شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شركة إماراتية تستحوذ على مستشفى فرح الطبي…وثيقة، صراحة نيوز 8211; تمكنت الشركة الأردنية – الإمارات ية ستراتيجيا العساف القابضة للاستثمار، من الاستحواذ على كافة أسهم شركة مجمع فرح الطبي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة إماراتية تستحوذ على مستشفى فرح الطبي…وثيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة إماراتية تستحوذ على مستشفى فرح الطبي…وثيقة

صراحة نيوز – تمكنت الشركة الأردنية – الإماراتية ستراتيجيا العساف القابضة للاستثمار، من الاستحواذ على كافة أسهم شركة مجمع فرح الطبي ومستشفى فرح للمرأة والطفل وسداد الديون كاملة.

وفي التفاصيل، فقد توجه مستشفى فرح إلى طرح جميع أسهمه للشركة الإماراتية – الأردنية، واستحوذت الأخيرة بشكل كامل على المجمع، ويتضمن ذلك سداد التزامات المستشفى للبنوك والموردين وحقوق العمال.

فيما وجرى توقيع اتفاقية البيع بين ورثة المرحوم الدكتور زيد الكيلاني وبصفتهم شركاء ومالكي حصص (أسهم) في شركة مجمع فرح ذات المسؤولية المحدودة و شركة ستراتيجيا العساف وموطنها دبي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو

خاص

عبّرت الفنانة الإماراتية أحلام عن حبها للمملكة، , وذلك خلال استقبالها لطائرات موسم الرياض، اذ تداول الجمهور مقطع فيديو لها وهي تقول: “انا إماراتية واحب السعودية “، وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع كلامها.

وظهرت أحلام رفقة زوجها مبارك الهاجري في مقطع فيديو جديد وهي توثق لحظة وصول طائرات الخطوط السعودية الخاصة بالمنطقة الجديدة في بوليفارد الرياض. وعلقت على الفيديو قائلة: “أنا والحب بومحمد أكيد نتشارك في هاللحظات التاريخية الجميلة”.

وأدت أحلام السلام الوطني السعودي خلال وصول الطائرات، موجهة رسالة إلى معالي المستشار تركي آل الشيخ: “يا بو ناصر لك أحلى فيديو من قلب الرياض لايف مع الخطوط السعودية”.

كما أكدت أحلام في فيديو آخر أنها جاءت خصيصًا من الإمارات للمشاركة في هذا الحدث، قائلة: “أنا إماراتية وأعشق السعودية”. الفيديو تضمّن مشاهد للطائرات أثناء نقلها إلى الرياض على أنغام أغنيتها “توشح بالخضار”، وأضافت: “جيتكم من دار زايد لدار بوفهد أشارككم هذي اللحظات التاريخية”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/2.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/1.mp4

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: 100 مستشفى بلبنان تقدم الدعم الطبي لمصابي انفجارات أجهزة الاتصال
  • وزير المالية يشيد بمخيم الرسول الأعظم الطبي المجاني الثاني
  • أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو
  • التربية تطلب من المالية الموافقة على نقل معلمين من كوردستان لباقي المحافظات وثيقة
  • شركة إماراتية تحتكر الغاز وتضاعف المعاناة في سقطرى
  • توجهات إماراتية لتسليم عدن لطارق عفاش
  • "معادن" و"ألبا" توقعان اتفاقا لتأسيس شركة عالمية للألمنيوم
  • "معادن" و"ألبا" توقعان اتفاقا لتأسيس شركة عالمية للألمنيوم
  • مباحثات إماراتية مع دول عربية.. من يدير قطاع غزة بعد الحرب؟
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يرفض حضور جلسات المجلس (وثيقة)