صدى البلد:
2024-07-01@05:03:27 GMT

جدول تخلفات الشعب الأدبية والعلمية ببنات عين شمس

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

أعلنت كلية البنات جامعة عين شمس عن جدول تخلفات الشعب الأدبية والعلمية للعام الجامعى ٢٠٢٣-٢٠٢٤ويمكن للطالبات معرفة الجدول من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

 وقالت الدكتورة أميرة يوسف عميدة كلية البنات جامعة عين شمس، ان هذه الجدول نسخة غير نهائية قابلة للتغير ،مشددة علي الالتزام بالمواعيد في حالة ثبوت هذا الجدول وعدم تغيره في الاوقات القادمة.



 

وكان قد افتتح  اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة صباح  القافلة الطبية التنموية الشاملة التي نفذها قطاع شؤون خدمة المجتمع والتنمية البيئية  بكلية البنات جامعة عين شمس  بالتعاون مع محافظة القاهرة بمركز الأندلس للرعاية الصحية بحى المرج  ويأتى ذلك فى إطار  المبادره الرئاسيه التى اطلقتها فخامة رئيس الجمهورية " حياه كريمه " للمناطق الاكثر احتياجًا.

و ذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد ضياء زين العابدين  رئيس  جامعة عين شمس،والأستاذة الدكتورة غادة فاروق  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الأستاذة الدكتورة أميرة یوسف عميدة كلية البنات ،والاستاذة الدكتورة هبة بركات وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة واللواء حسام الشربينى أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وشارك كليه البنات عدد من كليات الجامعه لتكاتف وتكامل الجهود، وهى كليات الطب والتمريض والصيدله وطب الأسنان والتربيه والآثار. وقدمت القافله لاهالى المرج خدمات طبيه وتوعويه ودعم للأسر والأطفال اليتامى.

وذكر أن مركز الأندلس للرعاية الصحية بحى المرج حاصل على جائزة مصر للتميز الحكومي في دورته الثانية ٢٠٢٢ جائزة الوحدة الخدمية فئة مكاتب الصحة.

وجدير بالذكر، أن رافق المحافظ خلال جولته الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، والأستاذة الدكتورة أميرة يوسف عميده كليه البنات، والأستاذة الدكتورة جيهان رجب مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذة الدكتورة هبه بركات وكيل كلية البنات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة واللواء حسام الشربينى أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ محمد شوقى مدير مديريه
الشئون الصحيه، والأستاذ الدكتور إسلام السعيد مدير مركز تعليم الكبار بجامعة عين شمس، وعدد من قيادات المحافظة

وأشاد «عبد العال» بالدور المجتمعي الذي تقوم به كلية البنات بجامعة عين شمس مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة في مجال رفع المستوى الثقافي للمواطنين والمشاركة فى المبادرات التي تستهدف المناطق الأكثر احتياجًا، و اكد على دور مؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الأجهزة التنفيذية في تقديم الخدمات التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين في هذه المناطق في اطار سعى الدولة لتغيير حياتهم للأفضل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لشئون خدمة المجتمع وتنمیة البیئة جامعة عین شمس کلیة البنات

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر

المناطق_واس

أطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على استراتيجية الغرفة التجارية الصناعية بعرعر وهويتها الجديدة.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويشهد اتفاقية تعاون 13 مايو 2024 - 4:39 مساءً أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل وزير التعليم 12 مايو 2024 - 5:06 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعرعر أحمد بن صالح السويلم.

 

 

وأكد سموه أهمية دور الغرفة التجارية في تطوير قطاع الأعمال وتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز وتنمية الفرص الاستثمارية وتعزيز الشراكات التجارية وخدمة المستثمرين وتنمية الأعمال والأنشطة التجارية، بما يسهم في رفع أداء الغرفة التجارية وتعزيز دورها في التنمية الاقتصادية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

 

 

من جانبه عبر السويلم، عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على استقباله وتوجيهاته السديدة التي ستسهم -بإذن الله- في تنفيذ العديد من المبادرات والأفكار الاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • أول تعليق من أمل رزق بعد خطوبة ابنتها «هيا»: «ست البنات ليلتها قمر»
  • بالشراكة مع "موهبة" جامعة الأميرة نورة تستضيف برنامج موهبة الإثرائي العالمي
  • اطقم خروج شيك للبنات | أحدث تشكيلة لأناقة الصغيرات
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يطلع على استراتيجية الغرفة التجارية بعرعر
  • «خريجي الأزهر» بالغربية تبحث خطة العمل الدعوي ومواجهة الظواهر السلبية بالمجتمع
  • د. أحمد زايد: 30 يونيو.. تاريخ كتبه المصريون
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد
  • طلاب "حاسبات دمنهور" يتألقون في مناقشة مشروعات تخرج الدفعة الثانية.. صور