حالة من التوهج الفني يعيشها في الوقت الحالي النجم أحمد الفيشاوي، إذ أعلن النجم خوضه بطولة جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث نشر نجل الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير‘ "إنسجرام"،خبر تعاقده لفيلم جديد يحمل عنوان" بنقدر ظروفك"، مع كوكبة كبيرة من النجوم، العمل يكون في إطار اجتماعي كوميدي.

ويشارك في البطولة النجمة نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة ، العمل من إنتاج وتأليف سمير النيل ، وإخراج أيمن مكرم.

أحمد الفيشاوي

"السيستم " 

 انتهي النجم أحمد الفيشاوي من تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "السيستم" منذ أيام قليلة، والعمل حاليًا في مرحلة المونتاج، ومن المقرر عرضه في موسم رأس العام الميلادي المقبل2024.

 تدور قصة فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد الفيشاوي شخصية شاب يعاني من عقدة من جميع السيدات والفتيات الجميلات.

يشارك الفيشاوي في بطولة فيلم "السيستم" كل من النجمة نسرين طافش، طارق لطفي، بسنت شوقي، وكوكبة كبيرة من النجوم، العمل من تأليف أحمد مصطفي ، وإخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

أحمد الفيشاوي

"ولاد رزق " الجزء الثالث 

 

كما يشارك النجم أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم "ولاد رزق" الجزيء الثالث، والعمل من المقرر أن ينافس في ماراثون عيد الأضحى المقبل.

ويشارك في البطولة كل من النجم أحمد عز، محمد ممدوح، أحمد داود، عمرو يوسف، نسرين أمين، أحمد الفيشاوي، كما ينضم في الجزء الثالث كل من النجم الكوميدي ماجد الكدواني، محمد لطفي، آسر ياسين، وسيد رجب وكوكبة كبيرة من النجوم، العمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحمد الفيشاوي

ويذكر أن عرض للنجم أحمد الفيشاوي مؤخرًا فيلم "رهبة – مصنع الكراسي" ، بدور العرض السينمائي، وشارك في البطولة محمد لطفي ، ثراء جبيل، نسرين أمين ، محمود البزاوي، سما إبراهيم، العمل من تأليف محمد علام ، وإخراج رضا عبد الرازق.

وتدور أحداث فيلم "رهبة - مصنع الكراسى" حول "سيد رهبة" الذي يجسده أحمد الفيشاوي، يعيش فى أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، لكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

أحمد الفيشاوي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي نسرين طافش كوميدي اجتماعي السيستم ولاد رزق طارق العريان أحمد الفیشاوی النجم أحمد العمل من

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك

عاد النجم سيرجيو راموس مجدداً إلى دائرة اهتمامات الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، وسط أنباء عن أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة.

عقب خوض "الأبيض" مباراة كأس السوبر الأفريقي الجمعة أمام منافسه التقليدي الأهلي، قد يصبح أسطورة ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لاعباً في ميت عقبة.

#سيرجيو_راموس قد يكون قائداً لـ #الزمالك خلال أيامhttps://t.co/WzayXIGEVE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 26, 2024


ورغم صعوبة المفاوضات مع سيرجيو راموس بشأن الاتفاق على راتبه وتفاصيل التعاقد، ولكن قد تبرز مشكلة أخرى تسهم في عرقلة الصفقة.
ويرتبط أفضل لاعب محترف في تاريخ الكرة المصرية محمد صلاح بواقعة شهيرة جمعته مع النجم الإسباني، قد تتسبب في تغيير الأخير لقراره بشأن الانضمام إلى الزمالك.
ورغم مرور 6 سنوات على نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 بين ريال مدريد وليفربول، ولكن تعد واقعة إصابة صلاح عقب تدخل قوي من راموس، من أشهر لقطات المباريات النهائية في البطولة القارية عبر تاريخها.
تفاصيل الواقعة.
في الدقيقة 26 من المباراة النهائية التي أقيمت على إستاد مجمع أولمبيسكي الرياضي، بالعاصمة الأوكرانية كييف، سقط صلاح متأثرا بإصابة قوية في الكتف بعد تدخل مع سيرجيو راموس، مدافع النادي الملكي آنذاك.
وحاول النجم المصري استكمال المباراة بعدها والتحامل على نفسه، لكنه فشل في ذلك، ليخرج في الدقيقة 30 من النهائي الكبير الذي كان يحلم به وتحلم به جماهير ليفربول التي غابت عن المشاركة به لسنوات عديدة.
وخرج صلاح من أرض الملعب وهو يبكي بشدة، في لقطة اختلف عليها الكثيرون، حيث قالت العديد من الصحف بجانب أقاويل الجماهير، إن راموس تعمد إصابة صلاح من أجل إضعاف المنافس ومن ثم الفوز باللقب، حتى أن هذه الأقاويل تتكرر لوقتنا هذا.

وقد يعيد النجم الإسباني حساباته، خوفاً من الأجواء العدائية التي قد يواجهها في الملاعب المصرية، بسبب الواقعة الشهيرة مع محمد صلاح، ما يحبط طموحات الزمالك في إتمام صفقة من العيار الثقيل.

مقالات مشابهة

  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • تكريم النجم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • بجمبسوت باللون البينك.. بوسي تثير الجدل بظهورها الأخير عبر "إنستجرام" (صور)
  • تكريم أحمد السقا في ختام مهرجان الإسكندرية المسرحى بدورته الـ 14
  • محمد صلاح قد يعرقل صفقة راموس إلى الزمالك
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم