بوابة الوفد:
2024-07-08@07:56:06 GMT

المهاجم السوبر.. القطعة الناقصة في بُنيان الأهلي

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

مازال ملف المهاجم السوبر بمثابة القطعة الناقصة في بنيان الأهلي على مدار المواسم الأخيرة.. وأصبح التعاقد مع رأس حربة جديد بمثابة ملف مكرر يبحث عنه الأهلي في كل فترة انتقالات للاعبين وتنادي به الجماهير في ظل عدم الاقتناع التام بوجود مهاجم قناص يستطيع ترجمة الفرص وتحويلها لأهداف.

اليوم..الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة ميدياما الغانى

ومع كل صفقة يتوسم الجمهور الأهلاوي حسم هذا الملف إلا أن الأمور تتغير مع تراجع مستوى اللاعبين الجدد أو عدم حصولهم على الفرصة الكافية وهو ما يجعل الإدارة تتجه مرة أخرى إلى سوق الانتقالات لجلب مهاجم جديد.

الفترة الماضية شهدت الحديث مجدداً عن تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد رغم انضمام الفرنسي أنطوني موديست في بداية الموسم الحالي إلا أن ظاهرة إهدار الفرص السهلة مازالت مستمرة ما دفع الأهلي للتفكير في ضم مهاجم جديد خلال شهر يناير المقبل.

وتصدر اسم أحمد أمين "أوفا" مهاجم إنبي المشهد داخل القلعة الحمراء إلا أن المغالاة المنتظرة من جانب الفريق البترولي تجعل إدارة الأهلي مترددة بشأن إرسال عرض رسمي بجانب عدم وجود بدائل مميزة في الدوري لتدعيم الهجوم الأحمر.

12 مهاجم في 5 مواسم

اللافت للنظر أن الأهلي خلال آخر 5 مواسم فقط قاد هجومه 12 رأس حربة بخلاف تصعيد 4 ناشئين في هذا المركز ولكنهم لم يقنعوا الادارة والجماهير ، وما زال البحث مستمراً عن مهاجم يلبي الطموحات .

واعتمد الأهلي خلال المواسم الخمس الأخيرة على مروان محسن وصلاح محسن ومحمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد ياسر ريان ومحمد شريف وحسام حسن وشادي حسين والمغربي وليد أزارو والسنغالي أليو بادجي والكونغولي والتر بواليا والفرنسي موديست.

وتم تصعيد الخماسي علي عمرو وأحمد سيد غريب ومحمد ياسر ومحمد زعلوك ومصطفى فوزي ولكن تجاربهم لم تكتمل سوى زعلوك المقيد بفريق الشباب وتم تصعيده للفريق الأول.

على صعيد آخر ، يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة ميدياما الغاني التي ستقام غداً السبت في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قائمة الفريق لخوض المباراة عقب المران الأخير ، وتخلو القائمة من التونسي علي معلول والمغربي رضا سليم وطاهر محمد طاهر بسبب الإصابة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى أخبار الرياضة بوابة الوفد موديست كولر

إقرأ أيضاً:

القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم

تعاقد مسؤلو نادي القناة رسمياً مع علي خليل مهاجم الغوطة السعودي والجونة والحمام السابق لمدة 4 مواسم فى صفقة انتقال حر من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي القناة في الصعود لدورى الممتاز .

كما تعاقد فريق القناة مع فادي طلعت لاعب بورفؤاد وكهرباء الإسماعيلية والجونة السابق لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي .

كان مجلس إدارة نادي القناة الدكتور محمد لطفي أبو العزم، قرر الإستغناء عن الاعبين طبقا للتقرير الذى تقدم به أحمد العجوز المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم المنقضى، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل المنافسة على الصعود بدوري المحترفين في الموسم المقبل  .

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: الحضري – الليبي – مصطفي معوض – أبو الحمد – أحمد حسن – كيدي  – موندا – إسلام أبو زيادة –  بيبو  – علي السيد – رضا حسن  – محمد رضا انتهاء إعارة من سيراميكا – إبراهيم صلاح – محمد أنور .

من ناحية أخرى نجح مجلس إدارة القناة في التعاقد مع الفلسطيني أحمد كولاب لاعب نادى اتحاد يونس في صفقة انتقال حر ضمن خطة الفريق في بناء فريق قوى قادر على المنافسة بدورى المحترفين الموسم المقبل .

ويعد أحمد كولاب أحد لاعبى منتخب فلسطين الأوليمبى ، وشارك مع منتخب فلسطين الأول بكأس أمم أسيا الأخيرة والتي ظهر فيها الفلسطينين بشكل أكثر من رائع نالوا عليه استحسان المتابعين .

يذكر أن تم تجديد مجلس إدارة نادي القناة برئاسة الدكتور محمد لطفي أبو العزم التعاقد مع أحمد العجوز كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناة في الموسم المقبل بدورى المحترفين  .

كان العجوز قاد أبناء القناة في الموسم المنقضى، وحقق الفريق المركز العاشر والأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد 36نقطة .

ويعرب مجلس إدارة نادي القناة عن تمنياته بكامل التوفيق لكامل أفراد الجهاز الفني ، آملين في تحقيق نتائج مميزة بالموسم المقبل والعودة بالفريق الي مكانه الطبيعي بالدوري الممتاز .

 

رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد رسمياً.. العبور يتعاقد مدافع ديروط لمدة موسم مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد رسمياً.. القناة يضم لاعب بورفؤاد لمدة 3 مواسم بعد دفع المقابل المادي احمد عبد المقصود يقترب من تدريب منتخب السويس بدوري المحترفين رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين الشرقية يتعاقد مع لاعب بلدية المحلة رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • مالكوم يواصل برنامجه العلاجي في أحدث ظهور .. فيديو
  • القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • ثلاثة من أندية الصندوق تسعى لضم مهاجم تحت سن الـ 21 عامًا
  • روما ويوفنتوس يتوصلان لاتفاق بشأن المهاجم كييزا
  • مدير موناكو يبدي تفاؤله بشأن التعاقد مع مهاجم جورجيا
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع مهاجم اتحاد طنجة إسماعيل خافي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي