الوطن:
2024-10-01@23:35:31 GMT

تحرير 31 محضر إشغال طريق خلال حملة لرفع التعديات بأسيوط

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

تحرير 31 محضر إشغال طريق خلال حملة لرفع التعديات بأسيوط

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، استمرار حملات المرافق وإزالة التعديات على حرم الطرق والميادين لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن للتصدي لظاهرة الإشغالات والتعدي على الشوارع بانتشار الباعة الجائلين وإلزام أصحاب المحلات التجارية بمحلاتهم والتي تتسبب في إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة.

وأشار محافظ أسيوط إلى العمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين في كافة القطاعات وتذليل المعوقات والمشاكل التي قد تقف أمامهم.

حملات في حي غرب أسيوط 

وفي هذا الإطار، قامت الوحدة المحلية بحي غرب أسيوط برئاسة عيون إبراهيم، رئيس حي غرب، بشن حملة موسعة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات من الشوارع الرئيسية والميادين المختلفة وباستخدام معدات الحي، حيث تم رفع الإشغالات الموجودة والتي تعوق حركة المرور بمحيط موقف الأزهر ومستشفى الإصابات الجديد وشارع محمد علي مكارم، فضلاً عن مصادرة 21 شيشة وتحرير 31 محضرا متنوعا، واتخاذ باقي الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والمتعدين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط حملة إشغالات شوارع أسيوط

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا

قاد الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، اليوم، حملة مرافق مكبرة ومفاجئة بنطاق مدينة دار السلام؛ لرفع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة المحال التجارية، وإحكام الرقابة على السلع الغذائية المتداولة بالأسواق، وتحقيق الانضباط بالشارع.

شارك في الحملة كل من العميد شادي عبد اللطيف مدير إدارة المرافق، والعميد أحمد النادي رئيس فرع مباحث الشرق، والعقيد محمد عاطف مأمور مركز دار السلام، والدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين، والدكتور أحمد حمدي مدير عام الطب البيطري، والدكتور أيمن مكرم وكيل مديرية الصحة، ومحمد السيد رئيس مركز ومدينة دار السلام، وممثلي جهاز حماية المستهلك، وهيئة سلامة الغذاء، ومديرية الصحة، والطب البيطري، والرقابة على الأغذية بمديرية الصحة، والتموين، والعمل.

 الحملة استهدفت عددا من الشوارع الرئيسي

وأوضح نائب محافظ سوهاج، في بيان صحفي، أن الحملة استهدفت عددا من الشوارع الرئيسية، والفرعية، بنطاق مدينة دار السلام، وقد تم رفع جميع الإشغالات، والعوائق المرورية، ومراجعة تراخيص المحلات، والمطاعم، ومدى الالتزام باشتراطات الصحة، والبيئة، والسلامة والصحة المهنية، ورفع مستوى النظافة والتجميل بتلك الشوارع.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات، بالإضافة إلى تحرير 97 محضر مخالفات متنوعة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكثر من 500 من المضبوطات .

تأتي تلك الحملة بمدينة دار السلام اليوم، بالتزامن مع حملات أخرى بمختلف مراكز المحافظة؛ لرفع الإشغالات، ومراجعة تراخيص المحلات والمطاعم، والتأكد من صلاحية المواد الغذائية المقدمة للمواطنين، وتحسين مستوى النظافة، وتحقيق الانضباط بالشارع.

 تضمنت جولة نائب محافظ سوهاج  بدار السلام تفقد مستشفى دار السلام المركزي، وقد تابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى والتقى عدد من الأطباء والعاملين والمرضى المترددين واستمع إلى مطالبهم، كما تابع الموقف الإنشائي لأعمال إحلال وتجديد المستشفى، والتقى نائب المحافظ كذلك عددا من الأهالي واستمع الى مطالبهم وشكواهم، مؤكدا على استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات بجميع مراكز المحافظة، لافتا إلى العمل على تنفيذ توجيهات السيد المحافظ بعودة الانضباط للشارع السوهاجي، وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة لخدمة المواطنين .

مقالات مشابهة

  • رفع 2215 حالة إشغال طريق بكفرالدوار وإيتاي البارود في البحيرة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق مفاجئة في دار السلام وتحرير 97 محضرا متنوعا
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضر للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط  
  • محافظ أسيوط: تحرير 128 محضرا للمخالفين خلال حملات تموينية بمركزي أبوتيج وديروط
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • محافظ القاهرة يجتمع بالأجهزة التنفيذية ونواب مناطق العاصمة الأربعة لمتابعة ملفات تصالح البناء والتقنين وإزالة التعديات
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • محافظ القليوبية: حملات موسعة لرفع الإشغالات بشوارع حي غرب شبرا الخيمة
  • محافظ بني سويف: تحرير 170 محضر مخالفات تموينية خلال أسبوع