شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مؤسسة النفط تبحث الفرص المتاحة للاستثمار في ليبيا، عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة، بمقر المؤسسة في طرابلس، الاثنين، اجتماعاً مع لجنة الاستثمار بالمؤسسة. وأفادت .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مؤسسة النفط تبحث الفرص المتاحة للاستثمار في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مؤسسة النفط تبحث الفرص المتاحة للاستثمار في ليبيا

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط فرحات بن قدارة، بمقر المؤسسة في طرابلس، الاثنين، اجتماعاً مع لجنة الاستثمار بالمؤسسة.

وأفادت الصفحة الرسمية للمؤسسة على فيسبوك، بأن الاجتماع تركز على بحث الفرص المتاحة للاستثمار في قطاع النفط والغاز في ليبيا، وذلك بعد استقرار إنتاج النفط ورفع القوة القاهرة عن عمليات الاستكشاف.

وتخلل الاجتماع استعراض الفرص المتاحة للاستثمار في القطاع النفطي والغازي في ليبيا، والتي تشهد تحسناً ملحوظاً بعد الاستقرار الأمني في البلاد وعودة إنتاج النفط إلى مستوياته الطبيعية.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية استغلال هذه الفرص في تحسين الاقتصاد الوطني وتطوير البنية التحتية لقطاع النفط والغاز في البلاد.

وأشار بن قدارة إلى أن المؤسسة الوطنية للنفط مستعدة لتوفير كافة الدعم اللازم للشركات العالمية التي ترغب في الاستثمار في ليبيا، وتقديم كافة المعلومات والبيانات الضرورية اللمستثمرين.

كما أكد بن قدارة على أهمية تعزيز التعاون بين المؤسسة والشركات العالمية في سبيل تحقيق مصالح الجميع وتنمية الاقتصاد الوطني حيث يأتي هذا التأكيد في إطار عمل المؤسسة على خطة رفع الإنتاج إلى 2 مليون برميل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فرع مؤسسة الاتصالات بحجة يوزع حقائب مدرسية احتفاءَ بالمولد النبوي الشريف

الثورة نت|

وزع فرع المؤسسة العامة للإتصالات بمحافظة حجة، اليوم، 700 حقيبة مدرسية لطلاب وطالبات الأسر الفقيرة بمدارس مركز المحافظة بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ونوه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم باللفتة الكريمة من مؤسسة الاتصالات وفرعها في المحافظة بالاهتمام بطلاب وطالبات الأسر الفقيرة إحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، مؤكدا ضرورة توسيع دائرة التوزيع مستقبلا لتشمل أكبر عدد من المستهدفين في كافة المديريات.

وفي التوزيع بحضور مدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان أوضح مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس سامي الخطيب أن توزيع الحقائب يأتي في إطار الاهتمام بالأسر الفقيرة والمحتاجة، مؤكدا الحرص على تنفيذ مثل هذه المبادرات والمشاريع التي تعزز التكافل الإجتماعي وتلبي احتياجات الفقراء والمحتاجين.

حضر التوزيع نائب مدير فرع المؤسسة بالمحافظة المهندس أيمن نصار ومندوب التسويق بالمؤسسة عبدالباري زبارة.

مقالات مشابهة

  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة “لايت إيد إمباكت” بجائزة “الشارقة لمناصرة اللاجئين”
  • فرع مؤسسة الاتصالات بحجة يوزع حقائب مدرسية احتفاءَ بالمولد النبوي الشريف
  • سلطان يكرّم مؤسسة «لايت إيد إمباكت» بجائزة «الشارقة لمناصرة اللاجئين»
  • حاكم الشارقة يكرّم مؤسسة لايت إيد إمباكت بجائزة الشارقة لمناصرة اللاجئين
  • عضو التحالف الوطني ينظم قافلة طبية بالفيوم.. الكشف والعلاج مجانا
  • المرعاش: الأزمة المالية في ليبيا ستؤدي إلى تغييرات جذرية تحت ضغوط غربية
  • مؤسسة دولية تحذر: نزاهة الانتخابات على المحك عبر العالم
  • المظلة الرسمية للشباب المتطوع.. ما هي أدوار مؤسسة حياة كريمة؟
  • وزير الإسكان وسفير بريطانيا يستعرضان الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر
  • مؤسسة قطر منظومة تعليمية تجمع بين التميز الأكاديمي والمعايير العالمية