جولة سعودية بين Al Ettifaq - Al Ittihad بالدوري، مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت بث مباشر في الدوري السعودي، سيجري لقاء مثير بين نادي الاتحاد ونادي الاتفاق في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي لعام 2024. ستقام المباراة على ملعب فارس الدهناء في الدمام.

يأتي نادي الاتفاق في مستوى جيد هذا الموسم، حيث قام بتعزيز صفوفه بنجوم عالميين ويتولى تدريبه المدرب ستيفن جيرارد.

حتى الآن، يقدم الفريق أداءً مستقرًا ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، وهو يبتعد بفارق ضئيل عن المراكز الآسيوية بفارق 3 نقاط فقط.

من ناحية أخرى، يواجه نادي الاتحاد بعض التحديات بعد رحيل نونو سانتو، حامل لقب الدوري. شهد الفريق تراجعًا في النتائج مؤخرًا، لكنه تمكن من تحقيق فوز مهم في المباراة الأخيرة أمام أبها، مما رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس.

تزيد أهمية المباراة بسبب تراجع أداء نادي الاتفاق في المباريات الأخيرة. بالتالي، ستكون هذه المواجهة قمة حاسمة للفريقين للعودة إلى الأداء المميز أو استمرار التراجع.

متى موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي؟

يأتيكم بث مباشر مبارةا الاتحاد ضد الاتفاق في ليلة من ليالي المتعة والإثارة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستكون هناك مواجهة خاصة بين كريم بنزيما نجم الاتحاد، وجوردان هندرسون لاعب الاتفاق.

بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت

وتنطلق بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الاتفاق اليوم في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت والقدس، السعودية، قطر، الأردن، اليمن، البحرين، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، وبتوقيت أبو ظبي ومسقط، والساعة 05:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، والساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي؟

تعتبر القنوات الرياضية السعودية SSC هي القنوات الحصرية التي تنقل مباريات دوري روشن السعودي بث مباشر، بما في ذلك مباراة الاتحاد والحزم اليوم. 

تتوفر هذه القنوات للمشاهدين في منطقة الأوسط وشمال إفريقيا وأسيا من خلال مجموعة متنوعة من الأقمار الصناعية.

إضافةً إلى ذلك، يمكن للمشتركين الاشتراك في إحدى الباقات الرياضية والاستمتاع بخدمة البث المباشر للمباريات عبر تطبيق شاهد VIP. يتطلب الوصول إلى هذه الخدمة الاشتراك المدفوع في الباقة الرياضية المناسبة.

تردد قناة SSC1 HD على عرب سات

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

  كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي؟

ستتاح خدمة البث المباشر لمباراة الاتحاد والاتفاق من خلال تطبيق شاهد بشكل مجاني للمشاهدين داخل المملكة العربية السعودية، وسيكون البث بتقنية SD.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق | من هنـــا

ومن أجل متابعة المباراة بتقنية عالية الجودة HD من خارج المملكة، أو للحصول على تجربة مشاهدة أفضل، ستحتاج إلى الاشتراك في باقة رياضية من خدمة شاهد VIP.

تشكيل الاتحاد السعودي اليوم
حراسة المرمىمارسيلو جروهي.
خط الدفاع زكريا هوساوي- أحمد شراحيلي- حسن كادش- مد الله العليان.
خط الوسطفابينيو- برونو هنريكي- مروان الصحفي.
وخط الهجومرومارينيو- كريم بنزيما – إيجور كورونادو.
تشكيل الاتفاق ضد الاتحاد اليوم
حراسة المرمىباولو فيكتور.
الدفاعراضي العتيبي- مارسيل تيسراند- جاك هيندري- عبدالله الخطيب- حمدان الشمراني
الوسطحامد الغامدي- جورجينيو فاينالدوم- على هزازي
الهجومروبين كوايسون- ديماراي جراي
عودة أحمد حجازي

أعلن نادي الاتحاد، الحامل للقب الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم، عن عودة مدافعه أحمد حجازي إلى التدريبات الجماعية يوم الأربعاء بعد تعافيه من إصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى.

تعرض حجازي البالغ من العمر 32 عامًا للإصابة خلال مباراة الفيحاء في شهر مايو، واستكمل المباراة بالرغم من الإصابة، ثم خضع لعملية جراحية في لندن في شهر يونيو. وأعلن النادي عبر منصة التواصل الاجتماعي المعروفة سابقًا باسم تويتر أن "اللاعب أحمد حجازي شارك في التدريبات الجماعية بعد استكمال برنامجه التأهيلي".

تم نشر فيديو على حساب النادي يظهر حجازي وهو يتوجه إلى ملعب التدريبات، وتم كتابة عبارة "لقد عدت" عليه. يُعتبر حجازي أحد اللاعبين الأساسيين في الاتحاد، حيث تم تعيينه كقائد للفريق قبل التعاقد مع كريم بنزيمة، وقد ساهم في فوز الفريق بلقب الدوري في الموسم الماضي.

يسعى فريق الاتحاد إلى مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري المحلي والحفاظ على لقبه، على الرغم من المنافسة الشرسة في المنافسة على المراكز الأولى.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق | من هنـــا

تزداد أهمية هذه المباراة بسبب التقارب الكبير في عدد النقاط بين الفريقين، مما يجعلها مباراة مثيرة ومليئة بالتحديات، بالإضافة إلى العوامل التاريخية والجماهيرية التي تزيد من جاذبيتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت مباراة الاتحاد اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم بث مباشر بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق يلا شوت مشاهدة مباراة الاتفاق اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد والاتفاق مشاهدة مباراة الاتحاد والاتفاق بث مباشر الاتحاد الاتحاد والاتفاق الاتفاق والاتحاد الاتفاق مباراة الاتحاد و الاتفاق مباراة الاتحاد ضد الاتفاق فی الدوری السعودی الاتفاق فی

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت. جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد التشيك مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد جورجيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب إنجلترا × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إنجلترا وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب فرنسا × بولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب إسبانيا ضد ألبانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا ضد كرواتيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024