الوطن:
2024-07-31@23:58:04 GMT

«السياحة» تعلن مشاركتها في معرض ITE بهونج كونج يونيو 2024

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

«السياحة» تعلن مشاركتها في معرض ITE بهونج كونج يونيو 2024

قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية التابعة للاتحاد المصري للغرف السياحية، إنّ الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إحدى الهيئات التابعة لوزارة السياحة والآثار بصدد المشاركة في معرض ITE المزمع عقده في هونج كونج، خلال الفترة من 13 وحتى 16 يونيو 2024.

أهمية المشاركة بالمعرض

وأضاف عاقل، خلال المنشور الدوري الذي تم تعميمه على كل فنادق الجمهورية، أنّ هونج كونج تعتبر ثالث أكبر  سوق مصدر للسياحة في آسيا وايضا من حيث إنفاق سائحيها  على السفر، موضحًا أن هيئة تنشيط السياحة شاركت بهذا المعرض عدة مرات سابقة.

وأشار إلى أنّ عدد العارضين بهذا المعرض خلال عام 2019 بلغ نحو 499 عارضًا من الصين وآسيا والدول الأخرى.

قيمة المشاركة بالجناح المصري بالمعرض

وأكد رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، أنّ قيمة مشاركة الفندق الواحد بالجناح المصري بالمعرض  يبلغ 2750 يورو تسدد بشيك بإسم غرفة المنشآت الفندقية أو بإحدى وسائل الدفع الغير نقدية، لافتا إلى أنّ بعد غد الأحد هو آخر يوم لسداد قيمة المشاركة بالمعرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنشآت الفندقية الفنادق تنشيط السياحة السياحة

إقرأ أيضاً:

معرض توعوي للسلامة المرورية في صلالة

افتتحت شرطة عمان السلطانية ممثلة بالإدارة العامة للمرور وقيادة شرطة محافظة ظفار فعاليات المعرض المروري المصاحب لفعاليات موسم خريف ظفار بالجاردنز مول ويستمر حتى 4 أغسطس المقبل.

رعى المناسبة سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب ويهدف إلى التوعية بأهمية الالتزام بقواعد المرور بمشاركة بعض المؤسسات الحكومية والخاصة.

وأوضح المقدم أحمد بن خليفة الشكيلي مدير مرور ظفار أن المعرض في نسخته السادسة يهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية السلامة المرورية للقاطنين وزوار محافظة ظفار خلال موسم الخريف، بالإضافة إلى الحد من الحوادث المرورية من خلال نشر الرسائل المؤثرة وإقامة النقاط التوعوية في مختلف المواقع السياحية والطرق المؤدية إليها لتوجيه النصائح المباشرة للسائقين وذلك للالتزام بقواعد المرور.

وأشار الشكيلي إلى أن فعاليات المعرض تتضمن مسابقات توعوية وعرض مقاطع مرئية ورسائل تبث عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي بالتعاون والتنسيق مع إدارة العلاقات والإعلام الأمني إضافة إلى إعداد محتوى لنصائح وإرشادات حول السياقة الآمنة، وتوزيع مواد تعليمية وألعاب أطفال لتعزيز مفهوم السلامة المرورية.

وأضاف أن هنالك عددا من الأنشطة التفاعلية مثل إقامة المحاضرات التوعوية بالتنسيق مع الجمعيات والأندية والمؤسسات ذات الصلة، وتنظيم أنشطة ترفيهية خاصة بالطفل بالإضافة إلى استخدام الواقع الافتراضي لتقديم تجارب تفاعلية حول السلامة المرورية وذلك من خلال معهد السلامة المرورية في محافظة ظفار بهدف إشراك الجميع في مجال التوعية المرورية متمنين من الجميع الالتزام بنظم وقواعد المرور لسياقة آمنة وحذرة.

اشتمل المعرض على أقسام للدفاع المدني والشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ومجموعة أوكيو والجمعية العمانية للسيارات وعروضا تفاعلية تستهدف مختلف الفئات العمرية.

كما تضمن المعرض عرض الخدمات المرورية التي تقدمها شرطة عمان السلطانية عبر مختلف منصاتها المباشرة والرقمية والخدمات المجتمعية لبعض الشركات في المجال المروري وإبراز دور إدارة العلاقات والإعلام الأمني في مجال التوعية المرورية عبر منصاتها المختلفة وعبر الشرطي الصغير بالإضافة إلى إقامة نقاط توعوية لتوعية بعض مستخدمي الطريق على الجوانب المرورية والتعريف بأقسام الإدارة العامة للمرور وأدوارها والخدمات التي تقدمها للجمهور.

مقالات مشابهة

  • معرض توعوي للسلامة المرورية في صلالة
  • مريم الجندي: شعرت بالرعب قبل تصوير "كوبرا"..وتمنيت المشاركة في "جراند أوتيل"
  • غرفة صناعة حلب توضح تفاصيل مشاركتها في معرض “إكسبو سورية” القادم
  • جامعة حلوان تُشارك بجناح مميز في معرض التعليم الدولي العالي
  • جامعة حلوان تشارك بجناح مميز في معرض التعليم العالي الدولي
  • الجالية السودانية بالقاهرة تشارك في معرض العاصمة للكتاب
  • معرض المدينة المنورة للكتاب ينطلق غدًا بمشاركة عربية ودولية واسعة
  • الرياض تستضيف معرض سيراه “SIRHA ARABIA” مطلع أكتوبر المقبل
  • غرفة دبي للاقتصاد الرقمي تدعم تأسيس 215 شركة ناشئة رقمية بالإمارة بإجمالي قيمة سوقية تبلغ حوالي 7 مليارات دولار خلال النصف الأول من 2024
  • هيئة الأدب تدعو لتسجيل حضور معرض المدينة المنورة للكتاب 2024 عبر "اكتشف الثقافة"