شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل الأهلي يحدد موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور، حدد مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.أكد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. الأهلي يحدد موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يحدد موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور

حدد مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي.

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي سوف يعلن عن صفقتين عقب مباراة الزمالك في القمة.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي سيعلن عن صفقة قوية أخرى بجانب إمام عاشور والذي تم حسم انضمامه بنسبة كبيرة".

وأضاف أمير هشام: "الأهلي سوف يعلن عن صفقتين يوم السبت المقبل على أقصى تقدير، والصفقة الثانية ستكون صفقة قوية وإضافة للفريق".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتقام أحداث مباراة الأهلي والزمالك مساء الخميس الموافق الثالث عشر من شهر يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

ويطلق الحكم صافرة أحداث المباراة عند تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين في الدوري المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الإثنين 29 يوليو 2024 على استاد "القاهرة الدولي"، وذلك في إطار مؤجل بينهما من الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب دوري نايل برصيد 69 نقطة، بعد الفوز في 22 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مباراتين، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 44 نقطة، بعد الفوز في 12 مباراة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 10 مواجهات.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تبدأ أحداث مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

شبانة: افتتاح الأولمبياد فيه "مشهد حقير" شبانة: زيزو لم يرتكب خطأ فادح.. والأهلي سيندم على النني القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

تذاع مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الإثنين، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق محمد الشاذلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بدوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام البنك الأهلي في الدوري المصري
  • "صفقة الموسم وكل موسم".. لاعب الأهلي السابق يتغنى بوسام أبو علي
  • إمام عاشور يضاعف النتيجة للأهلي بهدف ثان أمام سيراميكا كليوباترا
  • إمام عاشور يحرز الهدف الثاني للأهلي في شباك سيراميكا كليوباترا
  • الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا.. إمام عاشور يضاعف النتيجة للأحمر من ركلة جزاء «فيديو»
  • رسالة طريفة من مشجع الأهلي لـ إمام عاشور
  • عاجل.. “التعليم” تكشف موعد نتيجة الثانوية العامة
  • الخطيب "كلمة السر" في فسخ عقد متولي.. واللاعب يحدد موعد الرحيل
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين في الدوري المصري