صدى البلد:
2024-09-28@07:33:14 GMT

لوكا مودريتش يقترب من الدوري السعودي.. تفاصيل

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

ترددت تقارير صحفية إيطالية حديثة حول تطورات جديدة في مفاوضات التعاقدات المتوقعة داخل الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

إقرأ أيضا:

انتهى بشكل رسمي.. هذا هو مصير فتوح مع الزمالك سر الـ 80 ألف دولار.. مفاجأة عاجلة بشأن مدرب الزمالك الجديد ما سر تراجع مستوي مارسيل كولر مع الأهلي هذا الموسم؟.

. اعرف السبب عاجل| بشرى لمشجعي نادي الزمالك.. اعرف الحكاية

وفي سبيل جذب صفقات أجنبية كبيرة، يستعد الدوري السعودي للمحترفين لخطوات هامة في سوق الانتقالات. وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، الخبير في سوق الانتقالات، أن إدارة نادي أهلي جدة تتقدم بخطوات ثابتة في مفاوضاتها للتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي يلعب حالياً لصالح ريال مدريد الإسباني.

وفي إطار آخر، ذكر جاليتي عبر حسابه على منصة "إكس" أن هناك اتصالًا تم بين فريق سعودي والنجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، بهدف ضمه في فترة الانتقالات في يناير.

وفي سياق متصل، يشهد موسم مودريتش الحالي تقليلًا في مشاركاته مع ريال مدريد، حيث يعتمد المدرب كارلو أنشيلوتي على ثنائية تشاوميني وكروس في وسط الميدان، مع مشاركة فالفيردي بشكل منتظم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتقالات الشتوية الدوري السعودي للمحترفين الدوري السعودي فترة الانتقالات الشتوية ريال مدريد الإسباني ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي

اقترب مدرب منتخب مصر السابق، البرتغالي روي فيتوريا، من تولي تدريب فريق الأهلي السعودي، خلفاً للألماني لماتياس يايسله.

قالت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الجمعة: "الأهلي كان يفاوض أيضاً الإنجليزي فرانك لامبارد، بعد الغضب الكبير في النادي السعودي على يايسله، عقب خسارته 1-2 على أرضه أمام الجندل، الإثنين الماضي، وإقصائه من كأس الملك، لكن الكفة تميل إلى فيتوريا".

وأضافت: "أسهم فيتوريا أرجح من لامبارد في قيادة القطب الجداوي، نظير خبرته وسيرته الذاتية، التي تفوق تدريبياً نظيرتها لدى المدرب الإنجليزي، الذي تولى تدريب تشيلسي 2019، وإيفرتون 2022 دون تحقيق ألقاب.

#النصر لمواصلة انطلاقته و #الاتحاد للتعافي و #الهلال للعلامة الكاملةhttps://t.co/jasuXRjKn3

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 27, 2024

وفاز فيتوريا بأولى ألقابه في بلاده، حينما حقق لقب كأس البرتغال مع فيتوريا غيماريش موسم 2012ـ2013، قبل أن يقود بنفيكا من 2015 إلى 2019، ويتوج معه بـ6 ألقاب متعددة.

وحط فيتوريا 54 عاماً رحاله في النصر 2019، وتحصل معه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2018ـ2019، وكأس السوبر السعودي 2019 أمام التعاون بركلات الترجيح، قبل أن يرحل في ديسمبر (كانون الأول) 2020، ويدرب سبارتاك موسكو حتى ديسمبر (كانون الأول) 2021، والمنتخب المصري من يوليو (تموز) 2022 حتى فبراير (شباط) 2024.

مقالات مشابهة

  • كريم بنزيما يقترب من صدارة هدافي الدوري السعودي
  • عاجل.. كاف يحسم جدل خوض الزمالك مباراة أمام ريال مدريد بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • مدرب "الفراعنة" السابق يقترب من الأهلي السعودي
  • أصغر من مودريتش وكوكي.. الكشف عن حكم مباراة أتلتيكو مدريد والريال
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة مبابي ومدة غيابه
  • صباح الكورة.. الزمالك يتعاقد مع صفقة جديدة وإصابة مبابي وغيابه 3 أسابيع عن ريال مدريد
  • ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة كيليان مبابي
  • ريال مدريد يفوز على ضيفه ديبورتيفو بثلاثية في الدوري الاسباني
  • موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني