واصلت فرق التحصيل المتنقلة في حي الضواحي بمحافظة بورسعيد، حملاتها صباح اليوم، للمرور على عدد من المناطق السكنية وتوزيع إنذارات تنبيه بالسداد وتحصيل متأخرات إيجارات الوحدات السكنية بعدد من مناطق الحي.

سيارة تحصيل متنقلة

وقالت سمر الموافي، رئيس حي الضواحي ببورسعيد، إن الحملة توجهت اليوم إلى منطقة السيدة خديجة بنطاق الحي، بواسطة سيارة التحصيل المتنقلة وفي إطار التيسير على المواطنين تحت إشراف إيمان سعد المشرف العام لتحصيل متأخرات إيجارات الوحدات السكنية وتوزيع الإنذارات.

تحصيل الإيجارات والمتأخرات

وأوضحت رئيس حي الضواحي، أنه تم تخصيص فرق عمل مكلفة بالمرور على المناطق السكنية الواقعة داخل نطاق الحي لتحصيل الإيجارات والمتأخرات المستحقة على الوحدات السكنية والمحلات، وذلك تيسيرا على المواطنين ولتفادي الإجراءات القانونية في حال عدم الدفع وتراكم هذه المستحقات على المواطنين.

وأكدت رئيس حي الضواحي أن سيارة التحصيل المتنقلة ستعمل يوميا بين كل مناطق الحى لتحصيل الإيجارات من المواطنين، موضحة أنه تم تشكيل فرق للعمل يوميا للمرور بالمناطق ذات الكثافة السكانية من خلال السيارة لتحصيل هذه الإيجارات للتخفيف على المواطنين بعدم الحضور للحي ولتجنب اتخاذ الإجراءات القانونية للتأخر في سداد المستحقات.

وأكدت رئيس الحي أنها تشرف بشكل مباشر على تواصل فرق العمل المكونة من موظف شباك بتابلت يحتوي على البيانات، مشيرة أنه لا يتم أي ضغوط على المواطنين للدفع وإنما تيسيرا عليهم وتوفيرا للوقت والجهد.

وأوضحت رئيس حي الضواحي أن فريق تابع لإدارة الحجز الإداري بالحي يقوم بالمرور على الوحدات السكنية بالمنطقة لإعلامهم بقيمة المتأخرات المطلوب سدادها للوحدة وتوزيع إنذارات تنبيه بالحجز الإداري في حال تراكم هذه المديونيات المستحقة.

وأشادت رئيس الحي بتعاون المواطنين مع سيارة التحصيل الإلكتروني ولجان فرق التحصيل المتنقلة وتجاوبهم في دفع المتأخرات المستحقة عليهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حي الضواحي بورسعيد الوحدات السکنیة على المواطنین

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء للكتاب والمفكرين: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه كان حريص منذ تشكيل الحكومة الجديدة أن يكون هناك مؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة لمناقشة القضايا المثارة في الشارع ولتوضيح تحديات الحكومة.

وأضاف مدبولي، خلال لقائه بعدد من المفكرين والكتاب، أن لقائه بهم اليوم لنتحاور معا حول توجيهات الحكومة لصالح الدولة المصرية لافتا إلى أن الرئيس السيسي أكد علي التواصل مع المواطنين للتوافق بينهم.

وطالب مدبولي، من المفكرين طرح الأسئلة عليه لرد عليه وإيجاد حلول بأي مشكلة تكون في مصلحة الدولة، لافتا إلى أنه يريد الاستماع منهم ورؤيتهم حول ما يحدث في الإقليم وخاصة ما حدث أمس وسرعة وتيرة الأحداث العالمية.

اقرأ أيضاًمجلس الشيوخ يرسل برقية دعم للرئيس السيسي

اجتماع تنسيقي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع مصرف كتشنر

مقالات مشابهة

  • رئيس شمال القاهرة يوافق على وجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس محكمة شمال القاهرة يوافق على طلب المحامين بوجود سيارة إسعاف داخل المحكمة
  • رئيس الوزراء للكتاب والمفكرين: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين
  • تمهيدا لفصلهم.. المدارس ترسل إنذارات رسمية للطلاب المتغيبين
  • رئيس مدينة أبو قرقاص: توفير سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة لخدمة المواطنين
  • وظائف بورسعيد 2024.. وزارة العمل تعلن توافر 133 فرصة برواتب مُجزية
  • وزيرا النقل والمالية يدشنان التحصيل الإلكتروني لرسوم النقل البري
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق
  • رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة يتفقد الحي السكني الثالث وأعمال الطرق ومناطق الخدمات
  • «كاك بنك» و “مصلحة الجمارك.” يوقعان اتفاقية تقديم خدمات مصرفية لتحصيل الرسوم والايرادات الجمركية