قال الروائي والسيناريست أحمد مراد، إن روايته الشهيرة موسم صيد الغزلان، ستتحول إلى فيلم سينمائي، وأنه انتهى بالفعل من كتابة السيناريو الخاص به، وأضاف  خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم على قناة ON، أنهم حاليا في مرحلة التحضير لإنتاج الفيلم.

وأشار أحمد مراد، خلال لقاءه  في برنامج معكم منى الشاذلي والذي يعرض على شاشة قناة ON، إلى أنّ فيلم موسم صيد الغزلان من الأفلام الصعبة إنتاجيًا، وأنه لم يتحدد أبطال الفيلم بعد، وأن كل ما يتردد من شائعات بشأن بطل العمل غير صحيحة.

انطلاق فكرة رواية موسم صيد الغزلان

وأوضح أحمد مراد، أن فكرة الرواية بدأت بحلم غريب شاهده بالفعل حين كان في الساحل الشمالي، قائلا: «كنت قاعد على البحر الساعة 12 بالليل، حاطط كرسي على المية والقمر مكتمل، نفس المشهد الأول في الرواية حرفيا والموج بيضرب في رجلي».

الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم

تابع: «رجعت البيت نمت فحلمت بالحلم الموجود جوه الرواية اللي هو أنا واقف وببص في المية لقيت واحدة في المية شعرها بيتحرك وبدأت تبص لي فنطيت وبدأت أكسر في المية لحد ما نزلت لها وقربت منها، وفجأة صحيت قمت كتبت الحلم فورا عشان منساش، ومن هنا بدأت فكرة الرواية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج معكم برنامج معكم منى الشاذلي أحمد مراد منى الشاذلي أحمد مراد

إقرأ أيضاً:

أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"

 

 

 

 

عقد اليوم المؤتمر الصحفي لمسرحية ملك والشاطر للنجم أحمد عز والنجمة يسرا، قبل عرضها غدًا على مسرح بكر الشيدي. 

 

 

وعند سؤال عز عن نجاح ولاد رزق في دور العرض قال:" سعيد جدًا بردود الأفعال على الفيلم وأنه عجب الناس، في النهاية احنا بتشتغل عشان المشاهد ينبسط، والفيلم كان إنتاجه ضخم جدًا واشتغل معانا ناس من اللى بيعملوا الأفلام العالمية.

 

 

وأضاف:" الفيلم إنتاجه اتكلف 600 مليون جنية يعني ما يعادل 16 مليون دولار، ولحد دلوقتي الفيلم محقق إيرادات أكثر من 170 مليون يعني قادر يجب تكلفته في أسبوع". 

 

 

تفاصيل فيلم "ولاد رزق 3": 

 

 

ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين امين، أسماء جلال، علي صبحي، وغيرهم بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الشرف، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني. 

 

 

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر: 

 

 

تدور أحداث المسرحية حول شخصية الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

  أبطال مسرحية ملك والشاطر

 

 

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

  التعاون بين يسرا وأحمد عز

 

 

ويذكر ان مسرحية ملك والشاطر، تعد التعاون الرابع بين يسرا وأحمد عز بعد أن اجتمعا من قبل في 3 أعمال هي فيلم كلام الليل في 1999 ومسلسل ملك روحي في 2003، فيلم ولاد رزق 2 في عام 2019، ويعد هذا العرض المسرحي الثالث الذي يقدمه أحمد عز في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما يسرا فهي مبتعدة عن المسرح منذ انتهاء عرض مسرحية "لما بابا ينام" عام 2002.

مقالات مشابهة

  • ونحن في موسم الصيف.. كالعادة أهلي يرفضون فكرة التنزه
  • خلال ندوة جمعية نقاد السينما المصريين.. هالة القوصي: بكيت عندما صورت بكاميرا رقمية لأول مرة.. وتصوير "شرق 12" على شرائط الخام لخدمة فكرة الفيلم وليس من باب الرفاهية
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب
  • «نيو لوك» أحمد عز من كواليس تصوير فيلم فرقة الموت (صورة)
  • مخرج شهير يجيب على سؤال صعب.. أحمد عز مغرور؟
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • أحمد عز من المؤتمر الصحفي لـ "ملك والشاطر": "ولاد رزق جاب تكلفته في أول أسبوع"
  • ملاهى أولاد رزق