شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد مسلح تابع للانتقالي يغتصب طفل معاق صورة، عدن وكالة الصحافة اليمنية اقدم مجند تابع للانتقاالي على اغتصاب جاره الطفل المعاق ذات الـ ١٤ عام بحي الطويلة بكريتر بمدينة عدن .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.. مسلح تابع للانتقالي يغتصب طفل معاق (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. مسلح تابع للانتقالي يغتصب طفل معاق (صورة)
عدن/وكالة الصحافة اليمنية// اقدم مجند تابع للانتقاالي على اغتصاب جاره الطفل المعاق ذات الـ(١٤) عام بحي الطويلة بكريتر بمدينة عدن المحتلة. وقال الناشط صقر عبادي: إن “طفل يدعى (يوسف) عمره ” 14 ” سنه معاق من ابناء عدن كريتر منطقة الطويله، تعرض للاغتصاب من شخص كبير بالعمر يدعى (ح. م) يسكن في نفس المنطقه، وقد تم القبض عليه وتسليمه لشرطة كريتر”. واضاف: “تقرير الطب الشرعي اكد تعرض الطفل للاغتصاب، نطالب شرطة كريتر بسرعة استكمال الإجراءات القانونية وتحويل ملف المتهم للنيابة بدون اي تأخير”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اللجنة الدولية للصليب الأحمر: الشرق الأوسط على شفا صراع مسلح

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، أنه إذا استمر تصعيد العنف فإن الضرر المحتمل الذي قد يلحق بالمدنيين لا يمكن حسابه، وفقا لما ذكرته فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

 

عن مستقبل الشرق الأوسط ودور مصر الجارديان: التصعيد العسكري بين حزب الله وإسرائيل أشعل الموقف في الشرق الأوسط

وتابعت اللجنة أن الشرق الأوسط على شفا صراع مسلح على مستوى المنطقة والمدنيون هم الأكثر عرضة للخطر.

 

مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي


 

وفي سياق منفصل، جدد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي  لـ رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، اليوم الجمعة، التأكيد على دعم مصر الكامل والمتواصل للبنان في مواجهة اعتداءات الإحتلال الإسرائيلي على أراضيه.

ووفقا للبيان تدين مصر الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة للسيادة اللبنانية، والتي نتج عنها مئات الضحايا من المدنيين" وفق ما ذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لميقاتي.

وشدد بدر عبد العاطي على أن "مصر تواصل اتصالاتها مع مختلف الأطراف الإقليمية والدولية لتحقيق وقف فوري لإطلاق النار وخفض التصعيد، ومنع انزلاق المنطقة إلى حرب شاملة"، وتابع أن "مصر تدعم مؤسسات الدولة اللبنانية التي تضطلع بمسؤوليات دقيقة في ظل ظروف عصيبة، وفي مقدمتها رئاسة مجلس النواب ورئيس الحكومة والجيش اللبناني فضلاً عن المؤسسات الأمنية اللبنانية".

كما أكد عبد العاطي أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي"أعطى توجيهاته لتقديم كل الدعم الممكن لإغاثة الشعب اللبناني، ومساعدة أجهزة ومؤسسات الدولة اللبنانية على القيام بدورها على أكمل وجه".

 

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد اثنين من مقاتلي حشد الدفاع بهجوم مسلح شمال شرق ديالى
  • شرطة كريتر تضبط تاجر مخدرات وتكشف عن مخبأ كبير للحشيش في عدن
  • البصرة.. القبض على عصابة خطيرة بعد اشتباك مسلح دام لساعتين
  • تعز تشهد جريمة قتل جديدة: بائع قات يلقى حتفه برصاص مسلح في سوق الناشري
  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: الشرق الأوسط على شفا صراع مسلح
  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: الشرق الأوسط على شفا صراع مسلح واسع
  • شاهد- قصة الناجيين الوحيدين من مجزرة عائلة سالم بغزة
  • الاحتلال يغتال المقاوم صاحب أشهر صورة في الانتفاضة الفلسطينية (شاهد)
  • شاهد تكشف عن مصير الجزء الثالث من موضوع عائلي «صورة»
  • البداية خطيرة.. «شاهد» تُشوق الجمهور لـمطعم الحبايب بعد الحلقة الأولى |صورة