(عدن الغد)خاص.

أكد وزير الإدارة المحلية اليمني رئيس اللجنة العليا للإغاثة السابق د.عبدالرقيب سيف فتح  أن عملية طوفان الأقصى اسقطت كل محاولات التطبيع مع الكيان الغاصب.

وقال فتح في منشور له على إكس" نجحت عملية طوفان الاقصى الى إعادة جعل فلسطين في مقدمة اهتمام الامة والعالم واسقطت كل محاولات التطبيع مع الكيان الغاصب لفلسطين.

وأضاف" ونجحت في اسقاط كل مؤامرات الصهاينة واعوانهم في تغيب قضية الدولة الفلسطينية واستعادة ارضها تلك النجاحات ثمنها كل التضحيات.

واختتم" وجدت المقاومة لتبقى وتنتصر بعون الله.

 

 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

"عصائب أهل الحق": مصالح أمريكا بالعراق والمنطقة محل استهداف إذا واشنطن دعمت إسرائيل بهجوم على لبنان

قال الأمين العام لـ"عصائب أهل الحق" في العراق، قيس الخزعلي، أن استمرار واشنطن بدعم إسرائيل وفي حال هاجمت الأخيرة لبنان وحزب الله، فـ"سنجعل كل مصالحها بالمنطقة والعراق محل استهداف".

نبيه بري لـRT: لبنان أمام شهر مصيري والوضع غير مطمئن.."أمل" ستقاتل أمام "حزب الله" إذا توغلت إسرائيل

وقال الخزعلي في كلمة له: "بعد مضي تقريبا 9 أشهر على عدوان الكيان الصهيوني على غزّة، لا نلاحظ أي ضغط حقيقي باتجاه إيقاف مسلسل القتل والتدمير"، مؤكدا أن "موقف العراق من احداث غزة هو موقف واضح سواء على مستوى المرجعية الدينية والحكومة العراقية وفصائل المقاومة العراقية والشعب العراقي".

وأضاف الخزعلي: "هناك تسريبات تفيد بنية الكيان الإسرائيلي الغاصب توسيع عملياته بالهجوم على لبنان الحبيبة وعلى المجاهدين في حزب الله"، محذرا: "في حال استمرار الولايات المتحدة الامريكية في دعمها لهذا الكيان الغاصب وهاجم لبنان وهاجم حزب الله، فلتعلم أمريكا انها جعلت كل مصالحها في المنطقة والعراق محل استهداف ومحل خطر".

ويأتي ذلك بعد أيام من تقرير في صحيفة "الأخبار" اللبنانية، جاء فيه أن "كتائب حزب الله بالعراق" و"حركة النجباء" أعلنا استعدادهما للمشاركة إلى جانب "حزب الله" في حال موافقته، لمواجهة أي عدوان إسرائيلي محتمل على لبنان.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في "المقاومة الإسلامية" في العراق أن هذين الفصيلين المسلحين أدليا بهذا الموقف خلال اجتماع بين فصائل المقاومة العراقية ووزير الخارجية الإيراني بالإنابة علي باقري كني.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مشعل: طوفان الأقصى فرض تحدٍ كبير على "إسرائيل"
  • يوم جديد من عملية طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ265 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مشعل: طوفان الأقصى فرض تحدٍ كبير على "إسرائيل" ومن يراهن على سقوط حماس فليعش في الأوهام
  • لعنة غزة .. ومصائرها الجيوسياسية!
  • البغدادي: المقاومة الإسلامية صنعت ردعاً لا مثيل له مع الكيان الغاصب
  • تطورات اليوم الـ264 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • 18 عامًا على عملية "الوهم المتبدد".. و"طوفان الأقصى" أمل الأسرى
  • تطورات اليوم الـ263 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "عصائب أهل الحق": مصالح أمريكا بالعراق والمنطقة محل استهداف إذا واشنطن دعمت إسرائيل بهجوم على لبنان