أخبار منوعة وطرائف، تحرك رسمي لبناني بعد فيديو مروع لتعنيف أطفال في حضانة،الصحة، فإنه بناء على قرار وزير الصحة إثر توافر معطيات مؤكدة أظهرها التحقيق السريع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحرك رسمي لبناني بعد فيديو مروع لتعنيف أطفال في حضانة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحرك رسمي لبناني بعد فيديو مروع لتعنيف أطفال في حضانة

الصحة، فإنه "بناء على قرار وزير الصحة إثر توافر معطيات مؤكدة أظهرها التحقيق السريع في قضية تعنيف أطفال في حضانة Garderêve بمنطقة المتن الشمالي، تم التواصل مع قائم مقام المتن مارلين حداد لإجراء المقتضى القانوني حيث تم إقفال الحضانة بالشمع الأحمر".

وانتشر مقطع فيديو صادم من داخل الحضانة يظهر إحدى العاملات وهي تعنف وتضرب الأطفال الذين لا يتجاوز عمرهم السنة.

وأظهر الفيديو عاملة تضرب طفلة لم تتجاوز السنة من عمرها على رأسها بقوة لإرغامها على أكل الطعام، كما يظهر الفيديو تعرض العاملة لأطفال آخرين بالضرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)

أكد الدكتور عبد اللطيف المر، أستاذ الصحة العامة، أنه تم تقديم نحو 70 مليون خدمة صحية خلال 46 يومًا ضمن مبادرة “100 يوم صحة”، وهذا يعني أن 60-70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية.

أستاذ باطنة: الموطنون سعداء بتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة من خلال مبادرة 100 يوم صحة وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 47 مليون و431 ألف خدمات مجانية خلال 30 يوما

وأشار "المر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، إلى أن واحدة من أهم الإنجازات في عهد الرئيس السيسي، القضاء على الإلتهاب الكبدي سي، ضمن مبادرات "100 مليون صحة"، والتي كانت سبة للمصريين عند السفر للخارج.

وتابع أستاذ الصحة العامة، أن مبادرة "100 يوم صحة" حقيقة وهامة جدًا، ومن المهم أن نستفيد منها، مشيرًا إلى أن هناك مبادرات للكشف المبكر عن الأورام، ورعاية الحوامل والكشف المبكر عن أمراض الاطفال، بجانب مبادرات الكشف المنزلي على كبار السن، موضحًا أن الخط الساخن للحملة هو 15335، مشددًا على ضرورة زيادة التعاون بين المستشفيات الجامعية ووزارة الصحة لتقديم خدمات 100 مليون صحة.

مقالات مشابهة

  • أحمد المسلماني: أطفال غزة يبيعون الحجارة لبناء القبور وشراء الخبز (فيديو)
  • أبرز أخبار لبنان والعالم
  • مصدر أمني لبناني لـ CNN: حزب الله اشترى أجهزة البيجر المتفجرة في الأشهر الأخيرة
  • ارتفاع عدد ضحايا انفجار الأجهزة اللاسلكية بلبنان ل 9 شهداء و2800 جريح
  • لبنان.. بيان رسمي بشأن عدد قتلى وجرحى "تفجيرات البيجر"
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • تحقيق رسمي بعد تعرض رضيعة للتعنيف في حضانة
  • لازاريني: نواجه تحديًا لتزويد أطفال غزة بجرعة ثانية ضد شلل الأطفال
  • بسبب الأمطار.. حادث سير مروع على طريق ضهر البيدر!
  • الحوثيون يتخذون أول إجراء رسمي لمنع تكرار حالات اغتصاب أطفال في سجن رداع (وثيقة)