ثقافة وفن، سطلانة الأهلي تتربع على عرش أغاني الكرة المصرية،يبقى الفن هو الأكثر تأثيراً على قلوب الجماهير في مختلف العصور سواء للتعبير عن الفرح .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سطلانة الأهلي.. تتربع على عرش أغاني الكرة المصرية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سطلانة الأهلي.. تتربع على عرش أغاني الكرة المصرية

يبقى الفن هو الأكثر تأثيراً على قلوب الجماهير في مختلف العصور سواء للتعبير عن الفرح أو الحزن، وتحتفل جماهير النادي الأهلي بفوز الشياطين الحمر بالدوري المصري موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ للمرة الثالثة والأربعين.

فوز النادي الأهلي بالدوري المصري 

وأصبحت أغنية "سطلانة" لها بصمة وبهجة في احتفالات جمهور النادي الأهلي ببطولات فريقه، وجاء ذلك بعدما غناها لاعبو الشياطين الحمر بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، مرددين "أوه سطلانة".

وتعتبر أغنية سطلانة أطاحت بباقي الاغاني التي تعبر عن فرحة الجماهير،  كما أنها أصبحت تغزو العالم ومرتبطه بفوز الشياطين الحمر.

فوز النادي الأهلي بالدوري المصري للمرة الـ43

وكان فاز النادي الأهلي، رسميا لقب بطولة الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، ويأتي ذلك بعد هزيمة نادي بيراميدز  أمام نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم، الاثنين، بهدفين مقابل هدف.

أغنية سطلانة

يشار إلى أن أغنية سطلانة، لكل من المطربين  عبد الباسط حمودة، محمود الليثي، حمدي بتشان وحسن الخلعي،  كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، هندسة صوية هاني محروس.

كما أن  سطلانة، هي الأغنية الرسمية لفيلم بعد الشر،  تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي،  ويجسد علي ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

أغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة

تمكنت أغنية «مفيش ممنوع» لـ المطربة لطيفة من تحقيق ما يزيد عن مليون مشاهدة لأغنية «يا ليالي» التي طرحتها أمس، ولم يمر على طرحها إلا ساعات قليلة، لتتصدر لطيفة تريند موقع X للمرة الثانية على التوالي.

أغنية «مفيش ممنوع» لـ المطربة لطيفة هي ثاني أغنيات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية، وجاءت الأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وإخراج وليد ناصيف، وتم تصويره بالذكاء الاصطناعي Ai.

أغنية مفيش ممنوع لـ لطيفةألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

وطرحت لطيفة، أمس الثلاثاء، الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، فيما تطرح يوميا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوها «يوتيوب»، أغنية مصورة جديدة من أغاني الألبوم، والذي لاقت أغانيه رواجًا كبيرًا عبر المنصات الموسيقية خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاًلطيفة تتصدر تريند X في مصر بألبومها الجديد «مفيش ممنوع»

لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري
  • المقاولون العرب يستضيف البنك الأهلي في صراع القاع بالدوري المصري
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك
  • نيكول سابا تحتفل بعيد ميلادها على أغاني أحمد سعد
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • أغنية «مفيش ممنوع» للمطربة لطيفة تتخطى المليون مشاهدة
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»