أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، استمرار جهود الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري بالديوان العام للدفع بجهود المحافظة في مجال تحسين مستوى وجودة الخدمة المقدمة للمواطن في القطاعات الخدمية، من خلال ضبط منظومة العمل وتقويم أية أوجه قصور إداري يعرقل جهود الدولة التنموية.

تكثيف جهود وحملات المتابعة بالقرى والمراكز

وأشار محافظ بني سويف، خلال تصريحات صحفية اليوم الجمعة، إلى تكثيف جهود وحملات المتابعة الميدانية للقطاعات الخدمية بالقرى والنجوع والمراكز ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حال رصد أي خلل أو تقصير يواجه سير منظومة العمل.

38 زيارة تفتيشية مفاجئة على المصالح الحكومية

وأعلن محافظ بني سويف، إنه خلال الفترة من 1 إلى 15 نوفمبر الجاري، عن توجيه 38 زيارة تفتيشية مفاجئة من التفتيش المالي والإداري في المحافظة، شملت الوحدات المحلية والمجالس القروية ومديريات الخدمات والمشروعات التابعة للمحافظة، والمدارس والوحدات الصحية والبيطرية وغيرها من المصالح الحكومية في مراكز المحافظة، والتي رصدت عدد من الملاحظات بينها حالات غياب، مع وجود بعض التقصير في منظومة العمل.

التوجيه بتلافي القصور ومحاسبة المقصر

وكلف المحافظ، مسؤولي الإدارة العامة للتفتيش المالي والإداري، بمتابعة الإجراءات القانونية والإدارية التي تم اتخاذها حيال المخالفات التي تم رصدها والمتمثلة في حالات غياب، والعمل على تلافي بعض أوجه التقصير في منظومة العمل مع  استمرار المتابعة والمرور الدوري، وإعداد تقرير شامل بما تم من إجراءات في هذا الجانب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف التفتيش المالي والإداري محافظ بني سويف زيارة تفتيشية زيارات مفاجئة منظومة العمل

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف" عقب أدائه لمراسم حلف اليمين اليوم أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي"  عن سعادته الكبيرة بثقة الرئيس السيسي باستمراره محافظا لبني سويف،قائلا أن هذه ثقة يعتز بها ووسام على صدره وأنها في نفس الوقت مسؤولية كبيرة على عاتقه تتطلب مزيد من العمل والجهد والإخلاص لدفع جهود الدولة لتحقيق نقلة نوعية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

 وعبر المحافظ عن سعادته بتواجده مع أهله أبناء بني سويف الذين دائما ما يكونوا داعمين للجهاز التنفيذي، ويشاركون في دعم جهود الدولة لتحسين مستوى المعيشة والنهوض بالمجتمع المحلي، مشيرا إلى أن فريق العمل له من الموظفين أبناء بني سويف كانوا سواعد دعم ويواصلون بكل جد واخلاص وتفان أداء مهامهم والذي ساهم في تحقيق كثير من الإنجازات والمشروعات.

 وأكد محافظ بني سويف أن الفترة القادمة ستشهد استكمالا لما تم البدء فيه خلال الأعوام الماضية انطلاقا من استمرار خروج كل محاور وأهداف ومشروعات الاستراتيجية التنموية المحلية التي تشمل 6 قطاعات اقتصادية مرورا باستكمال جهود الدفع بالمبادرات القومية التنموية والخدمية مع استمرار الدفع بتمكين وتأهيل الشباب وإفساح المجال لهم للمشاركة الفاعلة في كل دروب التنمية والنهوض بالمجتمع السويفي.

 أكد محافظ بني سويف أن الفترة الجديدة ستشهد استكمال جهود خدمة المواطنين والوقوف على مشاكلهم عن قرب ،لا سيما وأن بني سويف قد أتاحت بشكل غير مسبوق منافذ عديدة لاستقبال الطلبات والشكاوي والعمل على حلها بداية من تخصيص يومين أو أكثر للقاء المفتوح بالمواطنين واللقاءات المفتوحة بالوحدات المحلية مرورا بتخصيص قسم لرصد الشكاوي على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحة المحافظة الرسمية وفريق من البوابة الاليكترونية لرسائل المواطنين على ماسينجر الصفحة الرسمية، وانتقالا إلى لتشكيل لجنة مختصة بمتابعة بوابة الشكاوي الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وغيرها من الجهود.

وأشار محافظ بني سويف إلى أن الفترة القادمة تتطلب تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين ، مؤكدا على أن المواطن شريك أساسي في الحل وعنصر داعم لجهود الحكومة .

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • محافظ بني سويف: الولاية الجديدة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • رئيس مدينة قويسنا يتفقد سير العمل بعدد من الوحدات المحلية
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق المواعيد الجديدة
  • محافظ كفر الشيخ يتابع جهود الوحدات المحلية في تطبيق مواعيد غلق المحال
  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • سوهاج تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمدينة جرجا
  • لصلة قرابة مع طالب.. إيقاف وكيل السياحة والفنادق ببني سويف 3 أشهر عن العمل