24 نوفمبر، 2023

بغداد/المسلة الحدث: دعت عضو مجلس النواب زيتون الدليمي، وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني الى عدم تكييف القانون للمصلحة الشخصية، في إشارة منها الى قرار استملاك الأراضي والدور القريبة من الطريق السريع الدورة – اليوسفية.

وقالت الدليمي إنه لا يمكن لوزير الإعمار تكييف القوانين من أجل مصلحته، مبينة هذه حقوق مواطنين ولا يمكن المساس بها.

وأضافت، أنه سيكون هناك استضافة للوزير داخل قبة البرلمان للاستيضاح بشأن قرار استملاك الأراضي والمنازل القريبة من طريق الدورة – اليوسفية.

وتظاهر العشرات من أهالي مناطق جنوبي بغداد المحاذية للطريق السريع الجديد الدورة – يوسفية، ضد قرار وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني باستملاك الأراضي والدور القريب من الطريق.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة

أصدرت وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري بيانا إعلاميا نفت فيه ما تداول عبر المواقع الالكترونية بشأن "انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة" المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور، مما أدى إلى توقف حركة السير بطريق القاهرة / الاسكندرية الزراعي، حيث تؤكد الوزارة أن هذا الخبر غير صحيح وعار تماماً من الصحة.

أوضحت الهيئة العامة للطرق والكباري انه تم اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور مما أدى إلى سقوط الحاجز ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات وعلى الفور تم عمل تحويله مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، وتم رفع الحاجز، وإعادة فتح الطريق.

وناشدت وزارة النقل المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات و الحمولات المسموح بها حفاظا علي ارواح المواطنين وحتي لا يكون عرضى للمسائلة القانونية.

واهابت وزارة النقل وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة فيما ينشر من أخبار خاصة بوزارة النقل وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية بالوزارة.

مقالات مشابهة

  • دفن جثماني شخصين لقيا مصرعهما في انقلاب موتوسيكل بالعياط
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء بفرنسا
  • فرنسا.. ثلاثة قتلى بتحطم طائرة سياحية
  • صرخات خلف القضبان: مأساة السجون العراقية تتفاقم
  • تحطم طائرة في باريس بعد تعلقها بخط كهرباء.. ماذا حدث للركاب؟ (فيديو)
  • تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • بالفيديو.. تحطم طائرة على طريق سريع بعد أن علقت بخط كهرباء
  • الحوادث المرورية: وفاة نحو 3 آلاف شخص خلال 2023
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعلن نتائج الدورة الثانية من برنامج “إتقان”