صحافة العرب:
2024-07-06@05:41:36 GMT

إيران تكشف تفاصيل مثيرة تخص "سلوان موميكا"

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

إيران تكشف تفاصيل مثيرة تخص 'سلوان موميكا'

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إيران تكشف تفاصيل مثيرة تخص سلوان موميكا، كشفت وزارة الأمن الإيرانية تفاصيل عن علاقة بين جهاز التجسس الإسرائيلي الموساد ، والمهاجر العراقي الذي حرق نسخة من القرآن في السويد سلوان .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيران تكشف تفاصيل مثيرة تخص "سلوان موميكا"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيران تكشف تفاصيل مثيرة تخص "سلوان موميكا"
كشفت وزارة الأمن الإيرانية تفاصيل عن "علاقة" بين جهاز التجسس الإسرائيلي (الموساد)، والمهاجر العراقي الذي حرق نسخة من القرآن في السويد سلوان موميكا. وقالت الوزارة في بيان إن "تنفيذ مسرحية تدنيس القرآن الكريم البغيضة، جاءت في سياق إثارة بلبلة إعلامية بامتياز، وذلك لتهميش الأنباء والتطورات الناجمة عن الجرائم المهولة والواسعة التي يمارسها الكيان الصهيوني حاليا في الضفة الغربية، وخاصة مخيم جنين المظلوم والشامخ"، مشيرة إلى أن "جريمة انتهاك حرمة القرآن الكريم التي حدثت مؤخرا في السويد، وبتحفيز الشرطة السويدية، تتضمن جوانب أوسع من الأحداث المماثلة السابقة". وأضاف البيان أنه "انطلاقا من هذه الرؤية، فقد باشرت القوات المنتسبة إلى وزارة الأمن الإيرانية في عملية تحليل دقيقة للمعلومات بشأن هذه الجريمة وخفاياها المشؤومة، سعيا لتحديد هوية العناصر التي تقف وراءها، وبعد جمع منتظم وهادف للبيانات من البؤر المرتبطة بهذه الفتنة، ومقارنتها مع المصادر الاستخباراتية المتوفرة، تم الكشف عن خيوط أولية حول مصدر نشر الكراهية في هذا الخصوص".

وأردف البيان: "لقد عهدنا في جغرافيا السويد نشاطا استخباريا غير محدود من قبل الصهاينة، وعلى سبيل المثال، توظيف الجاسوس المدان بعقوبة الإعدام "أحمد رضا جلالي" من قبل هذا البلد، بل وتوفير الدعم المتتالي له عقب اعتقاله ومقاضاته، لكن مع ذلك، فإن المطلوب من حكومة السويد هو أن تعيد النظر في نهجها الحالي، وألّا تسمح بالإساءة إلى مشاعر أكثر من ملياري إنسان مسلم في العالم".

وكان السويدي المتطرف، ذو الأصول العراقية، قد قام في وقت سابق، تحت حماية السلطات وأمام نحو 200 شخص مسلم، بتمزيق نسخة من القرآن وحرقها خارج المسجد الرئيسي في ستوكهولم عاصمة السويد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سلوان مومیکا

إقرأ أيضاً:

القسام تكشف تفاصيل قتل 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية

كشفت كتائب "القسام" الجمعة، تفاصيل قتل 10 جنود إسرائيليين في معارك حي الشجاعية، شرقي مدينة غزة.

وقالت "القسام" في بيان "بعد عودتهم من خطوط القتال.. مجاهدونا يفيدون بالإجهاز يوم أمس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة شرق شارع النزاز بحي الشجاعية في مدينةغزة".

وتابعت كاشفة تفاصيل العملية "حيث استهدفوا مبنى تحصنت بداخله قوة صهيونية بقذيفة "TBG"، ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف، وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر".

وأضافت أنه "خلال انسحابهم فجروا عبوة ناسفة داخل المبنى، وبعدها تدخل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين".

وتمكنت "القسام" خلال الأيام الماضية من قتل وإصابة العشرات من جنود الاحتلال الإسرائيلي داخل حي الشجاعية.


كما أوقعت "القسام" خسائر فادحة في صفوف قوات الاحتلال الإسرائيلي بمحافظة رفح جنوبي قطاع غزة.

وفي ذات السياق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، تواصل عملياته البرية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وزعم الجيش في بيان أن "قوات الفرقة 98 قضت منذ بداية الأنشطة العسكرية بمنطقة الشجاعية على نحو 100 مسلح ودمرت أكثر من 100 بنية تحتية معادية وعثرت على وسائل قتالية في المنطقة".

وأضاف أنه "في رفح قضت قوات الفرقة 162 على عشرات المسلحين ودمرت عدة مبانٍ مفخخة في المنطقة"، وفق تعبيره.

وتابع: "قضت قوات الفرقة 99 على عدد من المسلحين وسط القطاع".

وأشار الجيش إلى أنه "على مدار الساعات الأربع والعشرين الأخيرة هاجمت طائرات ومقاتلات تابعة لسلاح الجو حوالي 50 هدفًا في جميع أنحاء القطاع، بما في ذلك المباني المفخخة والخلايا المسلحة ونقاط الإطلاق".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • وزير الأوقاف يهدي المرضى في مستشفى الدعاة نسخة من القرآن
  • القسام تكشف تفاصيل قتل 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • حرق القرآن واحكام الإعدام.. العلاقات العراقية – السويدية على المحك
  • الداخلية تكشف عن أرقام مثيرة تخص ملفي المخدرات والانتحار
  • إسرائيل تكشف تفاصيل الهجوم على مقر الجيش في لبنان عام 82
  • وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط تهجير الفلسطينيين قسريا من غزة إلى مصر (تفاصيل)
  • أنت لوحدك.. صحيفة تكشف ما دار بين بايدن ونتانياهو بعد الهجوم الإيراني
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري في السويد