عدن الغد:
2024-06-30@02:45:41 GMT

"‫أبو حمزة" يوجه رسالة شكر لليمنيين

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

'‫أبو حمزة' يوجه رسالة شكر لليمنيين

(عدن الغد) خاص:

أشاد الناطق العسكري باسم سرايا القدس، أبو حمزة، بالدور اليمني في مساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته، قائلاً: "اليمن السعيد الذي دك أم الرشراش بالصواريخ والمسيرات وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر لحاضنته العربية".
وقال أبو حمزة في كلمة مسجلة اليوم: "المقاومة الإسلامية في لبنان وجهت للعدو ضربات مميتة والقادم أعظم، وفي العراق توجه الضربات للقواعد الأمريكية، واليمن السعيد الذي دك أم الرشراش بالصواريخ والمسيرات وأعاد لنا بحرنا العربي الأحمر لحاضنته العربية وقال للعدو إن حق التصرف القانوني لنا وليس لكم ولن يكون، بوركت هذه السواعد المباركة ونشد على أيديكم فاستمروا على بركة الله".


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية

وجه المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك بهدف المحافظة على الروح الرياضية بين الجميع.

وقال إدريس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إن الزمالك والأهلي من أهم الأندية الرياضية وهم أصحاب الشعبية الأكبر بين جماهير الكرة المصرية، ويجب أن تظل المنافسة بينهم داخل الملاعب وبين الجماهير تكون منافسة شريفة ومحفزة للاعبين.

وشدد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية  على ضرورة المحافظة على الروح الرياضية لمصلحة الرياضة المصرية في كل مجالاتها دائما أبدا تظل العلاقات خارج الملاعب علاقه صداقه تنافسيه وليست عدائية.

وأكد إدريس على أن الاعتراض على أي منظومة سواء حكام أو إدارة اتحاد رياضي هو اعتراض مشروع وله لوائحه ويحدث في كل الاتحادات ودائماً نصل إلى حلول ولكن تظل الساحرة المستديرة صاحبة الشعبية الاكبر محلياً وعالمياً.

واختتم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قائلا: «مجلس إدارة الأهلي والزمالك علاقتهم طيبة وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.. لا تشعلوا الفتنه بين الناديين، تحيه اعزاز وتقدير لمجلس إدارة الناديين على السلوك الرياضي المحترم».

مقالات مشابهة

  • الرئيس الأسد يستقبل الأمين العام للمنظمة العربية للهلال والصليب الأحمر والوفد المرافق
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • لبنان يوجه رسالة لدول عربية دعت رعاياها للمغادرة
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • عاجل - ترامب يوجه رسالة مهمة بشأن الانتخابات خلال المناظرة الرئاسية
  • بعد فوزه بجائزة أفضل مطرب شاب.. أحمد جمال يوجه رسالة لجمهوره
  • الدويش يوجه رسالة لرئيس نادي النصر .. فيديو