كشفت شركة أوبو Oppo، عن جهاز لوحي جديد يعمل بنظام التشغيل أندرويد أطلقت عليه اسم Pad Air 2، يأتي مزودا بشاشة كبيرة وبطارية عملاقة، ينافس بمواصفاته وسعره المنخفض أجهزة iPad من آبل.

وبحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني، يتميز أحدث جهاز لوحي من أوبو Pad Air 2، بشاشة من نوع LCD بقياس 11.4 بوصة ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 7:5، بدقة 2408×1720 بكسل وكثافة بيكسل تبلغ 260 بكسل في البوصة.

 

بشاشة منحنية وكاميرا 50 ميجابكسل.. إطلاق هاتف أوبو Oppo Reno 11 بمعالج أسرع وكاميرات جبارة.. أوبو تعلن رسميا عن Reno11 Pro

 

سعر ومواصفات تابلت أوبو الجديد Pad Air 2

وتوفر الشاشة ذات 10 بت، معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية، ومعدل أخذ عينات باللمس يصل إلى 180 هرتز، ومستوى سطوع يصل إلى 400 شمعة في المتر المربع الواحد.

ويحزم تابلت أوبو الجديد Pad Air 2، بطارية ضخمة بقوة 8000 مللي أمبير في الساعة، تدعم معيار الشحن السريعSuperVOOC بقدرة 33 وات.

سعر ومواصفات تابلت أوبو الجديد Pad Air 2

وأعلنت أوبو جهاز Pad Air 2 بكونه جهاز لوحي للجمهور الأصغر سنا مع مزايا ColorOS للجهاز اللوحي، حيث يوجد شريط مهام قابل للتخصيص، ومعارض ملفات ذكية، وبعض الإيماءات المتعددة الأصابع، كما يأتي الجهاز اللوحي مزود بتقنية Wi-Fi فقط.

ويدعم الجهاز اللوحي ميزة الصوت Dolby Atmos ويحتوي على 4 مكبرات صوت بقوة 86 ديسيبل، ولا يحتوي تابلت أوبو Pad Air 2، على فتحة لبطاقة MicroSD أو منفذ سماعة الرأس بقياس 3.5 مليميتر.

سعر ومواصفات تابلت أوبو الجديد Pad Air 2

ووفقا لـ أوبو، يعمل تابلت Pad Air 2، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Helio G99، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR4x، بسعة 6 أو 8 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2، تبلغ سعتها 128 أو 256 جيجابايت.

ويعمل تابلت Pad Air 2، بواجة المستخدم من أوبو ColorOS 13.2 المستند إلى نظام التسغيل أندرويد 13، ويتميز الجهاز اللوحي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويتوفر تابلت Pad Air 2، للحجز المسبق في الصين مقابل سعر يبدأ من 180 دولار (أي ما يعادل 5.561 جنيها مصريا)، للإصدار بسعة 6 + 128 جيجابايت،
 

سعر ومواصفات تابلت أوبو الجديد Pad Air 2

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أوبو تابلت Pad Air 2 من نوع

إقرأ أيضاً:

هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية حسب كود الطرق السعودي

المناطق_واس

أوضحت الهيئة العامة للطرق , معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية، مؤكدةً أنه يجب وضع اللوحات في مواقع آمنة لا تعيق حركة المرور ولا تشكل خطرًا على سلامة مستخدمي الطرق.

 

أخبار قد تهمك “هيئة الطرق”: الشراكة مع “هيئة كفاءة الإنفاق” أسهمت في رفع كفاءة الطرق 1 أكتوبر 2024 - 5:07 مساءً هيئة الطرق توضح أنواع الخطوط المعتمدة للافتات الإرشادية في كود الطرق السعودي 26 سبتمبر 2024 - 8:04 مساءً

 

كما أكدت الهيئة أهمية أن يكون تصميم اللوحات بطريقة تضمن عدم تشتيت انتباه السائقين أو إعاقة رؤيتهم للطريق، كما يجب أن تكون الإضاءة مناسبة ولا تسبب وهجًا، مع مراعاة استخدام تقنيات ومواد عالية الجودة وصديقة للبيئة.

 

 

الجدير بالذكر أن كود الطرق السعودي تم إعداده خلال 18 شهرًا وذلك من خلال الاطلاع على أكثر من 400 مرجع عالمي، و 55 خبيرًا ومهندسًا وذلك بهدف توحيد جميع السياسات والأنظمة في قطاع الطرق لمختلف الجهات الحكومية والخاصة بما يضمن تحقيق السلامة والجودة.

 

مقالات مشابهة

  • «حروب الشائعات» السلاح الجديد لـ«قوى الشر».. الدولة تبذل جهودا كبيرة لمواجهتها وصناعة الوعي (ملف خاص)
  • توزيع 138 ألف تابلت في مدارس سيناء ومدن القناة
  • خبير اقتصادي: معدلات النمو في السوق المصري كبيرة وعوائد البورصة ضخمة
  • ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية في طبرق
  • مسؤول كبير يقهر اليمنيين ويحرق قلوبهم بطريقة وقحة وغير لائقة.
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية
  • هيئة الطرق توضح معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية حسب كود الطرق السعودي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • المتحدث العسكري لـ الراديو 9090: أسطورة الجيش الذي لا يقهر تحطمت تحت أقدام المصريين
  • آبل تطور مساعدًا منزليًا ذكيًا يجمع بين ميزات iPad وApple TV وHomePod