شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بابافاسيليو يعلق على تعادل البنك الأهلي مع غزل المحلة في الدوري، علق بابافاسيليو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البنك الأهلي على تعادل فريقه مع غزل المحلة في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بابافاسيليو يعلق على تعادل البنك الأهلي مع غزل المحلة في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بابافاسيليو يعلق على تعادل البنك الأهلي مع غزل...

علق بابافاسيليو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البنك الأهلي على تعادل فريقه مع غزل المحلة في إطار منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

إقرأ أيضًا..

قال بابافاسيليو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مواجهة المحلة كانت صعبة، استلمت البنك الأهلي وهو لديه 12 نقطة فقط، وأكن كل الاحترام لغزل المحلة" .

واختتم: "قدمنا مباريات رائعة في الدور الثاني ساهمت في تحسن موقفنا".

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي التي جمعتهما على إستاد زعيم الفلاحين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب البنك الأهلي وغزل المحلة في الدوري 

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده إلى 36 نقطة في المركز 14 بجدول ترتيب مسابقة الدوري بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند 33 نقطة ليصبح موقفه أكثر تعقيداً في صراع البقاء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، ضم سيد عبدالله نيمار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قادمًا من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وانتقل سيد نيمار إلى البنك الأهلي، بعد خروجه من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وانضم نيمار إلى صفوف البنك الأهلي، ليصبح تحت القيادة الفنية للمدرب طارق مصطفى، الذي حقق نتائج إيجابية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي.

قدم نيمار مع نادي الزمالك عطاء كبيرًا خلال الفترة الماضية، آخرها في الموسم الماضي، الذي شارك به في 25 مباراة في مختلف البطولات، وأسهم في تتويج الفارس الأبيض بلقبي الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي. 

وعلى الرغم من عدم تسجيله أي أهداف، إلا أنه قدم أداءً مميزًا وصنع 3 أهداف في الدوري المصري وهدفًا واحدًا في كأس الكونفيدرالية.

موجة رحيل تضرب الزمالك

يشهد نادي الزمالك موجة رحيل كبيرة لعدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث رحل عن الفريق كلاً من ماجد هاني، يوسف أوباما، جمال موتيابا، إبراهميا نداي، ياسر حمد، محمود علاء، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، وآخرهم حتى الآن سيد عبدالله نيمار. 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف أسباب الاستغناء عن سيد نيمار لـ البنك الأهلي
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • البورصة: ارتفاع رصيد شهادات إيداع البنك التجاري ومدينة مصر للإسكان
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • الأهلي والهلال في قمة جدة
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو