أعلنت مديرية الأوقاف بمحافظة الشرقية، عقد 6 دورات تدريبية في اللغة العربية للأئمة، في إطار التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف وجامعة الأزهر من واقع البروتوكول الموقع بين الجهتين.

وأكدت مديرية الأوقاف بالشرقية، الدور الفعال والمهم للتدريب في الارتقاء بمستوى الأئمة، فيما ستعقد 6 دورات تدريبية في اللغة العربية، بدءًا من يوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر الجاري، على أنّ يكون لمدة 3 أيام.

50 إمامًا في الدورات التدريبية للأوقاف

وجرى ترشيح 50 إمامًا للدورات التدريبية في اللغة العربية، التي تعقدها مديرية الأوقاف بالشرقية، للارتقاء بمستواهم خلال الدورات الـ6 على مدار 3 أيام، وتأتي مديرية أوقاف الشرقية، ضمن 6 مديريات على مستوى الجمهورية وقع عليها الاختيار من الوزارة لعقد الدورات التدريبية.

أسماء الأئمة المرشحين للدورات بالشرقية

وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، أسماء الأئمة الذين وقع عليهم الاختيار لأداء التدريبات في اللغة العربية ضمن 6 دورات تدريبة، وذلك سعيًا من وزارة الأوقاف لرفع مستوى الأئمة والارتقاء بهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فی اللغة العربیة

إقرأ أيضاً:

مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية

المناطق_جازان

أعلنت مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية فتح باب التسجيل في الدورات المهنية التدريبية التي تنظمها أكاديمية الهيئة الملكية بالتعاون مع المعهد السعودي التقني في محافظة بيش ابتداءً من الـ 6 من أكتوبر الجاري ولمدة 4 أسابيع لكل دورة.

وتتضمن دورتين وورشتي عمل في “أساسيات اللحام” و”الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني” ، مشترطة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، والتفرغ أثناء مدة البرنامج، وإجادة اللغتين العربية والإنجليزية، والالتزام بالزي الرسمي.

أخبار قد تهمك مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان 2 أكتوبر 2024 - 11:59 صباحًا “الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان 1 أكتوبر 2024 - 9:20 صباحًا

يذكر أنه تم افتتاح الأكاديمية بالمدينة، لتشمل خمس قاعات تدريبية، للتعريف بأحدث التقنيات بما يتوافق مع النمو والتطور الحالي للمدينة، وإيصال المعلومات العلمية والعملية بالممارسات التطبيقية في بيئة العمل، وتبادل الخبرات بين المتدربين.

مقالات مشابهة

  • أوقاف الفيوم تواصل افتتاح المساجد بعد إعادة الإحلال والتجديد
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 25 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • عرض شعبي لقوات التعبئة في مديرية بني العوام بحجة
  • "اتحاد شباب سوهاج " يشارك في تنفيذ عدد من الدورات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد ندوة توعوية لأئمة دسوق تحت شعار «إيد في إيد»
  • «أوقاف كفر الشيخ» تختم كتاب «الشمائل المُحمدية» في مسجد الاستاد غدا
  • عرض شعبي لقوات التعبئة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وضرة بحجة
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية