موقع 24:
2024-07-01@16:24:36 GMT

الجواد "إليكاو" يفوز بـ"كأس الوثبة" في بلجيكا

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

الجواد 'إليكاو' يفوز بـ'كأس الوثبة' في بلجيكا

فاز الجواد "إليكاو" للمالكة والمدربة ماريان ويسماير، وقيادة كوين كليمانز، بكأس "الوثبة ستاليونز" المخصص للخيول العربية الأصيلة في سن 4 سنوات فما فوق، لمسافة 1500 متر، أمس بمضمار "والوني غلين" البلجيكي.

وأقيم السباق تحت مظلة النسخة الـ 15 لمهرجان سباقات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، والبالغ جوائزه 5 آلاف يورو، بمشاركة 9 خيول في سن 4 سنوات فما فوق.

وهيمن "إليكاو" على السباق وحسمه بتفوق كبير على منافسيه، وتلاه الجواد "نيل أدامز"، لاوروس إيشباخر، وإشراف فرانشيسكا إيشباخر، وقيادة كوب فاندربيك، والجواد "تيكس دا"، للمالك والمدرب الهولندي يوهان فرستربين، وقيادة ستيفان برو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كأس الوثبة ستاليونز

إقرأ أيضاً:

«المؤتمر»: الاستثمار الأوروبي يعزز مكانة مصر اقتصاديًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية، إن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي فرصة مهمة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي، كما أنه يسهم في فتح آفاق جديدة للاستثمار المشترك، ويعزز من مكانة مصر كمركز اقتصادي إقليمي ودولي.

وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" إلى أن التعاون مع الدول الأوروبية في مجالات الاستثمار والتجارة بعد ترفيع العلاقات بين الجانبين مؤخرا يعد محوراً أساسياً لخطط التنمية الاقتصادية التي نطمح لتحقيقها ومن خلال هذا المؤتمر، نأمل أن نشهد توقيع اتفاقيات استثمارية هامة، وتبادل الخبرات والمعرفة بين الجانبين، مما يسهم في تحقيق نقلة نوعية في مستوى التعاون الاقتصادي.

وأشاد نائب رئيس حزب المؤتمر بالجهود المبذولة من كافة الأطراف لتنظيم هذا الحدث المهم، مؤكدا أن نتائج المؤتمر المثمرة ستعزز من مكانة مصر على الساحة الدولية كوجهة جاذبة للاستثمارات الأوروبية.

وأوضح أستاذ العلوم السياسية أن مؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي يأتي تتويجا لنجاحات السياسة الخارجية المصرية بعد ٣٠ يونيو لتحقيق التوازن بين مختلف الأطراف الدولية والإقليمية وتعزيز دور مصر كلاعب رئيسي في الساحة الإقليمية والدولية، كما أنه يعد خطوة هامة نحو مستقبل اقتصادي واعد حيث يمكن لمصر أن تستفيد من الخبرات والتكنولوجيا الأوروبية لتطوير مختلف القطاعات الاقتصادية وتحقيق الازدهار للجميع.

مقالات مشابهة

  • «أوزماندياس راش» يحصد «كأس الوثبة» في البرازيل
  • اليمين المتطرف يفوز بأول جولة من انتخابات برلمان فرنسا
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • “عبية عذبة” تحرز لقب سباق كأس فاطمة بنت مبارك للخيول العربية
  • جودلفين.. «ثنائية» على مضمار «نيوماركت»
  • هل يمكن أن ينسحب بايدن من سباق الرئاسة.. ماذا لو حدث ذلك؟
  • مصر.. الإفراج عن شريك "نائب الجن والعفاريت" في قضية "الآثار الكبرى"
  • «المؤتمر»: الاستثمار الأوروبي يعزز مكانة مصر اقتصاديًا
  • «فرح» بطلة «كأس الوثبة» في إيطاليا
  • ماذا سيحدث لو قرر بايدن الانسحاب من سباق الرئاسة؟.. تحليل يرد على أسئلة محتملة