شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الأحرار دعوة عباس لاجتماع الأمناء العامين هروب للأمام، غزة صفا قالت حركة الأحرار إن دعوة عباس لاجتماع الأمناء العامين هي هروب إلى الأمام .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأحرار: دعوة عباس لاجتماع الأمناء العامين هروب للأمام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأحرار: دعوة عباس لاجتماع الأمناء العامين هروب للأمام

غزة - صفا

قالت حركة الأحرار إن "دعوة عباس لاجتماع الأمناء العامين هي هروب إلى الأمام لإخراج السلطة من أزماتها وتحسين صورتها أمام شعبنا وكأنها جادة في تحشيد موقف وطني لمواجهة الاحتلال".

وأضافت الحركة على لسان المتحدث باسمها ياسر خلف في بيان صحفي مساء الإثنين، "قبل التوجه لأي دعوة من قبل السلطة الأجدر تهيئة الأجواء على مستوى تحسين مواقفها وسلوكها الميداني وخاصة في ظل الإصرار على معادات شعبنا والتنسيق الأمني المدمر والاعتقالات السياسية الضارة".

وتابعت: " للأسف رئيس السلطة والمتنفذين فيها لا يريدوا تغيير عقيدتهم وهدفهم من هذه الدعوات مكشوف أمام شعبنا وكل متابع وهو خلط الأوراق في ظل تصاعد المقاومة."

ورأت أن "فريق السلطة انقلبوا وأفشلوا تنفيذ مخرجات كافة اللقاءات الوطنية السابقة ويخشوا على امتيازاتهم أكثر من الوطن والحقوق، وإلا لماذا لا نرى لهم دور ميداني وتنظيمي وسياسي في مواجهة الاحتلال."

وعبرت عن أملها بأن "نرى لقاء وطنيا جامعا يضم كل أطياف شعبنا لترتيب البيت الفلسطيني وتجديد النظام السياسي وتشكيل قيادة وطنية تحمل هم الوطن والمواطن وتواجه كل التحديات وفي مقدمتها عدوان الاحتلال وحكوماته المتطرفة لا قيادة تتاجر بالقضية وتناور بالمواقف على حساب شعبنا وتضحياته".

عباس حركة الأحرار

ط ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأحرار" تدين استغلال الاحتلال للمدنيين الأبرياء بحربه ضد لبنان

بيروت - صفا

أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، إمعان الاحتلال الإسرائيلي وتنفيذ جرائمه واستغلال المدنيين الأبرياء بحربه ضد دولة لبنان الشقيقة.

وقالت الحركة في بيان لها وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن "تنفيذ الاحتلال الإسرائيلي للجريمه عينها في لبنان خلال يومين والتي أدت إلى المزيد من الشهداء والجرحى من المدنيين والابرياء، هو استخفاف بالمجتمع الدولي ورسالة مفادها  أن " اسرائيل" فوق الجميع ولا تأبه بالقانون الدولي حتى في إطار صراعها مع الدول ذات السيادة الكاملة المعترف بها رسميا ضمن هيئة الأمم المتحدة".

وأكدت أن "إمعان الاحتلال بجرائمه رغم علمه أن استهدافاته من خلال تفجير أجهزة خلوية ولابتوبات وغيرها من الأجهزة ذات اللوحات الكترونية سيطول ويصل لشريحة كبيرة من المدنيين الأبرياء الأمنيين في منازلهم واماكن أعمالهم، دليل واضح على همجيته وساديته وسقوطه الأخلاقي والعسكري في مواجهة أعداءه واستخدام المدنيين كنقطة إيذاء للوصول لمراده".

وأضافت أنه يجب على الأمم المتحدة ومجلس الأمن إدانة جرائم الاحتلال والتحرك الفوري للجمه وتطبيق نصوص القانون الدولي والإنساني عليه بصفته كيان خارج عن القانون مرتكباً لجرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية في عدوانه على لبنان و فلسطين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس: عازمون على استلام دولة فلسطين لولايتها في قطاع غزة
  • محمود عباس يشكر إسبانيا على اعترافها بدولة فلسطين
  • أيمن الشريعي يكشف سبب عدم حضوره لاجتماع رابطة الأندية
  • التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط
  • تنصيب المديرين العامين الجديدين للتلفزيون العمومي والإذاعة الوطنية
  • "الأحرار" تدين استغلال الاحتلال للمدنيين الأبرياء بحربه ضد لبنان
  • نائب رئيس ديوان البرلمان يشارك في اجتماع جمعية الأُمناء العامين للبرلمانات الأفريقية
  • هروب قاض مخمور بعد ارتكابه حادثة سير بالقنيطرة
  • "الأحرار" تدين الاعتداء الإسرائيلي على لبنان وتصفها بالجريمة النكراء
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني