يعقد في الثالثة عصر غداً السبت الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء، وبعض الأمور التنظيمية والإدارية الخاصة بالمباراة.

إقرأ أيضًا..

تعرف على غيابات الزمالك في مباراة أبو سليم أحمد عيد عبد الملك: ملف فتوح تم إغلاقه في الزمالك

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع من الزمالك كل من، أحمد حسني المدير الإداري للأبيض ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي النادي الليبي، وطاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة المباراة بقيادة محرز المالكي.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي في السادسة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إطار مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أبو سليم الليبي كأس الكونفدرالية الإفريقية أخبار الرياضة مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

استقر مسئولو نادي الزمالك على إختيار الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم النسائية إستعدادًا للموسم الجديد، وأكد مصدر مطلع للفجر الرياضي أنه سيتم الإعلان عن أسماء الجهاز الفني والإداري للفريق النسائي خلال ساعات.

الزمالك يستعد لإعلان الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية

علم “الفجر الرياضي” أن الجهاز الفني الذي أستقر عليه مسئولو نادي الزمالك هو أحد الأجهزة الفنية التي سبق لها العمل في مجال كرة القدم النسائية وعمل الموسم الماضي في أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية.

وكان قد قرر مسئولو نادي الزمالك المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية في الموسم الجديد 2024-2025.

"مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة) الزمالك أخطر إتحاد الكرة بمشاركته رسميًا بدوري كرة القدم النسائية

وخاطبت إدارة نادي الزمالك رسميًا مسئولو إتحاد كرة القدم برغبة النادي في المشاركة بمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية موسم 2024-2025.

وجاء ذلك في إطار إستجابة الأندية المصرية لتعليمات الإتحاد الدولي لكرة القدم والإتحاد الأفريقي بضرورة وجود فريق لكرة القدم النسائية داخل الأندية كشرط للحصول على رخصة الأندية وإعتمادها من الكاف.

وبناءًا عليه قررت عدد من الأندية المصرية البدء في تكوين فرق أولى لكرة القدم النسائية للمشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية ومنهم على سبيل المثال لا الحصر،  أندية الأهلي والزمالك والإتحاد السكندري والإسماعيلي وأنبي، وقد تشهد الأيام القادمة إعلان عدد أخر من الأندية المصرية المشاركة في الدوري المصري لكرة القدم النسائية.

مقالات مشابهة

  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • محمد معروف حكما لمباراة المصري والاسماعيلي بالدوري
  • موعد مباراة البرتغال وجورجيا اليوم بختام دور المجموعات
  • عاجل - "تجاري صناعي زراعى" إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 في هذا الموعد
  • الجمعة المقبل موعد إعادة مباراة الهلال والأخضر بملعب سرت عند الساعة 17:00
  • مي سليم تعود للغناء بقوة وتفاجئ جمهورها في الصيف
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • الزمالك يعلن خلال ساعات الجهاز الفني لفريق كرة القدم النسائية
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل الاجتماع المغلق بشأن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا (فيديو)
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة