المرأة والمنوعات، غطاطى يوجه الشكر لأطباء مستشفى Södersjukhuset بالسويد لانقاذ حياة توأمه بعد فترة حمل 6 شهور،نجح فريق طبي بمستشفى Södersjukhuset بالسويد، في إنقاذ زوجة البرلماني إيهاب غطاطي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غطاطى يوجه الشكر لأطباء مستشفى Södersjukhuset بالسويد لانقاذ حياة توأمه بعد فترة حمل 6 شهور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غطاطى يوجه الشكر لأطباء مستشفى Södersjukhuset...

نجح فريق طبي بمستشفى Södersjukhuset بالسويد، في إنقاذ زوجة البرلماني إيهاب غطاطي عضو مجلس النواب السابق عن محافظة الجيزة، وطفلتيه، ومنحهم حياة جديدة حيث استطاع الأطباء فى قسم  SÖS  sochsska بقيادة الدكتورةjosefin lundström  

فى اجراء عملية جراحية دقيقة وولادة مبكرة لتوأم “ مريم وفيكتوريا"  بعد فترة حمل 6 شهور و 3 أسابيع فقط، وبعد تعرض حياة الأم لمخاطر كبيرة مما جعل الأطباء في مصر يوصون بإجراء الولادة في مستشفى بالسويد.

 

وقال البرلماني السابق، إن زوجته فوجئت خلال فترة حملها في الشهر السادس بوجود مشاكل في الحمل نصح خلالها الأطباء المصريين بضرورة إجراء عملية ولادة مبكرة، ولكن فشلت المحاولات نظرًا لكون الولادة مبكرة عن المواعيد المحددة مما قد يساهم فى تعرض الأم والتوأم لمشاكل صحية. 

 

وأضاف إيهاب غطاطي، أنه عرض مشكلة زوجته على اساتذة النساء والتوليد بجامعة القاهرة، والذي رشح له مستشفي متخصص في علاج تلك الحالات التي تتعرض فيهن السيدات للولادة المبكرة، لافتا إلى أنه قام بالتنسيق مع إدارة المستشفي بالسويد، وقام علي الفور بنقل زوجته، واستطاع الأطباء مد فترة حملها لمدة 3 أسابيع إضافية، وقامت بوضع توأمها والإفاقة منها بحالة جيدة.

 

ووجه النائب إيهاب غطاطى البرلماني السابق، الشكر لإدارة المستشفى والفريق الطبي بقيادة الدكتورة Josefin Lundström، على بذل جهود كبيرة أظهرت خبرات ومهارات احترافية استطاعت من خلالها منح زوجته وطفليه حياة جديدة.

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التطور التكنولوجى يُحسن حياة المرأة ويحقق التوازن بين حياتها المهنية والأسرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في عالم يعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا والتطور؛ يلعب الذكاء الاصطناعى دورا هاما فى تحسين جودة حياة المرأة وتسهيل المهام التى تقوم بها وتيسير الحياة اليومية ومساعدتها على تحقيق التوازن بين الحياة الأسرية والمهنية.

وذلك من خلال تقديم بعض الحلول والتقنيات المبتكرة والمختلفة للتغلب على التحديات التى تواجهها المرأة فى أداء مهامها اليومية فى المنزل ومحاولة توفير الوقت والمجهود ومن بين هذه التقنيات والحلول التى تساعد فى تيسير وسهولة القيام بالأعمال المنزلية بواسطة الذكاء الاصطناعي.

التنظيم والجدولة: يقوم الذكاء الاصطناعي على تقديم تطبيقات وأجهزة تساعد في إدارة المهام اليومية بشكل أفضل وأسرع ومنظم، مثل تنظيم مواعيد الطعام والمهام المنزلية وإدارة الجدول الزمني لكل مهمة بشكل فاعل، مما قد يوفر الكثير من الوقت والجهد للمرأة.

التحكم في عمل الأجهزة بالصوت: هناك العديد من الأجهزة الذكية التى تعمل بالصوت من خلال الذكاء الاصطناعي، والتى تساعد المرأة فى التحكم في الإضاءة والتدفئة وتشغيل الأجهزة المنزلية ببساطة عبر الأوامر الصوتية، مما يزيد من راحتها الجسدية وتوفر لها الوقت.

التسوق الذكي وإدارة المخزون المنزلي: ظهرت العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التى تساعد في إدارة قوائم التسوق ومتابعة المخزون المنزلي مما يسهل على المرأة تنظيم عملية التسوق والشراء وعدم زيادة أو نقص الاحتياجات الأساسية فى المنزل.

الطهي والتغذية الصحية: بفضل وجود الذكاء الاصطناعي، يمكن للمرأة الاستفادة من بعض التطبيقات والأجهزة التى توفر وصفات طهي صحية ومتنوعة، مما يساعد في تحسين نوعية التغذية لها ولعائلتها.

تحقيق النجاح المهني: تتيح تقنيات الذكاء الاصطناعي للمرأة الاستفادة بالمزيد من الوقت والمرونة في إدارة المهام المنزلية، مما يمنحها فرصة للتركيز على تحقيق أحلامها وطموحاتها المهنية دون التضحية بحياتها الأسرية

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • “أوقات لا تنسى".. محمد حماقي يوجه الشكر لجمهور بورسعيد
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • حياة سرية خاصة عبر الإنترنت.. تقرير يكشف أوضاع المرأة في زمن طالبان
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • ليز تراس تخسر مقعدها البرلماني في بريطانيا
  • التطور التكنولوجى يُحسن حياة المرأة ويحقق التوازن بين حياتها المهنية والأسرية
  • وزير الثقافة يوجه الشكر للدكتورة نيفين الكيلاني ويُعلن خطة النهوض بالقطاع الثقافي
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية