نجح الفنان كريم قاسم من خلال ظهوره في أحداث مسلسل زينهم في تحقيق نجاح كبير من خلال شخصية دكتور جيمي التي يقدمها بخفة دم جعلت الجمهور يتعلق بها سريعا.

كريم قاسم يتحدث عن مسلسل زينهم

وعن مسلسل زينهم قال الفنان كريم قاسم في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنه كان متحمسا للغاية بالمشاركة في هذا العمل لأنه يحب نوعية الأعمال المأخوذة من كتب وروايات لأن هذا الأمر يثقل أي عمل فني فعندما تعود الي الأصل الخاص به من كتاب أو رواية تجده مليئة بالتفاصيل والأحداث وتجسد تركيبات الشخصية ثرية للغاية وهو ما يحدث في مسلسلنا بالفعل فهو مأخوذ عن رواية أصدقائي الموتى شكرا للكاتب محمد جاب الله.

وأضاف: «على الرغم من إن المسلسل 30 حلقة إلا أننا رغم كدا مجبناش تلت الحالات اللي موجودة في الكتاب لأنه كتاب ثري».

كريم قاسم: تحمست للفيلم يسبب الرواية

وأكد كريم قاسم بأنه لم يقرأ الرواية بعد ولكن عندما عرضت عليه الفكرة تحمس لها للغاية وخاصة أن حكايات الكتاب مشوقة ومليئة بالإثارة مؤكدا أنهم استعانوا من الكتاب بالجرائم الأقل قسوة.

يذكر أن مسلسل زينهم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد داود وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف ويارا جبران وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج يحيي اسماعيل .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كريم قاسم مسلسل زينهم زينهم مسلسل زینهم کریم قاسم

إقرأ أيضاً:

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب على الإعلامية بقناة القاهرة الإخبارية هاجر جلال، بعد قصة حب استمرت فترة طويلة توجت فى النهاية بالارتباط، ونشر كل منهما على صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورا تجمعهما سويا كشفا بها عن زواجهما، وعلقت هاجر على الصور التى تجمعهما "توأم روحى".

آخر أعمال كريم عبد الوهاب 
 

يشار أن آخر أعمال كريم عبد الوهاب تتر أغنية البداية لمسلسل سر الهي، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلًا عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

أبطال مسلسل سر الهي

 

مسلسل "سر إلهى" بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أحداث مسلسل سر إلهي

 

تدور أحداث مسلسل "سر إلهى" في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • تراجع كبير في تقدم الأعمال بمنطقة اليورو خلال يونيو
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • «لن أقول وداعا».. أول تعليق من كاظم الساهر بعد نجاح حفله في مصر (فيديو)
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات اللعب مع العيال خلال 24 ساعة
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17