قال الناطق باسم سرايا القدس، أبو حمزة في بيان ، اليوم الجمعة، أن وقف شعب فلسطين ومقاومته أمام مواجهة أعتى جيوش المنطقة وأكثرها ظلماً وفتكاً للحجر والبشر.

 

وأضاف أن هناك أيام مضت من القصف المركز الشديد على رؤوس الآمنين وآلاف الشهداء من الأطفال والنساء والمدنيين.

 

ولفت أبو حمزة إلى أنه على مدار 48 يوماً دكت سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية المدن والبلدات المحتلة بمئات الصواريخ وقذائف الهاون التي أعادت جنود وضباط الاحتلال إلى المشافي والمقابر والمصحات الفلسطينية.

 

وأوضح أبو حمزة المقاومة الإسلامية في لبنان وجهت للعدو ضربات مميتة والقادم أعظم، وفي العراق توجه الضربات للقواعد الأمريكية، واليمن السعيد الذي دك أم الرشراش بالصواريخ والمسيرات وأعاد بحر العربي الأحمر.

 

وقال أبو حمزة، إن الضفة كانت وما زالت جزء لا يتجزأ من معركة الدفاع عن الشرف العربي والإسلامي، مؤكداً الالتزام بوقف العمليات العسكرية خلال فترة الهدنة الإنسانية وهو ساري المفعول ما التزم العدو وأي خرق سيقابل بالرد المناسب، حتى تحرير كامل فلسطين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آلاف الشهداء الأطفال والنساء الإسلام الاسلامية الصواريخ العمليات العسكرية المقاومة الفلسطينية المقاومة الإسلامية أبو حمزة

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تتبنى كمين جنين وتكشف تفاصيله

الثورة نت/
أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤولية كتيبة جنين التابعة لها عن “كمين جنين” الذي استهدف قوات العدو منتصف الليلة الماضية قرب مدينة جنين بالضفة الغربية، وأدى لمقتل ضابط صهيوني وإصابة 17 اخرين.
وقال الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، في تغريدات عبر قناته على منصة “تليغرام” اليوم الخميس، إن مقاتلي “كتيبة جنين” تمكنوا عند منتصف الليلة الماضية من تفجير آليتين عسكريتين كمقدمة لكمين مركب في منطقة سهل مرج بن عامر شمال جنين.

وأضاف أن مقتلي كتيبة جنين أوقعوا طاقمي الاليتين بالكامل بين قتيل وجريح، ومن ثم تم الاشتباك المباشر والالتحام مع قوات النجدة التي أوقعوا فيها أيضاً إصاباتٍ محققة.
وأكد تفجير ما يزيد عن ست عبوات ناسفة، والاشتباك المباشر مع قوات العدو المتوغلة في عدة مناطق بجنين ومخيمها لأكثر من ثماني ساعات متواصلة خلال “عملية بأس جنين 2”.

وقال: “إننا وفي ضوء العمل المتزامن والمتصاعد في كافة الساحات ومحاور النزال نؤكد ثباتنا ومضينا قدماً في الجهاد والكفاح والاستبسال دفاعاً عن حقنا المشروع لتحقيق أهداف شعبنا المظلوم ومقاومته العادلة”.
وأضاف: “لن نبرح ساحات القتال والمواجهة حتى دحر الاحتلال، ولن يكون أمام العدو إلا الانسحاب الذليل وكرامة مهدورة في الضفة وغزة وكل الساحات أمام بسالة المقاومة والصمود الأسطوري لشعبنا العزيز”.
وصباح اليوم الخميس، اعترف جيش العدو بمقتل قائد فرقة قناصة في “لواء كفير”، وإصابة 17 آخرين بجراح متفاوتة في كمين للمقاومة الفلسطينية قرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تعلن قصف جنود الاحتلال بالشجاعية
  • البرلمان العربي: قرار الاحتلال “شرعنة” بؤر استيطانية بالضفة الغربية انتهاك جسيم للقانون الدولي
  • أبو عمر.. شهيد لسرايا القدس في جنوب لبنان
  • "سرايا القدس" تعلن استحواذها على طائرة استطلاع إسرائيلية في رفح الفلسطينية
  • سرايا القدس: اشتبكنا مع قوات الاحتلال من المسافة صفر بالشجاعية
  • أبو حمزة يؤكد نجاح عملية “بأس جنين 2”: سرايا القدس لن تبرح ساحات القتال
  • لحظة تفجير «سرايا القدس» لعبوة أرضية من نوع «زلزال» بآلية عسكرية متوغلة بحي الشجاعية«فيديو»
  • سرايا القدس تتبنى كمين جنين وتكشف تفاصيله
  • أبو حمزة يكشف تفاصيل عمليات سرايا القدس في جنين ومخيمها
  • سرايا القدس تنفذ كمينًا مركبًا ضد جنود وآليات الاحتلال في جنين