شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن مغربي مقيم بإسبانيا يقتل زوجته ويحاول إغراق أطفاله، ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية، السبت الماضي، القبض على رجل من أصل مغربي في الأربعينات من العمر، بسبب مسؤوليته الجنائية في مقتل زوجته .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مغربي مقيم بإسبانيا يقتل زوجته ويحاول إغراق أطفاله، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مغربي مقيم بإسبانيا يقتل زوجته ويحاول إغراق أطفاله

ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية، السبت الماضي، القبض على رجل من أصل مغربي في الأربعينات من العمر، بسبب مسؤوليته الجنائية في مقتل زوجته البالغة من العمر 35 عام، ومحاولة إغراق أطفاله الثلاثة في منطقة بجوار نهر إيبرو ببلدية لوگرونيو.

وحسب ما نشر موقع “mundiario” الإسباني، توجه المتهم بعد ارتكابه جريمة قتل زوجته، إلى مكتبة البلدية لاصطحاب أطفاله الثلاثة واقتيادهم إلى المنطقة المحيطة بنهر إيبرو بقصد إغراقهم، إلا أن أحدهم، وهو الأصغر، تمكن من الهروب وإبلاغ الشرطة، مما أدى إلى القبض على الجاني بفضل الاستجابة السريعة لقوات الأمن.

ووقعت الحادثة في الساعة الثالثة مساءا، عندما طعن المشتبه به، شريكته، وهي امرأة مغربية تبلغ من العمر 38 عامًا، في منزل الأسرة. وعثر على جثة الزوجة في الموقع بعد وصول قوات الشرطة الوطنية والمحلية.

ولم يسبق تسجيل أي شكاوى بشأن العنف الجنسي الموجه ضد المتهم وفقا للسلطات الحكومية في لاريوخا. وقد تم فرض سرية تامة على التحقيق من قبل الشرطة، وتم تنظيم حفل تأبين للضحية، ظهر اليوم الأحد في إيسبولون، بحضور المندوبة الحكومية، بياتريث أرايز نالدا، التي نددت بهذه الجريمة الشنيعة وعبرت عن تعازيها وتضامنها مع أسرة الضحية وأقاربها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صعقة كهربائية تنهي حياة جندي مغربي بالكونغو

زنقة20| علي التومي

يخيم الأسى والحزن على أسرة القوات المسلحة الملكية بعد ان فقدت هذا الأسبوع ، احد عناصرها خلال أدائه إحدى مهام الوطنية بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

وقالت القوات المسلحة الملكية في منشور لها ،انها تلقت وفـاة الشهيد العريف أول كريم تمارة، تغمده الله برحمته وشمله بعفوه، يوم 31 غشت 2024 أثناء أداء واجبه الوطني ضمن صفوف التجريدة المغربية العاملة بجمهورية الكونغو الديمقراطية، في إطار عمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.

ولفتت، ان الفقيد قد استشهد أثناء مزاولة عمله حينما كان يحاول تشغيل مضخة مائية عندما تعرض لصعقة كهربائية تم بعدها نقله إلى المستشفى، لكن المنية أدركته في الطريق.

مقالات مشابهة

  • الرياض.. ضبط مقيم اعتدى على زوجته حتى الموت
  • القبض على مقيم قـتـل زوجته في الرياض
  • شخص يقتل زوجتة بكفر الشيخ والمحكمة تعاقبه
  • طبيب مغربي يعود من غزة.. استقبال حار وتضامن مع أهالي القطاع- (فيديوهات)
  • المحطة الأخيرة للخلافات الزوجية.. رجل يمزق جسد زوجته أمام المارة ببولاق الدكرور
  • القبض علي مقيم لترويجه 1.4 كيلو جرام من الحشيش بجدة
  • حريق هائل بمقر سكن الطلاب بإحدى مدارس كينيا يقتل ويصيب 30 شخصًا
  • غضب مغربي من وضع "الصحراء الغربية" على خريطة في مؤتمر نتنياهو الصحفي
  • صعقة كهربائية تنهي حياة جندي مغربي بالكونغو
  • ضبط مقيم لاستغلاله الرواسب في المدينة المنورة