شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عضو مجلس إدارة الأهلي من الطبيعي تسليم درع الدوري في مباراة القمة 126، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيققال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفوز بلقب الدوري الممتاز جاء بعد عمل شاق طوال الموسم، والدرع في .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو مجلس إدارة الأهلي: من الطبيعي تسليم درع الدوري في مباراة القمة 126 ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو مجلس إدارة الأهلي: من الطبيعي تسليم درع الدوري...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن الفوز بلقب الدوري الممتاز جاء بعد عمل شاق طوال الموسم، والدرع في النهاية رجع بيته.

وأكد قنديل في تصريحات تلفزيونية: كنت أتوقع أن يتم حسم لقب الدوري اليوم في مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا، والدوري له طعم ومذاق خاص.

وأضاف طارق قنديل أن محمود الخطيب رئيس النادي تحمل ضغوطات شديدة طوال الموسم وكان يعمل في صمت، والنتيجة بعد توفيق الله هو النجاح، ولا بد من دعمه.

وكشف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أنه من الطبيعي أن يتم تسليم درع الدوري في مباراة الزمالك بعد حسم الأهلي اللقب رسميًا وهذا أمر مسلم به وعلى اتحاد الكرة العمل على هذا الأمر.

واختتم عضو مجلس إدارة النادي: الطموح دائمًا داخل الأهلي هو المركز الأول وهو الواجهة المشرفة لاسم مصر، ومؤكد لدينا طموح في تحقيق لقب كأس العالم للأندية ولن يأتي ذلك إلا بالعمل الجاد.وقال إن الأهلي قدم طلبا لاتحاد الكرة لتسليم درع الدوري عقب مباراة القمة 126.

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب الدوري الممتاز، للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه منذ انطلاق البطولة في عام 1948 وضمن النادي الأهلي التتويج باللقب بعد خوضه 29 مباراة فقط في البطولة، وقبل مباراة القمة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، المقرر خوضها يوم الخميس المقبل، في إحدى مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من المسابقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، على حضور المران الختامي للأبيض على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

وفي نفس الوقت تواجد في المران الختامي كل من،  هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد  وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة.

حقيقة تفاوض الزمالك مع النجم الإسباني سيرجو راموس عاجل.. كولر: لم أحسم تشكيل الأهلي أمام الزمالك حتى الآن.. وهذا موقفي من رحيل عبد المنعم (فيديو)


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • تيفو الزمالك يبهر الجميع قبل انطلاق مباراة القمة أمام الأهلي في السوبر الإفريقي
  • حسام حسن: من الصعب توقع مباراة القمة.. وصفقات الأهلي والزمالك قوية
  • السوبر الأفريقي.. عضو مجلس إدارة الزمالك يصل الرياض قبل مواجهة الأهلي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين في المران الأخير قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام القادسية في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • السوبر الأفريقي.. الكشف عن كرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • عاجل ـ الملحمة المرتقبة.. هل يثأر الأهلي من الزمالك أم يستمر تفوق الفارس الأبيض في القمة الأفريقية؟
  • عاجل.. الزمالك يتعاقد مع مدافع إفريقي والإعلان عقب مباراة الأهلي في السوبر
  • طيري: مجلس إدارة النادي الأهلي لم يحترم الجمهور .. فيديو