شفق نيوز:
2024-07-01@23:00:51 GMT

لاعب زورائي ينتقل إلى الدوري الإيراني

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

لاعب زورائي ينتقل إلى الدوري الإيراني

شفق نيوز / أكد لاعب الزوراء السابق مصطفى محمد، يوم الجمعة، التحاقه بنادي مس رفسنجان للنحاس الإيراني، لتمثيله لموسم واحد بعد الاتفاق مع الإدارة على بنود العقد كافة.

وأجرى محمد، بحسب حديثه لوكالة شفق نيوز، الفحوصات الطبية والبدنية اليوم وتم الاتفاق بشكل رسمي لتمثيل الفريق، لافتاً إلى أن النتائج كانت إيجابية وسيكون جاهزاً لتمثيل الفريق هذا الموسم".

وأضاف أنه أنهى كل التزاماته مع نادي الزوراء، الذي يكن له كل الاحترام ولجمهوره العزيز، مبيناً أنه ارتأى الاحتراف رغم تلقيه عروضاً من أندية عراقية مختلفة".

ورأى محمد، أن تطور مستوى اللاعب يأتي من خلال الاحتراف، ولهذا قرر أن تكون وجهته الأولى مع الدوري الإيراني، مشيراً إلى أنه "أصبح اللاعب الثالث ضمن الفريق الإيراني، وسيلعب إلى جانب شقيقه منتظر محمد واللاعب علي عدنان".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نادي الزوراء الدوري الايراني

إقرأ أيضاً:

الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير

أعلن مصدر مسؤول بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن توقيع عقوبة على لاعب الفريق، محمد أشرف روقا، بعد رفضه المشاركة في التدريبات.

الزمالك يوقع عقوبه على روقا

يأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة فريق فاركو في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري.

وأوضح المصدر أنه تم تطبيق عقوبة مالية على محمد أشرف روقا وفقًا للوائح النادي، بسبب رفضه المشاركة في تدريبات المستبعدين بعد مباراة سيراميكا كليوباترا.

عاجل.. تصريحات بيلينجهام النارية بعد تأهل إنجلترا إلى ربع نهائي يورو 2024 على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش

وأضاف المصدر أن اللاعب قدم اعتذارًا للجهاز الفني للزمالك وأبدى استعداده لقبول القرارات المتخذة.

يحتل الزمالك حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 22 مباراة، حيث حقق 11 انتصارًا، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى 7 هزائم.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • الزمالك يوقع عقوبة على لاعبه والسبب مثير
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى