الوحدة نيوز/ نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة اليوم ، فعاليات ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد.

وأكدت كلمات الفعاليات في القوس وطلان والغراء ووادي البئر في كشر والمحجن في مركز المحافظة أهمية إحياء سنوية الشهيد لاستذكار تضحيات وبطولات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبرت الذكرى السنوية للشهيد محطة تربوية إيمانية لاستلهام الدروس والعبر من بطولات الشهداء وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان والتأكيد على الحفاظ على المكتسبات التي حققها الشهداء.

وأشارت الى دور الجميع في رد الوفاء بالوفاء في الاهتمام بأبناء وأسر الشهداء وتفقد أحوالهم واحتياجاتهم باعتبار ذلك اقل ما يمكن نظير تضحيات الشهداء.

ودعت الكلمات إلى التعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة والمجاهدين في فلسطين بكافة الإمكانات المتاحة.. مثمنة المواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في نصرة الشعب الفلسطيني.

عقب ذلك تم إفتتاح معرض صور الشهداء في القوس بكشر.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

أبو الغيط لـ«الشاهد»: المصريون ثاروا على الإخوان بعد اكتشاف الخدعة الكبرى

كشف السفير أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، عن كواليس غضب الشعب المصري من حكم الإخوان.

وقال أبو الغيط، خلال لقائه ببرنامج «الشاهد» الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة اكسترا نيوز، إنه عندما سأل كيسنجر، رئيس وزراء الصين تشوان لاي عن رأيه في الثورة الفرنسية خلال أول لقاء عام 1971 قال: «لم يمض الزمن الكافي لتقييمها».

المصريون يثورون على الإخوان 

وأضاف أن المصريين اكتشفوا الخدعة الكبرى من الإخوان فثاروا عليهم، متابعًا: «لم تكن هناك منهجية، يعني يقتربوا من إيران ويدعون أحمدي نجاد لزيارة مصر والأزهر ثم يتم إهانته، ما هذا التناقض؟، يقول أنه ليس هناك حدود والجميع مسلمين والأرض واحدة، لا هناك أرض لمصر والسودان وفلسطين، فكانت الفلسفة الحاكمة تؤدي لسياسة خارجية تتسم بالمراهقة».

مؤتمر نصرة سوريا

وواصل: «هذا ظهر في مؤتمر نصرة سوريا على سبيل المثال، والاستفزاز الهائل لحقيقة حرب أكتوبر وأني أنزل ستاد القاهرة وأحيي الجماهير من عربة مفتوحة، ويحضر قتله الرئيس السادات بطل حرب أكتوبر ويجلسون في المنصة مكان قيادات الجيش، هذا كله خطأ جسيم في فهم النفسية المصرية الوطنية، المصريون يتمتعون بحس وطني وإحساس كبير».

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 2 يوليو 2024
  • الحرس الثوري الإيراني: لا نستطيع نصرة غزة ومهاجمة إسرائيل لأن ”أيدينا مكبلة”
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 1 يوليو 2024
  • أبو الغيط لـ«الشاهد»: المصريون ثاروا على الإخوان بعد اكتشاف الخدعة الكبرى
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقًا لتخصيصاتها السنوية
  • المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقًا لتخصيصاتها السنوية - عاجل
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 30 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج القوس الأحد 30-6-2024 مهنيا وعاطفيا