم إزالة عدد 3 حالات بناءً مخالف في حملة برئاسة المهندس ناجي سعد نائب رئيس المركز لشئون القرى، عبارة مباني بالطوب الأحمر والأبيض علي الأراضي الزراعية وأعمدة خرسانية بناحية مدينة طامية، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار رئيس مركز ومدينة طامية إلى أن تلك الحملات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المراكز والمدن، بضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإزالة التعديات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجدداً على الأراضي التي تم استردادها، وخاصة أيام العطلات والإجازات الرسمية، مع التنسيق بين غرفة العمليات بالمحافظة وغرف العمليات بالمراكز والوحدات المحلية بالقرى، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة، وذلك في ظل تنسيق تام بين كافة الأجهزة  التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، مؤكدا إستمرار تلقي طلبات المواطنين بشأن ملف التصالح في بعض مخالفات البناء، وذلك من خلال المركز التكنولوجي بمدينة طامية. 

مقالات مشابهة

  • إزالة التعديات المخالفة ومصادرة مواد البناء بالفيوم ليلًا
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • غداً.. بدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي في بني سويف
  • إزالة التعديات ومصادرة مواد البناء بإطسا في الفيوم
  • حملة مكبرة لإزالة المخالفات والعشوائيات بالبحر الأحمر
  • السبت.. بدء المرحلة الأولى من الموجة 23 لإزالة التعديات ببني سويف
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • بني سويف تستعد لبدء المرحلة الأولى من الموجة الـ 23 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية
  • حملة لإزالة التعديات بقروى الرحمانية بنجع حمادي
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة