المناطق_الرياض

وقعت شركة سالا للترفيه، التابعة لفيدا القابضة، اتفاقية شراكة مع الاتحاد السعودي للبولينج لإطلاق بطولة بوبز فايمس للبولنج المفتوحة والتي ستنطلق بتاريخ 15 يناير 2024 على مستوى الخليج العربي. وتتماشى الاتفاقية مع مستهدفات رؤية ٢٠٣٠ في التركيز على السياحة الرياضية وبناء مجتمع رياضي حيوي وذاك من خلال تقديم فعاليات تخص بطولات البولنج الرياضية قي المملكة .

كما تهدف هذي البطولة إلى جذب وإبراز اللاعبين واللاعبات المحترفين والهواة في المملكة وجميع أنحاء الخليج العربي. وستقام البطولة في “بوبز فايمس” – بوليڤارد رياض سيتي، العلامة التجارية الفارقة في عالم البولنج تحت مظلة سالا للترفيه. وسيتجاوز مجموع جوائز البطولة للمشاركين ٦٠،٠٠٠ ريال سعودي بالإضافة إلى عدة جوائز إضافية من رعاة البطولة.

 

أخبار قد تهمك لحظة نقل الأسرى الفلسطينيين لسجن عوفر تمهيدا للإفراج عنهم «فيديو» 24 نوفمبر 2023 - 4:17 مساءً المنتزه البري وجهة جديدة ومتنفس لأهالي وزوار الخرج في المستقبل 24 نوفمبر 2023 - 4:10 مساءً

صرح رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأستاذ عبد الملك الشثري: “نفخر بأن يكون الاتحاد السعودي للبولينج رائدا ونموذجا لتطوير لعبة البولينج من خلال إعداد وتطبيق استراتيجيات واضحة وممكنة التنفيذ وذات أهداف يمكن تحقيقها من خلال تفعيل وتشجيع دور الجهات ذات العلاقة والمجتمع بشكل عام من خلال تشجيع ونشر لعبة البولينج في جميع أنحاء المملكة بين المواطنين وزيادة عدد الممارسين لها ومن ضمن أهدافه مساهمة البولينج في الاقتصاد المحلي وتفعيل مراكز البولينج بالشراكة مع القطاعات المختلفة”.

 

الجدير بالذكر بأن صالات بوبزفايمس للبولينج التي تتمتع بتصاميم جذابه وبمعايير تتناسب مع محترفي وهواة البولينج على حدٍ سواء. بالإضافة الى ذلك يعتبر بوبز فايمس بفروعه الاحدى عشر المنتشرة في انحاء المملكة من الوجهات المفضلة للعائلة والاصدقاء لمختلف الاعمار.

 

 

كما قال الرئيس التنفيذي لشركة سالا للترفيه، المهندس عبدالرحمن بن سلمان الحكير: “يسعدنا أن نعلن اليوم عن شراكتنا مع الاتحاد السعودي للبولينج واقامة بطولة فريدة من نوعها وخلق تجربة لا تُنسى للاعبي البولينج المحترفين والهواة على حدٍ سواء، كما نفخر بكوننا من رواد دعم رياضة البولينج في المملكة العربية السعودية عن طريق الاستثمار في البنية التحتية المناسبة لتنظيم الأحداث الرياضية ذات الجودة العالية، ونهدف إلى زيادة عدد فروعنا في أنحاء المملكة العربية السعودية إلى ٣٠ فرع خلال الثلاث سنوات القادمة، وكذلك توسيع نطاق شراكاتنا لتوفير برامج متنوعة لدعم أهداف الاتحاد السعودي للبولينج في تنمية الكفاءات المحلية من خلال عقد مزيد من البطولات وضخ المزيد من الاستثمارات في هذا القطاع.

24 نوفمبر 2023 - 4:29 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد24 نوفمبر 2023 - 3:04 مساءًالمملكة تكشف عن جدول أعمال النسخة الثالثة من منتدى مبادرة السعودية الخضراء الذي يقام بالتزامن مع مؤتمر “كوب 28” أبرز المواد24 نوفمبر 2023 - 2:31 مساءًمغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثامنة عشر لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة أبرز المواد24 نوفمبر 2023 - 2:08 مساءًموسم الرياض يوقع شراكة مع أستديو Steel City Interactive على لعبة الملاكمة المنتظرة “Undisputed” أبرز المواد24 نوفمبر 2023 - 2:01 مساءًمغادرة الطائرة الإغاثية السعودية السابعة عشر لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة أبرز المواد24 نوفمبر 2023 - 1:53 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي24 نوفمبر 2023 - 3:04 مساءًالمملكة تكشف عن جدول أعمال النسخة الثالثة من منتدى مبادرة السعودية الخضراء الذي يقام بالتزامن مع مؤتمر “كوب 28”24 نوفمبر 2023 - 2:31 مساءًمغادرة الطائرة الإغاثية السعودية الثامنة عشر لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة24 نوفمبر 2023 - 2:08 مساءًموسم الرياض يوقع شراكة مع أستديو Steel City Interactive على لعبة الملاكمة المنتظرة “Undisputed”24 نوفمبر 2023 - 2:01 مساءًمغادرة الطائرة الإغاثية السعودية السابعة عشر لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيرها مركز الملك سلمان للإغاثة24 نوفمبر 2023 - 1:53 مساءًخطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي لحظة نقل الأسرى الفلسطينيين لسجن عوفر تمهيدا للإفراج عنهم «فيديو» تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد24 نوفمبر 2023 من خلال

إقرأ أيضاً:

أوربان يدعو زيلينسكي من كييف إلى “وقف إطلاق النار” مع روسيا

دعا رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان خلال زيارة إلى كييف الثلاثاء بعدما تسلّمت بلاده المقرّبة من روسيا رئاسة الاتحاد الأوروبي، الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الى النظر في “وقف إطلاق النار” سريعا، ما يتعارض مع مواقف الأوكرانيين وحلفائهم الأوروبيين.

وقال أوربان، الزعيم الوحيد في الاتحاد الأوروبي الذي حافظ على علاقات وثيقة مع الكرملين بعد الغزو الروسي لأوكرانيا “لقد طلبت من الرئيس النظر في إمكانية وقف فوري لإطلاق النار” على أن يكون “محدداً زمنياً ويسمح بتسريع محادثات السلام”.

واعتبر أوربان الذي تولت بلاده رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي لمدة ستة أشهر اعتبارا من الأول من تموز/يوليو، أن “مبادرات” الرئيس الأوكراني “تستغرق وقتا طويلا وهي بطيئة ومعقدة بسبب قواعد الدبلوماسية الدولية”.

وأضاف ان المحادثات مع زيلينسكي كانت “صريحة” قائلا “سأبلغ بالتاكيد مجلس الاتحاد الاوروبي بمضمون هذه المحادثات لاتخاذ القرارات الأوروبية اللازمة”.

ولم يرد الرئيس الأوكراني على اقتراح أوربان خلال مؤتمر صحافي، لكن أعلن لاحقا أنه طلب من اوربان “الانضمام” الى جهود السلام الأوكرانية.

وقال زيلينسكي في بيانه اليومي “لقد دعوت المجر ورئيس الوزراء اوربان الى الانضمام الى الجهود المبذولة” بهدف تنظيم قمة من أجل السلام في أوكرانيا، ليعتبر ذلك بحكم الأمر الواقع رفضا للطلب.

ورفض زيلينسكي بشدة سابقا التوصل إلى هدنة مع روسيا، معتبرا أن موسكو ستستخدمها لتعزيز جيشها.

وترى أوكرانيا أن انسحاب القوات الروسية من أراضيها شرط أساسي للسلام، بينما تطالبها موسكو بالتخلي عن خمس مناطق والتخلي عن طموحاتها في الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي.

الحفاظ على المساعدات الأوروبية

وكان زيلينسكي أكد مجددا خلال مؤتمر صحافي أن زيارة اوربان تظهر “الأولويات الأوروبية المشتركة، ومدى أهمية إحلال سلام عادل في أوكرانيا وكل انحاء أوروبا”.

ودعا الرئيس الأوكراني أيضا الى الحفاظ على “مستوى كاف” من المساعدات العسكرية التي تقدمها أوروبا لكييف.

ويبدو واضحاً أن أوربان يتميز عن نظرائه الغربيين فيما يتعلق بأوكرانيا حيث ترفض الحكومة المجرية إرسال أي دعم عسكري الى كييف وتدعو بانتظام إلى وقف لإطلاق النار، في حين  تكتسي المساعدات أهمية كبرى بالنسبة لأوكرانيا في مواجهة روسيا.

وفي مطلع العام، عرقلت المجر مساعدات اوروبية بقيمة 50 مليار يورو تمت المصادقة عليها لاحقاً لكن مع تأخير ندد به المسؤولون الأوكرانيون.

وتتسم العلاقات بين اوربان وزيلينسكي بالفتور وتُتابع لقاءاتهما النادرة عن كثب.

لكن رئيس الوزراء المجري أكد رغبته في “تحسين” العلاقات الثنائية بين بودابست وكييف التي تشهد من بين أمور أخرى توترات بشأن الأقلية المجرية في أوكرانيا.

وأكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف خلال اتصال هاتفي مع نظيره المجري بيتر سيارتو الثلاثاء “ضرورة ضمان كييف حقوق جميع الأقليات القومية التي تعيش في البلاد من دون قيد أو شرط”، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الخارجية الروسية.

ويعيش أكثر من 100 ألف شخص من أصول مجرية في الدولة التي تمزقها الحرب، جميعهم تقريبا في منطقة ترانسكارباثيا التي كانت تابعة للمجر قبل الحرب العالمية الأولى.

وقال أوربان من كييف “نحاول أن نترك مناقشات الماضي وراءنا”، شاكراً زيلينسكي على الأجواء “الصريحة والمفتوحة” خلال محادثاتهما.

وأضاف “نحن في تصرف أوكرانيا وسنبذل كل ما في وسعنا لمساعدتها”.

كما يعارض أوربان المشكك بجدوى الاتحاد الأوروبي والذي يتولى السلطة في بلاده منذ عام 2010، بشدة أي نقاشات حول انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي.

وفي كانون الأول/ ديسمبر امتنع رئيس الوزراء المجري خلال قمة الاتحاد الأوروبي، عن التصويت على قرار بدء محادثات مع كييف بشأن انضمامها إلى التكتل إذ غادر القاعة.

والتقى أوربان وزيلينسكي لفترة وجيزة مرات عدة خلال العامين الماضيين، لكن هذه المرة الأولى التي يجريان فيها مفاوضات حقيقية.

خطة السلام

وتزامنا مع محادثات اوربان وزيلينسكي في كييف، أسفر قصف روسي عن مقتل امرأتين الثلاثاء إحداهما في نيكوبول والأخرى في خيرسون، في جنوب أوكرانيا.

وأعلن الكرملين ردا على سؤال الثلاثاء بشأن زيارة فيكتور أوربان إلى أوكرانيا، أنه لا يتوقع “شيئا” منها.

ووصف المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أوربان بأنه رجل “يدافع بقوة عن مصالح بلاده”.

ولا تزال روسيا مصدرا رئيسيا لتزويد الدولة الواقعة في وسط أوروبا بالطاقة.

ولا يوافق أوربان على العقوبات الأوروبية المفروضة على روسيا ويحاول تخفيفها.

ولطالما وصف الغزو الروسي لأوكرانيا بأنه “عملية عسكرية”، مستخدما التعبير الملطف الذي يستخدمه الكرملين لتجنب كلمة الحرب.

ويسعى الرئيس الأوكراني إلى حشد الدعم الدولي لخطته للسلام التي تدعو إلى الانسحاب الكامل للقوات الروسية من بلاده، بما في ذلك من شبه جزيرة القرم التي ضمتها موسكو في العام 2014، ودفع تعويضات عن الأضرار الناجمة عن الغزو الذي بدأ في شباط/فبراير 2022.

وتأتي زيارة أوربان في وقت صعب بالنسبة للجيش الأوكراني الذي يفتقر إلى العديد والعتاد في مواجهة تقدّم القوات الروسية في الجبهة الشرقية.

المصدر أ ف ب الوسومأوكرانيا المجر روسيا

مقالات مشابهة

  • ولي العهد السعودي وبوكر يستعرضان العلاقات السعودية الأميركية
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة
  • السعودية: نبذل جهودا لوقف “العدوان” وزيادة الاعتراف الدولي بفلسطين
  • فرص الاستثمار في المملكة العربية السعودية ما بعد عصر النفط
  • أوربان يدعو زيلينسكي من كييف إلى “وقف إطلاق النار” مع روسيا
  • السياحة: تجاوز إنفاق زوار السعودية 45 مليار ريال خلال الربع الأول من 2024
  • زوار السعودية ينفقون أكثر من 45 مليار ريال خلال الربع الأول
  • “عبداللطيف جميل للسيارات” تطلق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية 
  • “جنرال إلكتريك ڤيرنوڤا”تسلم أول توربين غازي طراز “HA” يتم إنتاجه محلياً في المملكة في “جنرال إلكتريك السعودية للتوربينات المتقدمة”
  • المملكة تسجل 231.7 نقطة في مؤشّر اتصال شبكة الملاحة البحرية ضمن تقرير “الأونكتاد” خلال الربع الثاني لعام 2024م