شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حماد القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام كل المؤامرات، قال رئيس الحكومة الليبية المُكلف من مجلس النوّاب أسامة حماد إن القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام كل المؤامرات التي تستهدف النيل من الوطن .،بحسب ما نشر عين ليبيا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماد: القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام كل المؤامرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماد: القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام كل المؤامرات

قال رئيس الحكومة الليبية المُكلف من مجلس النوّاب أسامة حماد إن القضاء الليبي أثبت أنه سد منيع أمام كل المؤامرات التي تستهدف النيل من الوطن وكرامة أهله عبر إهدار إيرادات النفط ثروة كل الليبيين لصالح قلة حاكمة دون سند قانوني.

جاء ذلك في تغريدة عبر حسابه على تويتر تعليقاً على فرض القضاء الليبي الحراسة القضائية على الإيرادات النفطية، ووضع كل موارد الدولة المالية تحت سلطة القضاء وإشرافه.

وتقدم حماد بالشكر والتقدير للقضاء الليبي على اتخاذه هذا الإجراء، مؤكدا احترامه لسيادة القضاء واستقلاله.

وأضاف رئيس الحكومة في تغريدته: “أسجل وافر تقديري واحترامي لكل أعضاء الهيئات القضائية على كل مجهوداتهم في سبيل الوقوف مع المواطن والوطن في كل المحطات على مر التاريخ، ونعلم أن الأمانة التي على عاتقكم اليوم كبيرة ونسأل الله لكم التوفيق في حفظها وصونها وأن تكونوا على قدر الثقة”.

واختتم حماد بالقول: “أبارك ختامًا لشعبنا العظيم انتصار إرادته والحكم لصالح حماية موارده وأمواله من النهب الممنهج ووضعها في أيادي السلطة القضائية حتى الاتفاق على آلية انفاق يختارها ويتفق عليها الشعب وحده صاحب الحق الاصيل في ثرواته وأمواله”.

أتوجه بجزيل الشكر والعرفان إلى القضاء الليبي النزيه ونحترم سيادته واستقلاله الذي أثبت اليوم أنه سد منيع أمام كل المؤامرات التي تستهدف النيل من وطننا وكرامة أهله عبر إهدار إيرادات النفط ثروة كل اللبيبين لصالح قلة حاكمة دون سند قانوني. (1/3)

— Dr. Osama Hamad – د. أسامة حماد (@DrOsamaSHamad) July 10, 2023

وأبارك ختامًا لشعبنا العظيم إنتصار إرادته والحكم لصالح حماية موارده وأمواله من النهب الممنهج ووضعها في أيادي السلطة القضائية حتى الاتفاق على آلية انفاق يختارها ويتفق عليها الشعب وحده صاحب الحق الاصيل في ثرواته وأمواله . (3/3)

— Dr. Osama Hamad – د. أسامة حماد (@DrOsamaSHamad) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى بالعاصمة الإدارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، نظيره الليبي عبد الحميد الدبيبة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

وناقش مدبولي مع نظيره الليبي، العلاقات الثنائية بين مصر وليبيا وكذلك تفعيل عدد من الاتفاقيات، موضحا أنه تم الاتفاق على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء من خلال التعاون بين وزارتي النفط والغاز والبترول بالبلدين

 

مقالات مشابهة

  • د.حماد عبدالله يكتب: "تقديس الكفائة" !!
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى بالعاصمة الإدارية
  • حكومة القبائل تنفي اعتقال بعض أعضائها في المغرب
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • رستم: ميقاتي أثبت حرصه على بناء جسور التواصل بين لبنان وأشقائه العرب
  • رحلة اليوتيوبر أحمد حسن أمام القضاء تنتهى بتعويض 200 ألف جنيه
  • د.حماد عبدالله يكتب: "سن الرشد والأمم"
  • “حماد” يطلع على سير عمل وزارة العدل خلال لقاءه وزيرها
  • تقديم دفعة جديدة من رؤساء الجماعات والمنتخبين المتهمين بتبديد المال العام أمام القضاء
  • المستشار عدنان الفنجرى.. «وزير العدل الجديد» حافظ على هيبة القضاء في عهد الجماعة الإرهابية